تقرير أحداث ونتائج عرض إيفولوشن 2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض إيفولوشن 2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 أكتوبر، 2018


نتائج عرض السيدات إيفولوشن 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض إيفولوشن 2018 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاقه وكما جرت العادة في جميع العروض الكبرى. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق بث التلفزيوني لمهرجان إيفولوشن 2018 الخاص بالسيدات بفيديو ترويجي خاص كانت بدايته للإعلان التاريخي الذي قامت به ستيفاني مكمان حول أقامة أول عرض مصارعة خاص بنجمات WWE، وتلاه تعليقات من المصارعات عليه، ومن ثم قدّمت فرقة موسيقية نسائية خاصة بموسيقى الروك أغنية المهرجان بشكل مباشر أمام الجماهير وسط الحلبة وعند المدخل.

دخلت أسطورة السيدات تريش ستراتوس وشريكتها الأسطورية ليتا إلى الحلبة استعدادا لأولى المواجهات، وكانت النجمة أليكسا بليس من تبعهن عند المدخل وتحدثت للجماهير للترحيب بهم ولتأكيد أنهم على موعد مع عرض مميز، ولم تفوّت بليس فرصة السخرية من ليتا وستراتوس وتقدمهن بالعمر وقالت إنها تعلم جيدا إن الوقت متأخر للغاية على موعد نومهن، لكنّها ستحرص على أن تنهي شريكاتها المواجهة باكرا.

النزال الأول
فريق تريش ستراتوس وليتا -يهزم- فريق أليشا فوكس وميكي جيمس

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة الكبيرة نكي بيلا التي كانت برفقة شقيقتها بري التي اعترضت طريقة المذيعة بطرح السؤال وقالت إن عليها وضع الامور في مساقها الصحيح لأن روندا راوزي هي من حوّلت المسألة لشخصية بينهن، بدورها سخرت نكي من راوزي وقالت إنها تهدي هذه المواجهة لوالدتها، ووعدت الجميع بأنها ستخرج من هذا المهرجان كبطلة للسيدات.

النزال الثاني: معركة السيدات الملكية
الفائزة والتي حصلت على فرصة للمنافسة على اللقب هي: نايا جاكس

قابلت المذيعة تشارلي النجمة نايا جاكس وسط الحلبة بعد انتهاء المواجهة وتحدثت معها حول إنجازها التاريخية والفوز بتلك المعركة بشكل متميز، وسألتها عن هوة النجمة التي ترغب بمواجهتها بين روندا راوزي ونكي بيلا، وقالت إنها تتمنى لهن الحظ الطيب في المواجهة المرتقبة بينهن، وقال إن على الفائزة في المواجهة الاستعداد للقائها مستقبلا.

النزال الثالث: نهائي بطولة ماي يونغ للسيدات
توني ستورم -تهزم- إيو شيراي

تمكنت النجمة البريطانية توني ستورم من حصد اللقب على حساب منافستها البريطانية بعد مواجهة قوية، وحصلت ستورم على كأس بطولة ماي يونغ للسيدات من المدير التنفيذي تربل اتش وباقة ورد من زوجته ستيفاني مكمان اللذان تواجدا في الحلبة بعد انتهاء النزال لتتويج الفائزة، وأظهرت توني روحا رياضية عالية وعانقت منافستها بحرارة.

النزال الرابع
فريق ساشا بانكس وبايلي ونتاليا -يهزم- فريق روبي رويت ولوغان ومورغان

حسمت النجمة ساشا بانكس المواجهة لفريقها وبحركة “فروغ سبلاش” الخاصة بأسطورتها وملهما الراجل إيدي جيريرو تخليدا لذكراه، وعرضت بعد ذلك حوارات قصيرة مع مجموعة من نجمات وأساطير سيدات WWE حول ردة فعلهن على التطور الهائل بالقسم وتنظيم أول عرض شهري كبير خاص بالمصارعات فقط.

النزال الخامس: بطولة سيدات NXT
شاينا بازلر -تهزم- كايري ساين

استفادت شاينا بازلر من تدخل صديقاتها وشريكاتها السابقات في UFC مارينا شافير وجاسمين ديوك اللاتي غضبن من تصرّف كايري ساين التي دفعت صديقتهن فوقهن من خلف الحاجز، حيث وجّهت ديوك ركلة عنيفة لرأسها قبل أن تتمكن بازلر من تنفيذ حركة إخضاع أفقدت ساين وعيها، واستعادة شاينا بذلك حزام سيدات NXT من منافستها.

النزال السادس بطولة سيدات سماكدان: آخر من تصمد واقفة
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت فلير

قدّمت النجمتين مواجهة كبيرة للغاية استخدمتا بها كل ما أتيح لهن من كراسي حديدية وطاولات خشبية وسلالم وأدراج معدنية، ولم تسلم طاولات المعلقين من التحطّم بعد القفزات المجنونة، وانتهت المواجهة لمصلحة بيكي لينش بعد نجاحها بماغتة تشارلوت فلير ورميها فوق الحلبة على طاولة نُصبت بجانبها، حيث لم تتمكن فلير من الوقوف بعد ذلك على الإطلاق ودخل عدد كبير من الحكام للاطمئنان على وضعها الصحي.

النزال السابع: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- نـكـي بـيـلا

تمكنت روندا راوزي من الحفاظ على لقب سيدات الرو بالرغم من التدخلات الكثير من للنجمة بري بيلا في المواجهة لمساعدة شقيقتها نكي، لكنّ راوزي كانت لها بالمرصاد وأبعدتها عن المواجهة بضربة فوقة طاولة المعلقين، ثم تفرّغت لنكي وأجبرتها على الاستسلام عقب حركة إخضاع نفذتها على ذراعها ولم تقوى على مقاومتها.

احتفلت روندا راوزي بعد ذلك بمصافحة الجماهير وعناق صديقاتها شاينا بازلر ومارينا شافير وجاسمين ديوك قبل أن تعود إلى الحلبة وتحني رأسها احتراما للجماهير، ثم توجهت إلى المدخل حيث ظهرت جميع المصارعات المشاركات في المهرجان التاريخي والكبير إلى جانب ستيفاني مكمان وعدد من النجمات الأسطوريات، وانتهى المشهد باحتفالها مع بيكي لينش برفع الحزام عاليا أمام الجمهور.

انتهت نتائج عرض إيفولوشن 2018 والأحداث بالكامل