نتائج عرض الرسلمينيا 38 – الليلة الأولى

نتائج عرض الرسلمينيا 38 – الليلة الأولى

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أبريل، 2022


نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 38 الليلة الأولى

انطلقت الليلة الأولى من مهرجان الأحلام عرض الرسلمينيا 38 بتقديم النشيد الوطني الأمريكي كما هو معتاد في كل عام، ومن ثم حديث لبعض النجوم عن أهمية العرض الأكبر في عالم المصارعة على الإطلاق، قبل أن تبدأ الاحتفالات بموجة من الألعاب النارية واستعراض لما سيشاهده الجمهور، قبل أن يتحدث المذيعين عن العرض الأكبر مرحبين بالمشاهدين من مدينة دالاس في ولاية تكساس الأمريكية.

وبعد لوحة استعراضية راقصة من فريق راقصات فريق دالاس كاوبويز لكرة القدم الأمريكية، ظهر النجم ريك بوجز على المنصة وأخذ يعزف بالجيتار ممهداً لظهور النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي دخل إلى الملعب وسط ترحيب كبير من الجمهور، قبل أن يتبعه فريق الأوسوز حاملي اللقب.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق شنسكي نكامورا وريك بوجز

تمكن فريق الأوسوز من الحفاظ على اللقب بعد تعاون مثير للجدل للإطاحة بشنسكي نكامورا، ومن ثم عرضت لقطات من العداوة الخاصة بالنجم العربي الكندي سامي زين. قبل أن يتم الانتقال للعداوة التي تجمع النجمين الكبيرين بارون كوربين ودرو ماكنتير من خلال لقطات لما حدث بينهما خلال الاسابيع الماضية.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
درو ماكنتير -يهزم- بارون كوربي

أظهر ماكنتير قوة كبيرة للغاية خلال المواجهة وتمكن من الصمود أمام ضربة إند أوف دايز القاضية. ونجح بالإطاحة بخصمه بضربته القاضية وكاد أن يقطع مادكاب موس بضربة من سيفه الكبير عندما حاول الأخير استفزازه بعد نهاية المواجهة. عُرض بعد ذلك تقرير خاص حول النجم الأسطوري ري مستريو حول اكتمال حلمه بالعمل مع ابنه دومينيك فوق حلبات WWE.

النزال الثالث
فريق لوجان باول وذا ميز -يهزم- فريق ري ودومينيك مستريو

نجح نجم مواقع التواصل الاجتماعي لوجان بول وشريكه ذا ميز بحسم المواجهة لصالحهما بعد أداء مميز من قبل الطرفين. لكن ميز غدر بشريكه أثناء الاحتفال بالفوز وأطاح به بضربة قاضية. ثم تم الانتقال للتركيز على العداوة الكبيرة بين النجمين الكبيرين إيدح وأي جي ستايلز من خلال مشاهد للمعارك السابقة بينهما.

دخلت السيدة الأولى ستيفاني مكمان إلى الملعب ورحبت بالجماهير المتواجدين داخل الملعب الكبير لمشاهدة أكبر عروض المصارعة، وطلبت من الجماهير الترحيب بالبطل الأولمبي غيبل ستيفانسون الذي أصبح أحد نجوم WWE، وعاد كلاهما خلف الكواليس بعد ترحيب الجمهور بهم. ومن ثم بدأ الترويج لمواجهة سيدات الرو.

النزال الرابع: بطولة سيدات الرو
بيانكا بلير -تهزم- بيكي لينش

أظهرت النجمة الموهوبة بيانكا بلير صموداً كبيراً أمام هجمات بيكي لينش العنيفة للغاية، ونجحت بمباغتتها بضربة قاضية في نهاية المواجهة منحتها الفوز بالمواجهة واللقب الكبير وسط دعم كبير من الجماهير. جاء بعدها دور الترويج للمواجهة الخاصة بالنجم الكبير سيث رولينز الذي ينتظر خصماً غامضاً لم يعرف هويته بناءً على توجيهات من رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان الذي تكتم على هويته. خيّم الظلام على الملعب وظهر النجم الكبير كودي رودس من أسفل المنصة مسجلاً عودته لحلبات WWE بعد غياب طويل.

