نتائج عرض الرو الأخير 05.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل – ليلة الأساطير

نتائج عرض الرو الأخير 05.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل – ليلة الأساطير

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 يناير، 2021


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح المصارع الأسطوري هالك هوغان أحداث عرض الرو في مشهد تحدث به لوقت قصير من خلف الكواليس، قبل أن يبدأ ذا ميز وشريكه جون موريسون الأحداث الفعلية بتواجدهما وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج ميز TV، وتحدث الثنائي عن مشاركة الأساطير في هذا العرض قبل أن ينضم لهما ثنائي فريق نيوداي.

وقاد كوفي كينجستون واكزافيير وودز المقابلة وأخذا يطرحان الأسئلة على ميز وموريسون، واستمر الحال إلى أن غضب ميز من ذلك، وظهر بعدها المدير السابق لعرض سماكداون الأسطورة تيدي لونغ الذي أعلن بشكل طريف أنهم ميز وموريسون سيواجهان أندرتيكر في هذا العرض، قبل أن يهمس المسؤول آدم بيرس في أذنه ويؤكد أنهما سيواجهان ثنائي نيوداي بشكل فوري.

النزال الأول
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

قابلت المذيعة كايلا براكستون “الأفعى” راندي أورتن وسألته عمّا حدث الأسبوع الماضي مع أليكسا بليس، وقال إنه تردد كثيرا في حرقها رغم الأصوات التي كانت تطالبه بحرقها داخل رأسه ليستمتع بمشاهدتها تحترق، وقال إنه لم يستطع ذلك وأنه ندم على عدم تنفيذ، وأضاف أنه لا يكترث لعودة ذا فيند من عدمها وأكد أنه يرغب بلقاء بعض الأساطير لأنه صاحب لقب “قاتل الأساطير”.

النزال الثاني
أي جي ستايلز -يهزم- إلايــس

ظهر النجم مات ريدل خلف الكواليس يتحدث للأسطورة العملاق بيج شو وكان يمازحه ويقدم له أغنية على نمط أغنية دخوله، وما إن غادر ريدل حتى ظهر راندي أورتن وحاول استفزاز العملاق ودفعه للدخول معه في عراك، لكنّ بيج شو حافظ على هدوئه وأكد أنه فخور للغاية بظهوره مع الأساطير، وغادر أورتن المكان وكان الغضب واضحا على وجه العملاق.

النزال الثالث
فريق لايسي إييفانز وبيتون رويس -يهزم- فريق تشارلوت فلير وآسكا

تسبب الأسطورة “فتى الطبيعة” ريك فلير بخسارة ابنته للمواجهة التي لم تكون على لقب زوجي السيدات، حيث كان فلير يحاول مساعدته في كسب المواجهة لكن محاولة جاءت بنتيجة عكسية. غضبت تشارلوت من تصرّفه ونزلت من الحلبة وطلبت منه البقاء بعيداً عن عملها للمرّة الثانية، وطردته من هناك وطلبت منه العودة إلى الكواليس.

التقى شيمس بصديقه بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وتحدث معه حول المواجهة القادمة، وكانت المفاجأة بعدها بظهرو الأسطورة هالك هوجان معبراً عن إعجابه الشديد بموهبته وأكد انه أحد معجبيه، وأخذ يتحدث معه بشكل طريف ومازح كلاهما شيمس الذي قال إنه لا يجد ذلك مضحكاً وغادر المكان، وأكد هوجان أنه سيكون إلى جانب درو خلال مواجهته ضجج كيث لي.

النزال الرابع: ليس على اللقب
مات ريدل -يهزم- بوبي لاشلي

قابل راندي أورتن النجم الأسطوري مارك هنري خلف الكواليس وأخذ يثني عليه في البداية قبل أن يسخر من ركوبه على دراجة سكوتر للتنقل هناك، وتحدث عن الذكريات المشتركة بينهما والضربات التي كان يوجهها سيد قاعة الألم لخصومه، وغضب أورتن من هدوء هنري وطلب منه المغادرة واصفاً إياه بالضعيف.

قابلت تشارلي كاروزو النجم أم في بي ومعه بوبي لاشلي للتعليق على خسارته المثيرة للجدل من قبل مات ريدل، حين لم يشاهد الحكم استسلام ريدل وشاهد الأخير وهو يثبّت خصمه وقام بالعد له، وأظهر لاشلي غضبه مما حدث وقال إنه لم يخسر على الإطلاق وأكد أنه سينتقم من ريدل عندما يمسكه.

النزال الخامس
دانا بروك -تهزم- شاينا بازلر

كان راندي أورتن هذه المرّة على موعد مع الأسطورة ريك فلير الذي كان يتحدث مع أصدقائه خلف الكواليس، وأخذ راندي يتعمد إغاظة فلير يوجّه له الإهانات وتركه استعداداً لنزاله التالي.

النزال السادس
راندي أورتن -ضد- جيف هاردي

النزال السابع: ليس على اللقب
فريق لوتشا هاوس بارتي -يهزم- فريق سيدرك ألكساندر وشيلتون بينجامين

حاول النجم انجل جارزا مغازلة الأسطورة توري ويلسون التي كانت منشغلة بالحديث مع نكي كروس وقدم لها وردة حمراء، لكنّها لم تعره اهتماما كبيرا، وأشارت له بدخول غرفة قريبة ليقدم الوردة لشخص قد يهتم بها، وفوجئ بتواجد ار تروث الذي نجح باستعادة اللقب منه بعد تثبيته بشكل مباغت، وأراد جارزا اللحاق به لكنّه اصطدم بالأسطوري رون سيمونز (فاروق) وسقط أرضاً، مما أثار استغراب الأخير الذي ردد عبارته الشهيرة Damn.

النزال الثامن: لقب WWE
درو ماكنتير -يهزم- كيث لي

أنهى درو ماكنتير المواجهة بنجاح ودافع عن لقبه بصعوبة أمام قوّة كيث لي، وبعد نهاية النزال ظهر عدد كبير من الأساطير ووقفوا عند المدخل إلى أن ظهر الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ متوجها إلى الحلبة بشكل مباشر، وتحدث عن صفات ماكنتير وامتلاكه لكل شيء باستثناء أمر واحد هو الاحترام، وكان يقصد الاحترام لهؤلاء الأساطير، وهو الأمر الذي سيعلمه إيًاه، وتحداه في مواجهة على اللقب في مهرجان رويال رامبل 2021، ردّ درو ساخراً من ذلك الطلب وقال إنه بمثل عمر والده، وهو أضحك جولدبيرغ الذي قام بدفعه وإسقاطه على الأرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.