نتائج عرض الرو الأخير 11.08.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 11.08.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أغسطس، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.08.2015 بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني بتذكير الجماهير بأهم مواجهات عرض سمر سلام 2015 التي تجمع الأسطورة أندرتيكر وبروك ليسنر، كما تم تأكيد حضور الممثل النجم ستيفن أميل نجم مسلسل Arrow الشهير، دخل بعد ذلك بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز إلى الحلبة وأعيدت لقطات من الإصابة التي تسبب بها لجون سينا سابقا.

رحب سيث رولينز بالجماهير إلى عرض ليلة “رولينز” وأخذ يسخر من جون سينا ودعى نفسه بطل الأبطال ليواجه بهتافات صاخبة “لقد بعت نفسك”، أجاب رولينز ساخرا “وماذا في ذلك”، وقال إنه سيتجاوز ذلك الأمر وتحدث عن التحدي الذي أطلقه لجون سينا في سمر سلام.

وأكد سيث رولينز أنه لم يسمع أي إجابة من جون سينا بالرغم من جلوسه في منزله دون حراك أو فعل شيء يذكر، وقال إن صمته يؤكد تحطيمه لمستقبله في حلبات المصارعة تماما كما حطّم أنفه بركبته قبل أسبوعين، وطالب رولينز خصمه سينا بالظهور في العرض مثل الرجال الحقيقين ويتنازل عن لقبه لمن يستحقه.

وأضاف رولينز أن موافقة سينا على التحدي في سمر سلام تعني أنه سيحافظ على لقبه كبطل WWE للوزن الثقيل ويضيف لقب الولايات المتحدة لإنجازاته، وقال رولينز إنه سمع بعض الشائعات حول ظهور سينا في الرو، لكنه لا يعلم مدى صحة الأمر، وتحدث عن ظهوره في عرض Tough Enough غدا.

وأخذ سيث رولينز يتحدث بعد ذلك مع أحد المذيعين من الحلبة وقال إن سينا سيظهر في العرض من خلال الأقمار الصناعية واستغرب أنه قادر على كشف وجهه أمام الجماهير، وعرض رولينز صورة لجون سينا على الشاشة الكبير تم تحريك شفاهه وأخذ يسأله ويجيب بطريقة ساخرة.

واستمر رولينز بالحديث قائلا إن الجماهير وWWE تستحق أن تشاهد بطلا مقاتلا، ولا أحد يحمل هذه الصفات سوى شخص واحد اسمه سيث رولينز، قاطع المصارع الصلب سيزارو حديث سيث ودخل إلى الحلبة قائلا إنه لا بقصد مقاطعة حواره التقليدي الذي كرره مرات كثيرة وغير متناهية وتحداه على لقب WWE للوزن الثقيل.

رفض سيث رولينز طلب سيزارو وتساءل عمّا فعله ليستحق فرصة للمنافسة على اللقب، وقبل أن يجيب ظهر المصارع كيفين أوينز وأجاب بأنه لم يفعل شيئا يستحق الذكر على الاطلاق، سوى أن عددا من الأشخاص الحمقى طبعوا الاف اللافتات التي حملت اسم سيزارو، وطالب بفرصة للمنافسة على اللقب لنفسه لأنه من هزم جون سينا.

انضم “الأفعى” راندي أورتن إلى الحوار وقال إنه من يستحق المنافسة على اللقب فقط، غضب رولينز ورفض فكرة دفاعه عن اللقب، وقال إنه لا يهتم لما يعتقده الجميع أو السلطة الإدارية حول اللقب، وطلب من الجميع مغادرة الحلبة لأنه لن يدافع عن لقبه على الإطلاق أمام أي كان.

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش وعاتب رولينز على ما قاله حول السلطة، وحاول الأخير تبرير ما قاله عن عدم اكتراثه، لكن هنتر استمر بالحديث قائلا إن الأطباء أخبروه بأن فرصة جون سينا للعودة إلى الحلبة في سمر سلام تبلغ 50% فقط، وأعلن عن مواجهة ثلاثية تجمع أوينز وأورتن وسيزارو والفائز سيواجه رولينز على اللقب.

