نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 ديسمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمة وبطلة زوجي السيدات تشارلوت فلير أحداث عرض الرو بدخولها إلى الحلبة متحدثة عن عودتها، وكيف استجابت لطلب صديقتها وشريكتها اليابانية آسكا بعد غيابها الطويل، وطلبت من الجميع الترحيب عندما استدعتها إلى جانبها في الحلبة، ودخلت آسكا معبرة فرحتها بالفوز باللقب، وقالت إن بازلر وجاكس لم يكن مستعدات لهن.

ولم يمضي وقت طويل حتى ظهرت شاينا بزلر ونايا جاكس وتقدمن إلى الحلبة وحاولن السخرية من البطلتين وطريقة حديثهن، وذكرتهن تشارلوت بأن من يسخرن منهن قد قمن بسحقهن الليلة الماضية، انضمت ماندي روز ودانا بروك للحوار وسخرن من بازلر وجاكس كذلك الأمر، وهو ما دفع تشارلوت لطلب الحكم لإقامة مواجهة بينهن.

النزال الأول
فريق نايا جاكس وشاينا بازلر -يهزم- فريق دانا بروك وماندي روز

حسمت شاينا بازلر المواجهة لمصلحة فريقها بحركة إخضاع لم تتمكن دانا بروك من مقاومتها، لكنّ ماندي روز انتقمت منها بهجوم خاطف قبل أن تتعاون ما بروك للإطاحة بالعملاقة نايا جاكس من أعلى الحلبة. أعيدت بعد ذلك مشاهد من خسارة فريق نيوداي للقب زوجي الرو لمصلحة فريق ذا هيرت بزنس الذي ظهروا خلف الكواليس.

قدّم النجم أم في بي حلقة خاصة من برنامجه وسط الحلبة، واستضاف بها أعضاء فريق ذا هيرت بزنس للاحتفال بفوز بفوز شيلتون بينجامين وسيدرك أليكساندر بلقب زوجي الرو، وحدث فوضى في الصالة عندما حاولوا التقاط صورة جماعية وظهر خلفهم ار تروث رافعا حزامه دون أن ينتبهوا له، وظهر بعدها عدد كبير من المصارعين لمطاردته من أجل حزام 24/7.

ظهر بعد ذلك النجم الكبير جيف هاردي ومات ريدل عند مدخل الصالة وتحدث الأخير عمّا يجعل للإنسان قيمة بدل الجشع الذي يظهره فريق ذا هيرت بيزنس، وقال هاردي إنه وشريكه ريدل سيخوضان مواجهة أمام بوبي لاشلي وأم في بي في هذا العرض، وأنهما سيحصلان على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي في حال فوزهما.

النزال الثاني
انجل جارزا -يهزم- درو جولاك

تحدث النجم ذا ميز عن إخفاقه في صرف الحقيبة في عرض تي أل سي 2020 عندما ظهر وسط الحلبة برفقة شريكه جون موريسون، وقال إنه لم يخذل نفسه فقط، بل خذل عائلته كذلك الأمر، وطلب من الجميع الترحيب بضيفه أي جي ستايلز الذي حضر برفقة مساعده أوموس الذي كان غاضبا للغاية من تدخل ميز في المواجهة الليلة الماضية وأراد أن يهاجمه لولا منعه ستايلز من ذلك.

تحدث أي جي ستايلز عن “غباء” ذا ميز وكيف أنه كان جشعاً للغاية بتدخله في المواجهة التي خاضها أمام درو ماكنتير، لكن ميز قاطعه وتحدث عن أهمية الفرصة التي أضاعها على نفسه بعد انتظار سنوات طويلة، ورد عليه أوموس عن تدخل موريسون وصرفه للحقيبة بدلا من ميز، وهو الأمر الذي أثار جدلاً بين الأخير وستايلز وكادا أن يشتبكا. واستفاد ميز من الأمر مطالباً بإعادة الحقيبة له.

