نتائج عرض الرو الأخير 12.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير 12.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 يناير، 2021


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح الأسطورة تربل اتش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة، وحظي بترحيب كبير من الجمهور المتواجد في الصالة من خلال الشاشات، ورد لهم التحية ورحب بتواجدهم الافتراضي، وما إن بدأ بالتحدث حتى قاطعه “الأفعى” راندي أورتن وقال انظروا إلى المدير الذي ظهر بسبب غياب درو ماكنتير الذي تعرّض للإصابة بفيروس كورونا.

وقال أورتن إنه يعلم أنه ظهر لاتخاذ قرارات مهمة وسأله إن كان سيسلمه حزام WWE أم سيعلن دخوله إلى المعركة الملكية كآخر المشاركين، سخر تربل اتش من حديث أورتن وضحك قبل أن يؤكد له على عدم خشيته منه على الإطلاق، وأصر راندي على أن ظهور تربل اتش يجب أن يكون لاتخاذ قرارات لمصلحته مهما كلّف الأمر.

وتحدث تربل اتش عمّا فعله راندي أورتن للأساطير سابقاً وتهديده لهم في عرض الأسبوع الماضي، وذكر ما فعله بمارك هنري وبيج شو وخصّ ريك فلير بالذكر وتساءل كيف فعل ذلك رغم مكانتهم، وتحاور كلاهما إلى أن تحداه أورتن لمواجهته في هذا العرض، كن هنتر رفض الأمر وقال إنه لا يجد له مصلحة في ذلك وخصوصا أن غريمه يريده، لكنّ الأفعى نجح باستفزازه عندما أساء لزوجته ستيفاني مكمان، حيث عاد للحلبة موجها له لكمة عنيفة أطاحت به خارجاً.

ظهر النجم درو ماكنتير على الشاشة الكبيرة موجهاً رسالة للجماهير وتحدث عن إصابته بفيروس كورونا، وقال إنه كان من المحظوظين الذين أصيبوا بالمرض دون ظهور أعراضِ عليهم، وطلب من الجميع الالتزام بتعليمات السلامة، وأكد ألّا شيء قادر على إيقافه مهما حدث.

النزال الأول
لايسي ايفانز -تهزم- تشارلوت فلير

تسبب الأسطورة ريك فلير بخسارة ابنته بعد دخوله للصالة ومشاهدة المواجهة بجانب الحلبة، حيث أنقذ لايسي إيفانز من التثبيت أول مرة، ثم عرقل تشارلوت عندما كانت على وشك تنفيذ حركة قلب لمنافستها وتسبب بخسارتها.

النزال الثاني
جاكسون رايكر -يهزم- جيف هاردي

تحدث جيف هاردي لغريمه إلايس بعد انتهاء المواجهة وقال إنه يخبئ وراء حليفه رايكر الذي أثبت أنه أفضل منه، وتحداه لمواجهته في الحلبة بشكل فوري ليثبت عكس كلامه، وهو ما وافق عليه إلايس الذي طلب من رايكر عدم التدخل.

النزال الثالث
جيف هاردي -يهزم- إلايــس

النزال الرابع
فريق شيمس وكيث لي -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

قابلت المذيعة سارا شرايبر المدير التنفيذي تربل اتش خلف الكواليس، وطلبت منه التعليق على التحدي الذي أطلقه راندي أورتن في افتتاح العرض، وقال هنتر إنه حضر لبعض المهام الإدارية، لكنّ ما فعله أورتن لم يترك له مجالا إلّا أن يقاتل من أجل هؤلاء الأساطير الذين حاول إهانتهم، وأعلن عن موافقته على التحدي. من جهة أخرى ساءت الأمور بين شيمس وشريكه كيث لي وسط الحلبة مما قاد لنزال بينهما.