عُرض فيديو ترويجي لظهور بطل الولايات المتحدة جون سينا في برنامج Tough Enough في حلقته القادمة يوم غد الثلاثاء، وتبع ذلك دخول لفريق بايج وتشارلوت وبيكي لينش لمشاهدة المواجهة الكبيرة القادمة للسيدات إلى جانب طاولة المعلقين.

النزال الأول
فريق نكي وبري بيلا وأليشا فوكس – يهزم – فريق تامينا ونايومي وساشا بانكس

تمكن فريق البيلا من خطف الفوز لمصلحة من فريق BAD، وبدأ فريق بايج وتشارلوت ولينش هجوما جماعيا على الفريقين الاخرين وطردهم من الحلبة، لكن ساشا بانكس عادت لتحدي تشارلوت وتبعها باقي الفريق، ثم روّجت WWE لحملتها الخيرية التي تحفز الجماهير على التبرع، ثم تم الترحيب بالنجم ستيفن أميل الذي كان يجلس في المقاعد الأمامية بجانب الحلبة.

النزال الثاني
فريق بيج إي وكينجستون – يهزم – فريق لوس متادورس

ظهر فريق نيوداي خلف الكواليس فرحين بانتصاراهم ويهتفون بطريقة جديدة “لقد كمنا يوما جديدا” وقابلتهم المذيعة رينيه يونج وهنأتهم بالفوز وتحدثوا عن كونهم الفريق المرشح للمنافسة على لقب الفرق، وكشفت أن المواجهة أصبحت رباعية الأطراف في سمر سلام مع فريق لوس متادورس ولوتشا دراجونز إلى جانب برايم تايم حاملي اللقب.

تحدث سيث رولينز بعد ذلك مع المدير التنفيذي في مكتبه حول المواجهة التي أقرها وتفاخر بإنجازاته وبإرثه في حلبات المصارعة، لكن تربل اتش قال إن الإرث لا يصنع خلال يوم وليلة، وعليه أن يثبت أحقيته بفتح الباب للتحديات على اللقب، وأنه قادر على فعلها بكل تأكيد.

وتحدث هنتر كذلك عن المواجهة الصعبة التي تمكن رولينز من الفوز بها ضد نيفيل في افتتاح العرض الماضي، وافق رولينز على حديث تربل اتش وقال إنه سيفعلها بشكل أفضل من جون سينا وغادر المكان، ثم عُرضت لقطات من حديث دين أمبروز في سماك داون الأخير وتحديه الكبير لبراي وايت الذي وافق عليه وتم التذكير بالمواجهة التي ستجمع دين أمبروز ولوك هاربر في هذا العرض.

النزال الثالث: الفائز ينافس على اللقب
راندي أورتن – يهزم – كيفين أوينز وسيزارو

أنهى النجم الكبير راندي اورتن المواجهة لمصلحته بعد ضربتي RKO متتاليتين غاية في الروعة على كيفين أوينز وسيزارو الذي تم تثبيته بعد ذلك، وظهر بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز يشاهد نهاية المواجهة من خلف الكواليس استعدادا للمواجهة الكبيرة نهاية العرض.

ظهر المصارع دين أمبروز خلف الكواليس يتحدث للجماهير بطريقته السريعة حول الأصدقاء والعائلة، وقاطعه صديقه رومان رينز أثناء ذلك وتحدث عن خصومهما براي وايت لوك هاربر والعلاقة التي تجمع بينهما، وأرسل أمبروز رسالة تهديد مباشرة وعده بها بالخسارة مثلما سيحدث في سمر سلام.

عُرض فيديو ترويجي مطوّل للمواجهة الكبيرة القادمة بين الأسطورة أندرتيكر وخصمه الوحش البشري بروك ليسنر، تخلله كلمات وآراء لعدد كبير من نجوم WWE الكبار مثل جون سينا وتربل اتش وبيج شو ودين أمبروز وراندي أورتن وستيف أوستن وبول هيمان وآخرين حول تلك المواجهة ومميزات كل مصارع منهما.

