نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 ديسمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بتجمع لنجوم عرض الرو وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان وصهره المدير التنفيذي تربل اتش، ووقفوا جميعا دقيقة صمت حداداً على رحيل الأسطورة والمسؤول السابق في WWE بات باترسون، وذلك قبل قرع الجرس عشر مرات كما هو معتاد في WWE.

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة بينما أعيدت لقطات من مقابلته مع أليكسا بليس قبل ظهور ذا فيند، وتحدث أورتن عن غريمه وقال إنه ليس بحاجة لأن يكون مثله ويرتدي قناع لكي يظهر الظلام في داخله ويدعه ينتشر، وقال إن براي وايت لا يعلم بأنه يواجه واحد من أقذر الأشرار على وجه الأرض وسيثبت ذلك قريبا.

ظهر النجم براي وايت على الشاشة الكبيرة ليقدم حلقة جديدة من برنامجه الطريف Firefly Fun House، وأخذ يرد عليه بشكل طريف من خلال تقليد برنامج مسابقات طرح فيه سؤالاً حول الطريقة التي يجب أن يعاقب بها خصمه في عرض تي أل سي 2020، وقال إن ذا فيند هو الوحيد الذي يعلم بالإجابة الصحيحة، وتحداه أورتن في مواجهة في هذا العرض بينما سيواجه ذا فيند في تي أل سي.

النزال الأول: ليس على اللقب
آسكا -تهزم- شاينا بازلر

أعيدت مشاهد مطولة مما جرى بين أي جي ستايلز وذا ميز وجون موريسون من جهة، وستايلز ودرو ماكتتير من جهة أخرى، وذلك عندما حاول ميز صرف الحقيبة لانتزاع اللقب من ماكنتير بتوجيهات من أي جي، وتم الإعلان عن مواجهة بين الطرفين حيث سيتحالف الأخير مع ميز وموريسون ضد شيمس وماكنتير في مواجهة غير متكافئة.

النزال الثاني
فريق ريكوشيت ودانا بروك -يهزم- فريق مصطفى علي وريكونين

دخل النجمين ذا ميز وجون موريسون إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج “ميز TV” الحواري، وطلبا من المشاهدين الترحيب بضيفهم المميز والاستثنائي في هذه الحلبة أي جي ستايلز، وتحدثا معه حول المواجهة القادمة على لقب WWE أمام درو ماكنتير في عرض تي أل سي 2020 وما هي الخطة التي سيعمل على تنفيذها.

وقال ستايلز إنه سيواجه ماكنتير لأول مرّة في حياته على الإطلاق، لكنّه يعلم مدى قوّته، لكنّ الخطة التي وضعها بسيطة للغاية، وهو أنه سيعمل على التقاط كرسي حديدي ويبدأ بضرب درو بيه إلى أن يطرحه وينتزع منه اللقب، وأخذ ميز وموريسون يسخران من الخصوم بعد استذكار المواجهة بينهم في هذا العرض.

قاطع شيمس الحوار واقترب من الحلبة للرد عليهما وأخذ يسخر منهما ويردان عليه إلى أن ظهر بطل WWE درو ماكنتر الذي بالغ بالسخرية منهما وأخذ يصف موريسون بأنه أصبح زوجة ميز بدلا من ماريس، وقال إن كلاهما ناقص الرجولة، وبادر درو وشيمس بالهجوم عليها ونجحا بطردهما من الحلبة بينما انسحب ستايلز منها.

النزال الثالث
كوفي كينجستون -يهزم- شيلتون بينجامين

تمكن كوفي كينجستون من خطف الفوز أمام شيلتون بينجامين بعد مواجهة صعبة وقوية للغاية، وبينما كان في طريقه لمغادرة الحلبة تحداه سيدرك ألكساندر لمواجهته بشكل فوري إن كان يعتبر نفسه بطلا مقاتلا.

النزال الرابع
سيدرك ألكساندر -يهزم- كوفي كينجستون

عرضت مشاهد مطولة للأسطورة الراحل بات باتيرسون الذي توفي الأسبوع الماضي، وذلك من باب تكريمه في WWE بعد كل ما قدمه للشركة من خدمات خلال مسيرته الاحترافية كمصارع ومسؤول ساعد النجوم الشباب وحتى الأساطير منهم.

النزال الخامس: 3 ضد 2
فريق ذا ميز وموريسون وأي جي ستايلز -يهزم- فريق درو ماكنتير وشيمس

استفاد أي جي ستايلز من خطأ ارتكبه شيمس عندما وجّه ركلة بروج قاضية لوجه شريكه درو ماكنتير عن طريق الخطأ، وقام بتنفيذ ضربته القاضية على شيمس وحسم المواجهة لمصلحة فريقه. التقى شيمس ودرو ماكنتير بعد ذلك خلف الكواليس وكانا غاضبين للغاية وأكد الأول أن ضربته لم تكن مقصودة، وحاول أحد المنتجين الفصل بينهما، لكنّه تعرّض للضرب منهما، وابتسم كلاهما للاخر وغادرا معاً من المكان.

من جهة أخرى تم الإعلان عن مواجهة بين النجمة نايا جاكس ولانا الأسبوع القادم، وهو ما جعل لانا تشعر بالرعب، لكنّ شريكتها آسكا طلبت منها أن تتخلى عن خوفها وان تثق بقدرتها على فعل المستحيل.

النزال السادس
بوبي لاشلي -يهزم- جيف هاردي

ظهر راندي أورتن في غرفته خلف الكواليس حين قُرع باب غرفته وفتحه دون أن يجد أحداً أمامه، وفوجئ بأحد شخصيات برنامج براي وايت تتحدث له وتخبره بأنه سيجد الكثير من المرح في المواجهة القادمة أمام غريمه.

النزال السابع
راندي أورتن -ضد- براي وايت

 

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هــنــا أو هــنــا

يتبع.. يرجى تحديث الصفحة كل بضعة دقائق لمتابعة أحداث العرض أولاً بأول