النزال الخامس
كيث لي -يهزم- شيمس

ظهر بطل WWE درو ماكنتير على الشاشة الكبير مجدداً بعد أن أعيدت مشاهد مما حدث بينه وبين الأسطورة بيل جولدبيرغ الذي تحداه على اللقب في عرض رويال رامبل 2021 الأسبوع الماضي. وتحدث ماكنتير عن احترامه لجولدبيرغ وأنه ترعرع على مشاهدته في الحلبات، وكان يفكر برفض التحدي بسبب فارق العمر الكبير بينهما، لكنّه وافق على ذلك لأنه جولدبيرغ، وأكد أنه التالي في مسيرة دفاعه عن لقبه.

النزال السادس
تي بار -يهزم- اكزافير وودز

تحدث راندي أورتن للمذيعة سارا شرايبر عن المواجهة القادمة ضد تربل اتش بعد أن وافق على التحدي، وقال إن التاريخ بينهما طويل للغاية وأنه يعرف مدى الكراهية التي بداخله والتي يستطيع تحويلها ضد الآخرين، وأن تربل اتش هو الشخص المناسب للحصول على كراهيته.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- مات ريدل

حسم النجم المخضرم بوبي لاشلي المواجهة بحركة إخضاع لم يقوى مات ريدل على مقاومتها ليعلن استسلامه بشكل فوري، لكنّ ريدل لم يتخلّى روحه القتالية وتحدى المخضرم الآخر أم في بي مؤكدا له عدم قدرته على هزيمته مثلما فعل شريكه لاشلي.

النزال الثامن
مات ريدل -يهزم- أم في بي

انتهت المواجهة بسبب تدخل بوبي لاشلي الذي دخل إلى الحلبة غاضبا للغاي ة بعد تلقيه لركله مباشرة على وجهه من ريدل أثناء النزال، ولم يتوانى أم في بي عن تعذيبه بتوجيه ركلة عنيفة لبطنه.

تحدث أي جي ستايلز للمسؤول آدم بيرس خلف الكواليس وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية في رويال رامبل 2021، وقال إن هناك فرصة لمواجهة بينهما في الرسلمينيا 37 في حال فوزه بالمعركة وبيرس على رومان رينز، وانضم لهما درو جولاك الذي طالب بالدخول لمنافسات المعركة، لكنّ بيرس اشترط فوزه على ستايلز ليحصل على الفرصة.

النزال التاسع
أي جي ستايلز -يهزم- درو جولاك

عُرض فيديو ترويجي خاص بالأسطورة بيل جولدبيرغ وتم استعراض لقطات للوحش منذ انطلاقته في عروض WCW قبل عودته لحلبات WWE مع التركيز على الألقاب التي حصل عليها. من جهة أخرى ظهر كيث لي يتحدث لتربل اتش خلف الكواليس وقال إنه يرغب بالوقوف إلى جانبه هذه المرّة، وذلك كنوع من رد الجميل له، بعد كل ما قدّمه هنتر له منذ ظهوره، لكن اتش رفض وشكره على موقفه، وقال إنه سيقوم بتنظيف الفوض التي أحدثها أورتن بنفسه.

النزال العاشر
فريق شاينا بازلر ونايا جاكس -يهزم- فريق دانا بروك وماندي روز

النزال الحادي عشر: تصفية الحسابات
تربل اتش -ضد- راندي أورتن

أخذ الظلام يخيم على الصالة شيئا فشيئا بعد أن نزل تربل اتش وأخرج مطرقته الشهيرة من أسفل الحلبة، ولم يمضي وقت طويلة حتى اشتعل الرأس الحديدي للمطرقة وخيّم ظلام دامس واختفى تربل اتش تماماً. وبعد وقت قصير، ظهرت النجمة أليكسا بليس عند زاوية الحلبة وأخذت تقترب منه بشكل بطيء قبل أن تباغته بوميض ناري تجاه عينيه، وما كان من أورتن إلّا أن سقط أرضاً وأخذ يصرخ من شدّة الألم.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.