كما تم التركيز على كسر ليسنر للسلسلة وانتقام أندرتيكر وعودته في باتل جراوند 2015 وحرمان ليسنر من الفوز بلقب WWE للوزن الثقيل، ولم تنسى المعركة الأسطورية الرائعة التي حدثت بينهما في عرض الرو الذي تلاه، والتي أعادت للجماهير عصر العنف المفرط في المصارعة، بعد الفيديو الترويجي انضم رومان رينز وبراي وايت كلُ لصديقه لمشاهدة المواجهة التالية.

النزال الرابع
لوك هاربر – يهزم – دين أمبروز

حسم المصارع الشرس لوك هاربر الفوز بتثبيته لغريمه دين أمبروز بعد ضربة قاضية منه، وعاشت الجماهير لحظات مثيرة بسبب الاشتباكات القوية التي حدثت بين الفريقين بجانب الحلبة بتدخل من رومان رينز وبراي وايت.

ظهر النجم ذا ميز في الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الحواري ميز تي في، ورحب بالنجم ستيفن أميل وطلب منه الاتصال به ليعلمه التمثيل عندما تنتهي عداوته مع مع ستاردسن، ثم طلب من الجماهير الترحيب بالمصارع والبطل السابق دانيال براين الذي أشعل المدرجات بحضوره.

وحصل دانيال براين على هتافات صاخبة بإسمه من الجماهير واستمرت لفترة طويلة رغم محاولة ذا ميز السيطرة على الموقف، وطلب من الجماهير أن يخرسوا عندما يرفع يديه، لكن محاولته باءت بالفشل لفترة طويلة بعد ترحيبه ببراين الذي قال إنه سبب مشاركته في العرض كان للقاء جماهير مدينته واشنطن وليس للظهور في برنامجه.

استهل ذا ميز الحديث محاولا أن ينسب الفضل لنفسه بنجاح مسيرة دانيال براين في حلبات المصارعة، لكن ضيفه لم يعجب بالأمر وقال إنه يحق له أن يتحدث عن نجاحه في التمثيل وهو ما أعجب ذا ميز وراح يتحدث عن فيلمه القادم، وأكد براين من جانبه أن الفضل يعود للجماهير.

حاول ذا ميز بعد ذلك اغضاب دانيال براين بتذكيره أنه لم يحصل على موافقة الأطباء للعودة إلى الحلبة، وهو ما وضعه على الرف وتم إهماله، رد براين بأنه لم يعد بسبب انشغاله بالترويج لكتابه الذي دخل قائمة الأكثر مبيعا، وتحدث ميز بعدها عن وضع رايباك وقال إن عليه أن يتنازل عن الحزام لمصلحته لأنه المرشح الأول.

قاطع المصارع بيج شو الحوار ودخل إلى الحلبة ساخرا من ذا ميز ومن مطالبه، وغضب من هتاف الجماهير التي أخذت تطالبه بالاعتزال، لكن المفاجأة كانت بعودة بطل القارّات العنيف رايباك ودخوله إلى الحلبة التي انسحب منها ذا ميز ودانيال براين الذي أعاده إلى منتصفها ليقف بين العملاق ورايباك.

دفع بيج شو بخصميه إلى زاوية الحلبة لكن رايباك تمكن من طرحمها أرضا قبل عودة دانيال براين إليها، وطالب رايباك من خلال هتاف “نعم” بأن يطيح بغريمه ذا ميز مجددا، وهتف كلاهما مع الجماهير مطولا بعد أن أطاح به، وعرضت لقطات من مواجهة رولينز وأورتن في الرسلمينيا للتذكير بمواجهة اللقب في الحدث الرئيسي للعرض.

استذكر المذيع مايكل كول ثورة السيدات التي أطلقتها ستيفاني مكمان، وتخلل ذلك فيديو عن المصارعة تشارلوتـ وأعيدت لقطات من المواجهة الافتتاحية للعرض وأعلن عن مواجهة تجميع فريق BAD و PCB والبيلا على طريقة الاقصاء في سمر سلام 2015 الكبير، ثم انضمت لانا لطاولة المذيعية لمشاهدة المواجهة القادمة لصديقها السابق.

