نتائج عرض الرو الأخير 09.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير 09.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 فبراير، 2021


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح المسؤول آدم بيرس أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة طالباً من المشاهدين الترحيب بعودة شين مكمان، انضم له الأخير وسط الحلبة وقال إن هناك الكثير للحديث عنه حول عرض حجرة الإقصاء 2021، وأعلن بيرس بعدها عن أن بطل WWE درو ماكنتير سيدافع عن لقبه داخل حجرة الإقصاء االعملاقة.

وأعلن بيرس أن كل من جيف هاردي وشيمس وذا ميز وراندي أورتن وأي جي ستايلز، وجميعهم أبطال سابقون، أثنى مكمان على آدم بيرس وغادر الحلبة قبل دخول ستايلز ومساعده إليها، وأخذ يتجاذب أطراف الحديث حول ذلك الإعلان مع بيرس، إلى أن ظهر هاردي وقاطع الحديث استعداداً للمواجهة القادمة بينهما.

التقى درو ماكنتير بشين مكمان عندما كان على وشك مغادرة الصالة بسيارته، وتحدث معه حول رغبته بخوض المواجهة أمام شيمس بشكل فردي كما كان يفترض الأسبوع الماضي، لكنّ مكمان تحدث عن رغبة WWE بتقديم مواجهة كبيرة للغاية، لذلك كان عليهم وضع لقب WWE على المحك داخل القفص العملاق في العرض القادم.

النزال الأول
أي جي ستايلز -يهزم- جيف هاردي

التقى شيمس بآدم بيرس خلف الكواليس وكان غاضباً للغاية من نكثانه لوعده له بالحصول على مواجهة فردية أمام درو ماكنتير، لكنّه أقحمه في مواجهة سداسية الأطراف في عرض حجرة الإقصاء 2021، وقال إن بيرس سيتحمّل مسؤولية ما سيفعله عندما يلاقي خصومه.

النزال الثاني
كوفي كينجستون واكزافيير -يهزم- فريق سلابجاك وتي بار

دخل الأسطورة ريك فلير إلى الحلبة برفقة صديقته لايسي إيفانز، وقال إن سبب عودته للواجهة الرئيسية من جديد هو أنه لا يتلقى أوامر من أي امرأة كانت وخصوصا ابنته تشارلوت، وطلب من الجميع مراجعة تاريخه الطويل، وأكد أنه لن يعود للجلوس في منزله، ثم وجّه فلير تهديداً مباشراً لآسكا وقال إنهم قادمون لخطف اللقب. وتحدث إيفانز عن الطريقة غير اللائقة التي تتحدث بها تشارلوت لرجل بمثل مكانة فلير.

قاطعت تشارلوت حديث إيفانز ودخلت إلى الحلبة للرد عليها، واتهمتها بمحاولة استغلال والدها لأسباب شخصية تدعم مسيرتها بأسهل شكل ممكن مستفيدة من مكانته، حاولت إيفانز تسوية الأمور معها وعرضت عليها الشراكة بدلاً من آسكا لكنّها رفضت، وتحدتها لايسي في مواجهة قالت إنها ستحصل على فرصة لمنافسة آسكا في حال فوزها.

النزال الثالث
لايسي إيفانز -تهزم- تشارلوت

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بقرار من الحكم بسبب إصرار تشارلوت على الهجوم على منافستها بشكل غير قانوني ولدفعها إيّاه. واستمتر تشارلوت بالهجوم على منافستها حتى بعد قرع الجرس إلى أن تدخل والدها لإبعادها.

دخل النجم الكبير إيدج إلى الحلبة وتحدث للجماهير حول قراره المرتقب بعد فوزه بالمعركة الملكية في رويال رامبل 2021. وقال إنه رتب أولوياته بالشكل الصحيح وأنه الآن سينتظر ما سيسفر عنه عرض حجرة الإقصاء ليتخذ قراره فيما إذا كان سيواجهة درو ماكنتير أم رومان رينز.

قاطع ذا ميز حديث إيدج ودخل إلى الحلبة برفقة جون موريسون وانجل جارزا وهدده بصرف الحقيبة في حال فوزه بالرسلمينيا 37، لكنّ إيدج سخر منه وذكره بمن يكون، وطلب منه الاهتمام بشؤونه وأن ينتبه لباد باني الذي أحرجه كثيرا.

النزال الرابع
داميان بريست -يهزم- انجل جارزا

ساهم النجم باد باني بفوز داميان بريست بعدما تصرّف بذكاء لإبعاد ذا ميز وموريسون اللذان استغلا انشغال الحكم لمهاجمة صديقه، ودفع الحكم لطردهما من الحلبة قبل أن يشتت انتباه انجل جارزا الذي تلقى ضربة قاضية وخسر المواجهة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على إقحامه في مواجهة حجرة الإقصاء، وقال إنه لا يكترث لذلك على الإطلاق، لإنه سيمزق شيمس وكل خصومه في حال واجههم بشكل فردي أم داخل القفص العملاق.

النزال الخامس
كيث لي -يهزم- مات ريدل

عبّر كيث لي عن احترامه لمات ريدل بعد انتهاء المواجهة القوية، لكنّهما تعرضا لهجوم عنيف من بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي الذي باغتهما من الخلف. وركز لاشلي في هجومه على لي الذي تعرّض لضرب مبرح استخدم به غريمه درج الحلبة المعدني للإطاحة به.

النزال السادس: طاولات
 لانــا -تهزم- نايا جاكس

تمكنت لانا من حسم المواجهة بشكل غير متوقع عندما تجنبت قفزة من غرميتها نايا جاكس التي سقطت على حفة الحلبة بشكل مؤلم، وتبعتها لانا وقامت بدفعها نحو طاولة خشبية مثبتة على حاجز الجماهير، وحاولت شاينا بازلر مهاجمة لانا عقب فوزها لكنّ نايومي كانت لها بالمرصاد. مما أدى لمواجهة بينهن.

النزال السابع
نايومي -تهزم-شاينا بازلر

عُرض مقطع ترويجي لمواجهة حجرة الإقصاء من السنوات السابقة من أجل لفت انتباه الجماهير لأحداث عرض سماكداون القادم، حيث سيتم الإعلان عن أسماء النجوم المشاركين في النزال الكبير داخل الزنزانة العملاقة.

النزال الثامن
درو ماكنتير -ضد- راندي أورتن

انتهت المواجهة بدون فائز بسبب تدخل شيمس في نهايتها، حيث دخل المحارب السلتي إلى الحلبة مسرعا وبادر بالهجوم على راندي أورتن قبل أن يلتفت إلى درو ماكنتير ويحاول الهجوم عليه، لكنّ صديقه السابق كان له بالمرصاد وتمكن من الإطاحة به، وأخذ ماكنتير يؤكد سطوته ورفع حزامه الثمين فوق رأس شيمس دليلاً على سيطرته.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.