النزال الخامس
كودي رودس -يهزم- سيث رولينز

أعيدت لقطات من جفل قاعة المشاهير حيث تم تكريم عدد من الأساطير وعلى رأسهم أندرتيكر الذي كان النجم الأول لهذا العام. وعرضت لقطات مطولة من حديثه مع الجمهور بعد قام فينس مكمان بتقديمه. ثم ظهر الأساطير عند مخل الملعب، وكان ظهور أندرتيكر خاصاً للغاية عندما دوّى صوت أجراسه حول الملعب الذي خيم عليه الظلام. وحظي الرجل الميت بترحيب كبير من الجمهور رغم ظهوره بملابس رسمية بعيداً عن لباسه المعتاد.

عرضت لقطات من العداوة التي بدأت بين النجم أوستن ثيوري والنجم الإعلامي بات مكافي الذي تم تنظيمه بإشراف من فينس مكمان. وانتقلنا بعدها لمشاهدة لقطات خاصة بالعداوة بين النجمة روندا راوزي الفائزة بمعركة السيدات الملكية، والتي اختارت مواجهة تشارلوت فلير على لقب سيدات سماكداون.

النزال السادس: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت فلير -تهزم- روندا راوزي

عانت روندا راوزي من الحظ العاثر في نهاية المواجهة، وخصوصاً عندما نفذت حركة إخضاع على ذراع تشارلوت التي وجدت نفسها مجبرة على الاستسلام، لكن الحكم كان مسقطاً ولم ينهي تلك المواجهة لصالحها، وهو الأمر الذي استغلته فلير ونجحت بخطف الفوز من منافستها وحافظت على اللقب.

دخل النجم الكبير كيفن أوينز إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري KO SHOW، وأخذ يغيظ جماهير مدينة تكساس ويصف الولاية بشكل عام بأنها مقرفة ومثيرة للشفقة. وتحدث عن ضيفه وقال إنه يمتلك حرية اختيار وقت ظهوره لأن هذا الوقت لبرنامجه الخاص، واستمر بإغاظة الجمهور بحديثه عن ستيف أوستن وكيف أنه سيكون قادراً على التحكم به وهو يجلس على الكرسي أمامه.

هدر صوت الزجاج المتخطم في جميع أرجاء الملعب قبل أن يظهر “ستون كولد” لتحية الجمهور ويتوجه إلى الحلبة، لكنه غيرّ رأيه وعاد من منتصف الطريق ليذهب إلى الحلبة مستخدماً درّاجة الرباعية الشهيرة. وما إن دخل إلى الحلبة حتى حطمة اللافتة الخاصة ببرنامج كيفين أوينز الذي طلب منه أن يهدأ ويجلس على الكرسي المخصص كي يبدأ الحوار بينهما.

بدأ أوينز الحديث مرحباً بضيفه الذي انهال عليه بالسخرية الشديدة من مظهره وأخذ يوبخه بسبب سخريته من ولاية تكساس وقال إنه لم يظهر للحديث، إلّا أنه لم يتراجع عن موقفه واستمر بالسخرية من الطريقة التي يظهره بها سكان الولاية. وحاول مناقشة أوستن الذي أصر على وصفه بالأحمق الكبير. لكن أوينز تحدث عن أصابات أوستن واعتزاله من الحلبات قبل وقت طويل للغاية وتحداه لمواجهة بلا قيود وبشكل فوري.

حاول أوينز الضغط على ضيفه واتهمه بالخوف منه وأخبره بوجود فرصة أمامه لركوب دراجته والعودة إلى مزرعته الغبية، وجاء الرج من أوستن قائلاً إن أول مواجهة خاضها كانت في دالاس، وربما تكون الأخيرة لها أيضا أمام جمهور المدينة، وسألهم إن كانوا يرغبون بذلك حقاً، وجاء الرد صاخبا للغاية من الجمهور لتنطلق بعدها المواجهة.

النزال السابع: بلا قيود
ستيف أوستن -يهزم- كيفين أوينز

قدّم “الأفعى الملجلة” الأسطورة “ستون كولد” ستيف أوستن أداءاً قوياً للغاية وخصوصاً أنه في عامه الـ 58، وتمكن من القتال في أرجاء الملعب وتحمل بعض الضربات القوية من خصمه كيفين أوينز الذي خسر المواجهة بضربة ستانر قاضية، وهي التي كررها أوستن بعد انتهاء المواجهة مرسلاً خصمه للسجن بعدها، وأخذ يستعرض بالمشروبات الخاصة به إلى أن دخل المذيع بايرون ساكستون لتحيته والشرب معه في الحلبة، لكنه نال نصيبه من ضربة ستانر هو الآخر. وانضم شقيق أوستن له في الحلبة لتحية الجمهور معه في نهاية المشهد المميز والكبير.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا 38 والأحداث بالكامل.