بدوره قاطع بطل WWE درو ماكنتير الحوار وظهر متحدثا عن نجاحه بالدفاع عن اللقب بعد أن ترك علامة على وجه أي جي ستايلز، وقال إنه حضّر بعض العبارات للحديث عن الأمر ردا على قصة ستايلز التي رواها الأسبوع الماضي، وانضم له كل من شيمس وكيث لي اللذان تحدثا معه بعبارات ساخرة قبل أن يتقدما للهجوم على خصومهم في هذا العرض، وتمكن أي جي من التملّص بعد دفع لي على شيمس الذي اعتقد أنه حاول إفساد هجومه، وكاد أن يشتبك معه لولا تدخل ماكنتير.

النزال الثالث
تيبار -يهزم- ريكوشيت

هاجم ريكوشيت قائد فريق ريتريبوشن مصطفى علي خلال المواجهة، وأخذ خصمه تيبار يوبخه بعد انتهاء المواجهة وقال إن عليه أن يدرك أنهم ليسوا أعداءه، وأنهم هناك من أجله وإن لم يفهم ذلك فإنه سيضع نهايته بيده.

النزال الرابع
 فريق بوبي لاشلي وأم في بي -يهزم- فريق جيف هاردي ومات ريدل

النزال الخامس
جاكسون رايكر -يهزم- جران ميتاليك

أعيدت مشاهد مطوّلة من المواجهة النارية بين النجمين راندي أورتن وذا فيند براي وايت في عرض تي أل سي 2020، وذلك أثناء توجه “الأفعى” إلى الحلبة للحديث عن إحراقه لغريمه الوحش في نهاية المواجهة بينهما، وقال إنه أثبت نفسه وصفاته المتوحشة عندما أحرق خصمه، وأنه استمتع بكل ثانية وهو يشاهد ذا فيند يحترق أمامه.

وأشار إلى وسط الحلبة حيث أحرق ذا فيند وقال إنه لا زال يشاهد ما فعله به كلّما أغلق عينيه، ولم يمضي وقت طويل حتى خيّم الظلام على الصالة ونزل أورتن من الحلبة ليفاجئ بأليكسا بليس تجلس على أرجوحة وسطها، وأخذت تتحدث عن ذا فيند وأنه قد يكون في أي مكان، وفوجئ مرّة أخرى عندما وجدها ترتمي بين ذراعيه وهو يحملها.

النزال السادس
فريق تشارلوت فلير وآسكا -يهزم- فريق لايسي إيفانز وبيتون رويس

ظنهر النجم ذا ميز برفقة شريكه جون موريسون خلف الكواليس، وكان يتحدث بالهاتف مع محاميه طالباً منه التحدث مع المسؤولين في WWE أو شبكة USA التي اعتبر نفسه وجهاً لها، وذلك من أجل إعادة الحقيبة لأحضانه لأن شريكه كان من سلّمها للحكم وليس هو، إلّا أن ما فعله لم يعجب أي جي ستايلز الذي أنهى المكالمة بيده وتقدم نحو المدخل.

النزال السابع، قتال شوارع الأعياد
فريق درو ماكنتير وشيمس وكيث لي -يهزم- فريق أي جي ستايلز وذا ميز وموريسون

تمكن النجم كيث لي من انتزاع الفوز لفريقه بعد تثبيت ذا ميز الذي انشغل بما كان يشاهده بجانب الحلبة، حيث كان العملاق أوموس يصفي حساباته مع جون موريسون عندما حطّم طاولة خشبية بجسده، وكانت المفاجأة من شيمس الذي باغت كيث لي بركلة بروج قاضية بعد انتهاء النزال وأثناء احتفالهم بالفوز، وهو ما أغضب درو ماكنتير كثيرا، وخصوصا لاعتقاده بأن الخلاف الذي نشب بينهما قد انتهى.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.