نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.11.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.11.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 نوفمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.11.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم الكبير درو ماكنتير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع متحدثاً عن المواجهة القادمة أمام راندي أورتن على لقب WWE، وقال إنهم سيستمتعون بمشاهدة ركلة كليمور تعيد اللقب له، وتحدث عن المواجهة التي سيحصل عليها في سيرفايفر سيريز 2020 بعد فوزه، وانتقاله لمواجهة رومان رينز بطل لبطل، وأكد أنه سيكون الفائز بها أيضاً.

قاطع راندي أورتن حديث درو ماكنتير من الشاشة الكبيرة وتحدث عن كونه ممتناً لأنه بطل WWE، وأن الغرامة التي فرضت عليه لم تزعجه على الإطلاق، لأنه أكثر النجوم الذين تعرضوا للغرامات دون أن يكترث، مؤكدا أنه سيبقى البطل في نهاية العرض ولن يتمكن درو من التفوق عليه مهما فعل وسيثبت ذلك للجميع.

انضم ذا ميز وجون موريسون للحوار وتحدثا مع درو ماكنتير حول ما سيدور في هذا العرض والمواجهة القادمة ضد أورتن، ولمّح ميز لاحتمال استخدامه للحقيبة وصرفها من أجل الاستحواذ على اللقب الكبير، وهو ما أغضب ماكنتير بعض الشيء، وكاد أن يهاجمه لولا انسحابه من الحلبة.

النزال الأول
فريق آسكا وماندي روز ودانا بروك -يهزم- فريق شانا بازلر ونايا جاكس ولانا

قدّم النجم براي وايت حلقة جديدة من برنامجه الطريف Firefly Fun House برفقة شريكته أليكسا بليس، وتحدث عن النجم ذا ميز بشكل طريف وما قاله عنه سابقا، وقال إنه سيمنحه فرصة لتحديه في هذا العرض كي لا يظهر الجانب السيء منه، وأخذ وايت يقدم لقطات طريفة مع بليس وقام بتعذيب شخصية الأرنب كما هو معتاد كنوع من التحذير لميز.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق شيلتون بينجامين وسيدرك أليكساندر

التقى شيمس بالنجم دور ماكنتير وقدّم له هدية قال إنها من إرث عائلته وشيء قديم ينتمي له، ووجده بعد أن بحث بالتاريخ المشترك بينهما، وكانت الهدية عبارة عن سيف قديم أذهل ماكنتير الذي كان سعيدا باستعادته وشكر شيمس على تلك الهدية.

النزال الثالث
فريق رييتربيوشن -يهزم- شيمس وسترومان ومات ريدل وكيث لي

النزال الرابع
براي وايت -يهزم- ذا ميز

حاولت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة النجم الكبير راندي أورتن خلف الكواليس، لكنّه ظهر متوترا وغاضبا بعض الشيء، وهو ما دفعها لتجنّب الحديث معه قبل المواجهة الحاسمة أمام درو ماكنتير.

النزال الخامس: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- راندي أورتن

تمكن النجم درو ماكنتير من استعادة لقبه الكبير بعد فوز مستحق على الأفعى راندي أورتن، وتفاخر ماكنتير بحزامه الذي رفعه أمام جمهور الشاشات، واقترب من الكاميرا لتوجيه رسالة تحذير لخصمه بطل WWE العالمي رومان رينز قبيل المواجهة النارية بينهما في عرض سيرفايفر سيريز 2020.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.