نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.12.2020 وتقرير الأحداث الكامل

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.12.2020 وتقرير الأحداث الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 ديسمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمة أليكسا بليس أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع، بحلقة جديدة من برنامجها الحواري الذي استضافت به النجم الكبير راندي أورتن، وتحدثت معه حول ما فعله ذا فيند به الأسبوع الماضي عندما تسبب بخسارته، وتساءلت فيما إذا كان أورتن قد سأل نفسه عن سبب تدخل ذا فيند ضده، وأجابها على ذلك التساؤل.

وتحدث أورتن عن معرفته القديمة ببراي وايت وقال إنه يعرفه جيدا جداً، وأن التشابه بينهما كبير للغاية، لكنّه بحاجة لاعادة اكتشاف ذا فيند بشكل أفضل للبحث عن نقاط ضعفه، وقال إنه ربما وجدها وأخذ يحدق بها في إشارة إليها، بدورها صعدت أليكسا بليس من لهجة التحدي وأخذ تبادله النظرات الحادة إلى أن يّم الظلام على الصالة.

وكما هو متوقع فإن ذا فيند كان من ظهر بجانب الحلبة، لكنّ راندي أورتن كان يقظاً له وظهر يحمل أليكسا بليس بين يديه لتجنّب أي هجوم، نجح أورتن بحماية نفسه وترك ذا فيند حائرا ينظر إليه ويطلب منه تسليم بليس له، وهو ما فعله قبل أن يلوذ بالفرار من الحلبة ويسأل خصمه قائلا “من يضحك الآن”.

النزال الأول: سمفونية الدمار (بلاقوانين)
جيف هاردي -يهزم- إلايــس

تمكن جيف هاردي من حسم المواجهة القوية التي أقيمت باستخدام الأدوات الموسيقية كأسلحة بين الطرفين، وتمكن من تثبيت خصمه بجانب الحلبة بعد أداء مميز من الطرفين. من جهة أخرى حاول مات ريدل الحديث لخصمه في المواجهة الثلاثية كيث لي خلف الكواليس، لكنّ الأخير فضّل عدم الحديث وغادر المكان دون الحوار معه بشكل واضح.

النزال الثاني
ريكوشيت -ضد- سلابجاك

تمكن سلابجاك من حسم المواجهة لمصلحته بمساعدة من مصطفى علي وأعضاء فريق ريتربيوشن الذي استمروا بتشتيت انتباه ريكوشيت الذي تمكن من التصدي لهم في معظم الأحيان.

قدّم النجم ذا ميز حلقة جديدة من برنامج ميز TV برفقة صديقه وشريكه جون موريسون، استضاف بها النجم الإيرلندي شيمس الذي طلب منهما التحدث بشكل مباشر لأنه يرغب بالاستعداد للمواجهة ضدهما، وهو ما حدث عندما سأله عن علاقته بدرو ماكنتير وسبب إعادته لسيف عائلته من اسكتلندا، وسأله إن كان له مصلحة من ذلك الأمر.

نفى شيمس أن يكون تصرفه نابعاً من مصلحة شخصية وقال إنها كانت هدية لصديق وأخ، لكن ميز حاول استمالته لجانبه واقترح عليه مساعدته في صرف الحقيبة للحصول على حزام WWE، سخر شيمس من حديثه لكن ميز عاد لاستفزازه وقال إن مسيرته سخيفة للغاية، وهو ما دفع شيمس للهجوم عليهما بشكل عنيف، قبل أن يتمكنا من الإطاحة به.

النزال الثالث: ليس على اللقب
فريق لانا وآسكا -يهزم- فريق نايا جاكس وشاينا بازلر

التقى بطل WWE درو ماكنتير بصديقه شيمس خلف الكواليس وكان يضحك مما حدث معه، قبل أن يوضح وجهة نظره بأنه لم يكن ساخرا منه بل من ذا ميز، وسأله إن كان مستعداً لتأديبهما في المواجهة بينهما، وقال شيمس إن ما فعله بهما كانت مجرّد مقبلات وأن الطبق الرئيسي قادم لهما.

من جهة أخرى ظهر كوفي كينجستون واكزافيير وسط الحلبة وسخرا من فريق ذا هيرت بيزنس ومحاولاتهم المستمرة في انتزاع لقب زوجي الرو منهما، مما دفع أم في بي وشيلتون بينجامين وسيدرك أليكساند للظهور والرد عليهما.

النزال الرابع
سيدرك أليكساندر -يهزم- اكزافيير وودز

النزال الخامس الموت المفاجئ: الفائز ينافس على لقب WWE
أي جي ستايلز -يهزم- كيث لي ومات ريدل

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمين ذا ميز وجون موريسون خلف الكواليس بعد أن عرضت لقطات مما حدث في برنامجه سابقا، وسألتهما عن المواجهة القادمة ضد شيمس ودرو ماكنتير وإن كان لديهما خطة، وأخذ ميز يسخر من خصومه ويقول إنه سيصرف الحقيبة، لكن كاروزو قالت إن كل ما تحدث عنه لا يبدو كخطة، مما دفعه لمغادرة المكان باقتراح من شريكه موريسون.

النزال السادس
دانا بروك -تهزم- ريكونينج

تعرّض مات ريدل لهجوم عنيف من بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي بعد أن سخر الأول من شريكه أم في بي خلف الكواليس. ثم تحدث كيث لي مع شيمس وسأله فيما إذا لديه رغبة بأن ينقلب على شريكه درو ماكنتير في المواجهة القادمة ضد ميز وشريكه، وقال شيمس إن ذلك ليس من شأنه على الإطلاق.

قابلت تشارلي كاروزو النجم درو ماكنتير وسط الحلبة للحديث عن المواجهة القادمة وما حدث مع رومان رينز في عرض سيرفايفر سيريز، وأخذ يوجه كلمات تحدٍ لرينز وذكره بأنه من سيكون المنتصر بالحرب بالرغم من خسارته للمعركة الأولى بفضل تدخل قريبه جاي أوسو. كما رحب ماكنتير بتأهل أي جي ستايلز لمنافسته على اللقب وقال إن النزال سيكون استثنائياً بينهما، وأنه سيضع ميز وموريسون داخل الحقيبة ويقذفها بعيدا.

النزال السابع
فريق درو ماكنتير وشيمس -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بسبب تدخل أي جي ستايلز وهجومه على درو ماكنتير، وذلك في محاولة لمساعدة ذا ميز بصرف الحقيبة وانتزاع لقب WWE بعد هجومهم على البطل بضربات قاضية متتالية، لكن درو تمكن من السيطرة على ميز وموريسون وقبل أن يشتبك مع ستايلز، قام أوموس الحارس الشخصي للأخير بسحبه من الحلبة وابتعد باتجاه المدخل.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.