النزال الخامس
روسيف – ضد – مارك هنري

انتهى النزال دون فوز أحد المصارعين وبقرار من الحكم بسبب دخول لانا وسمر راي إلى الحلبة أثناء المواجهة، وأطاح روسيف بمارك هنري خارج الحلبة عندما دفعه إلى الأدراج الحديدية، وتمكنت سمر راي من الانتقام من لانا وتنفيذ حركة الاخضاع بروسيف عليها بناء على تعليماته.

أعيدت لقطات للمصارع ستاردست من عرض سماك داون الماضي وحديثه عن نفسه وتهديده للنجم ستيفن أميل وسخريته من مسلسل Arrow الذي يلعب دور بطولته قبل انطلاق المواجهة التالية التي سيلعب بها غريمه نيفيل.

النزال السادس
نيفيل – يهزم – وايد باريت

حسم نيفيل المواجهة خلال وقت قصير وتعرّض لهجوم مباغت من المصارع ستاردست، الذي توجه بعد ذلك لمواجهة ستيفن أميل وقام بدفع رأسه بيده، وهو ما أغضب النجم الذي لحقه إلى الحلبة برشاقة واضحة وهاجمه وانهال عليه باللكمات قبل أن يتدخل عناصر الأمن ويبعدوه ستاردست.

تحدث تربل اتش لضيف العرض ستيفن أميل بحضور نيفيل وبعض الحكام وعناصر الأمن بطريقة حادة وقال إنه كان ضيفا على العرض وليس مشاركا به، تدخل نيفيل قائلا أن ستاردست من بدأ بالعراك، ليرد هنتر بأنه سيعرف كيف يتعامل معه لكن أميل قاطعه وقال إنه رجل يحترم نفسه وكان عليه الرد على الاعتداء.

طالب تربل اتش ضيف العرض أن يغادر الصالة لكنه رفض مطالبا بالحصول على فرصة لمواجهة ستاردست في عرض سمر سلام 2015 لتصفية حساباته، وقال إنه مستعد للتوقيع على أي أوراق تخلي مسؤولية WWE من أي أذى قد يتعرّض له.

نال ذلك العرض استحسان تربل اتش وقال إنه لن يتحمل مسؤولية جنازته وأن الأمور هنا جدية وطلب منه الحضور لمكتبه لتوقيع عقد المواجهة التي أعلن أنها ستجمعه بنيفيل ضد وايد باريت وستاردست في سمر سلام، ثم غادر ستيفين أميل الصالة بعدما أعرب عن سعادته لحصوله على تلك الفرصة.

استضافت المذيعة جوجو سيد الحقيبة الذهبية شيمس خلف الكواليس، وسألته عن المواجهة الكبرى ليبدأ بالسخرية من غريمه راندي اورتن بشكل متستمر، وأخذ يضحك بطريقة ساخرة طالبا منها ألّا تقاطعه أثناء ذلك.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
راندي أورتن – يهزم – سيث رولينز

انتهى النزال لمصلحة راندي أورتن بقرار من الحكم بسبب تدخل شيمس وهجومه عليه عندما كان قريبا من تثبيت سيث رولينز بعد ضربة RKO رائعة، حيث دخل شيمس بطريقة مفاجئة وسحب أورتن قبل انتهاء العد الثالث من الحكم، مما أبقى اللقب في جعبة رولينز.

حاول شيمس صرف الحقيبة الذهبية بعدما وجّه ركلة بروج عنيفة لوجه رولينز المنهك، لكن راندي أورتن على إلى الحلبة وانتقم منه بضربة RKO أخرى، ومنعه من تحقيق هدفه، وانتهى العرض على مشهد احتفال أورتن بانتقامه مع الجماهير بوقوفه على حبال الزاوية بينما غادر رولينز بحزامه وبقي شيمس يتألم على أرض الحلبة.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو المثير