نتائج عرض الرو الأخير 02.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير 02.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 فبراير، 2021


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE درو ماكنتير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة مرحبا بالمشاهدين، وتحدث عن أهمية هذا العرض الذي يفتح الطريق إلى الرسلمينيا 37 رسمياً، وعلّق على مواجهات عرض رويال رامبل وقال إنها كانت مذهلة ورائعة للغاية بلا استثناء، وعندما تحدث عن المعركة الملكية ظهر الفائز بها النجم الكبير إيدج وانضم له وسط الحلبة.

عبّر ماكنتير عن احترامه الشديد له ولكل ما قدّمه له قبل سنوات عديدة وشكره على كل شيء، وتحدث عن فوزه بالمعركة وقال إنه سعيد للغاية من أجله. استغرب إيدج من حديث درو اللطيف معه وشكره عليه وقال إنه يقدّره، وتساءل عن سبب ترحيبه به رغم أنه الفائز بالمعركة وهو ما يجعله تهديدا مباشراً له، لأنه قادر على مواجهته على اللقب مثلما فعل هو العام الماضي عندما فاز بها.

انضم شيمس للحوار وكان ساخراً وغاضبا بعض الشيء من حديث شيمس الذي كان على وشك تصعيد الموقف معه لولا تدخل ماكنتير الذي طلب منه أن يهدأ، تساءل الأخير بعد ذلك إن كان إيدج قد اختار اللقب وعرض عليه المساعدة، لكنّ إيدج قال إنه سخبره بقراره عند اتخاذه لأنه سيدرس جميع الاحتمالات، غادر إيدج الحلبة وفوجئ ماكنتير بركلة بروج قاضية من صديقه شيمس.

قابلت تشارلي كاروزو شيمس خلف الكواليس وسألته عن سبب هجومه على درو ماكنتير وسط الحلبة، وقال إن الجميع كانوا يعرفونه كصديقه المقرّب منذ سنوات عديدة لكنه لم يعد كذلك على الإطلاق، وأعلن أنه سيمضي في طريقه لانتزاع اللقب منه.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
مات ريدل -يهزم- بوبي لاشلي

أنهى الحكم المواجهة بسبب إصرار بوبي لاشلي على الهجوم على خصمه بشكل غير قانوني دون أن يستجيب لطلبات الحكم بالابتعاد عنه، ورغم فوز مات ريدل لكنّ الحزام بقي بحوزة لاشلي لانتهاء المواجهة بعدم الأهلية.

وجّه راندي أورتن رسالة لغريمه إيدج وتحدث عن الإحراج الذي وضعه به وإظهاره إياه ككاذب أمام الجماهير أخبرهم أنه لن يعود، لكنّه عاد بعد كل ما فعله به في السابق والهجمات التي نفذها عليه بشكل عنيف للغاية، وذلك لأنه يحبه بشكل كبير وكان يرغب بالحفاظ عليه بعيداً عن الخطر في WWE، لكنه لن يكون رحيماً معه على الإطلاق في نزالهما هذه الليلة.

النزال الثاني
اكزافيير ودز -يهزم- مصطفى علي

استضاف النجم ذا ميز وشريكه جون موريسون المغني الشهير باد باني وتحاورا معه حول ما حدث بينهما في المعركة الملكية، بالإضافة لعرض شراكة بينهما لأن يدعماه في حلمه كي يصبح نجماً في WWE، ويمضيان معه في مسيرته الغنائية، أظهر المغني عدم اكتراثه بالأمر وقال إن سبب ظهوره هو أنه صديق مقرّب للنجم داميان بريست الذي دخل إلى الحلبة مهاجماً ذا ميز.

النزال الثالث
داميان بريست -يهزم- ذا مـيــز

النزال الرابع
فريق سيدرك ألكساندر وشيلتون بينجامين -يهزم- فريق ليسني دورادو وجران ميتاليك

قابلت المذيعة النجمة تشارلوت وشريكتها آسكا خلف الكواليس بعد إعادة لقطات من خسارتهن للقب السيدات الليلة الماضية بسبب تدخل والدها الأسطوري وحليفته لايسي إيفانز، وقدمت تشارلوت اعتذارها لشريكتها بسبب ما حدث من والدها الذي خذلها أكثر من مرة، لكن آسكا قللت من أهمية ما حدث وأكدت عزمها على العودة لانتزاع اللقب.

النزال الرابع: الفريق الفائز ينافس على لقب سيدات WWE
فريق لانا ونايومي -يهزم- فريق آسكا وتشارلوت وفريق دانا بروك وماندي روز

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وتحاورت معه حول ما فعله صديقه شيمس في هذا العرض، عندما هاجمه بركلة بروج بشك غادر، وفضّل درو أن يكون ردّه في الحلبة، وأعلن عن موافقته على منح شيمس لفرصة لمنافسته على حزامه في وقت لاحق.

النزال الخامس
فريق جيف هاردي وكارليتو -يهزم- فريق إلايس وجاكسون رايدر 

تحدث النجم الكبير إيدج من خلف الكواليس للرد على تصريحات راندي أورتن ضدّه، ونفى كل ادعاءاته التي قال فيها إنه هاجمه من أجل مصلحته، وقال إن كل ما فعله كان بدافع الغيرة من نجاحه، ولأنه يعجز عن أن يصبح رجلا مثله، وأضاف أنه وافق على مواجهته لإنهاء كل شيء في هذا العرض.

النزال السادس
أليكسا بليس -تهزم- نكي كروس

تلاعبت أليكسا بليس بصديقتها وشريكتها السابقة خلال المواجهة قبل أن تجهز عليها، وغادرت بليس الحلبة وهي ترقص إلى أن دوت موسيقى راندي أورتن الذي تجاهلها بعض الشيء رغم وقوفه بجانبها دون أن ينظر إليها، وتابع طريقه إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التالية:

النزال السابع: تصفية الحسابات
إيـــدج -يهزم- راندي أورتن

ساهمت النجمة أليكسا بليس في خسارة راندي أورتن للمواجهة الحاسمة أمام غريمه النجم الكبير إيدج، حيث ظهرت بليس وهي تجلس على زاوية الحلبة في نهاية النزال، وكانت الدماء تفيض من فمها بشكل غزير، مما شتت انتباه أورتن الذي تعرّض لضربة سبير قوية، كانت كافية لتثبيته من قبل خصمه الغاضب.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.