نتائج عرض الرو الأخير 13.10.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 13.10.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 أكتوبر، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13.10.2015 بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض التلفزيوني للرو بظهور مدير العمليات في مكتبه خلف الكواليس يتحدث لستيفاني مكمان وتربل اتش على الهاتف يخبرانه بانهما سيتأخران عن العرض بسبب رحلة جوية، وطلبا منه إدارة الأمور باحترافية عالية وأن لا يتعرّض لسيث رولينز لأنه حصل على المواجهة التي يريدها في عرض الجحيم في قفص 2015.

أكد كين لهنتر وستيفاني أن الأمور ستكون بخير وأنه سيتولى كل شيء لحين وصولهم إلى الصالة، دخلت الموظفة المسؤولة عن تنظيم أمور الحلبة وطلب منها كين إخبار سيث رولينز أن لديه مواجهة سيجتمع بها المصارعين حول الحلبة، وأن هذه المواجهة ستكون ضده شخصيا.

دخل المصارع “المجنون” دين أمبروز إلى الحلبة مرحبا بالجماهير الحاضرة للعرض في مدينة شيكاجو وطلب من تربل اتش الظهور لأن الوقت يمر بسرعة كبيرة، وقال إنه ظهر هنا ليس للحديث بل للحصول على قتال في هذه الحلبة، دوّت موسيقى النجم الكبير راندي أورتن ودخل إلى الحلبة مما رسم علامات الاستفهام على وجه أمبروز.

هتفت الجماهير بعد ذلك بقوة لأورتن وطالبته بضربات الـRKO، وأكد راندي بعد ذلك على حبه لمدينة شيكاجو، وتحدث عن المواجهة التي خاضها دين أمبروز في جولة المملكة العربية السعودية، وتطرق بعد ذلك للمواجهات ضد فريق الوايت، وكشف أورتن عن مواجهة كبيرة في عرض الجحيم في قفص 2015 قد تكون الأكبر في مسيرته.

وقال أورتن إن دين أمبروز سيخوض مواجهة ضد لوك هاربر وبرون سترومان في العرض الكبير القادم، وان شريكه في تلك المواجهة سيكون هو نفسه، تحدث أمبروز بعد ذلك عن خبرته في مواجهة فريق الوايت وطلب من الأفعى أن يتبع تعليماته كي ينجح بالمواجهة، لكن أورتن رد قائلا إنه كان متواجدا في الحلبة عندما كان أمبروز شابا يافعا يحلم بالمصارعة وطلب منه اتباع خطواته.

قاطع فريق نيوداي حديث راندي أورتن ودين أمبروز واستنكر ثلاثتهم حديثهما عن مواجهة فريق الوايت في عرض الرو الماضي دون الحديث عن انجازاتهم عندما أطاحوا بدولف زيجلر وتحطيمهم لجون سينا، ثم بدأ كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير وابلا من السخرية على أورتن وتاريخه في حلبات المصارعة، وأنهى المدير التنفيذي حديث نيوداي بإعلان مواجهة تجمعهم بالمتواجدين في الحلبة.

النزال الأول
فريق بيج إي وكوفي كينجستون -يهزم- فريق راندي أورتن ودين أمبروز

تمكن كوفي كينجستون من اختطاف الفوز لفريقه بعد تثبيته لراندي أورتن بشكل مفاجئ بعد أن اصطدم الشريكان ببعضهما بدفعة قوية منه أطاحب بأمبروز خارج الحلبة/ وتم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة بين رومان رينز والوحش برون سترومان لاحقا في العرض.

كما تم تقديم فيديو ترويجي مطوّل عن مواجهة أندرتيكر وبروك ليسنر في عرض الجحيم في قفص 2015، وركز الترويج على أنها المواجهة الأخير في تاريخ العداوة بين النجمين الكبيرين، وعرض المذيع مايكل كول تغريدة للنجم الكبير ليسنر هدد بها خصمه أندرتيكر بصورة مباشرة.

عُرضت لقطات مطولة من عرض من الحدث الرئيسي لعرض تيك أوفر ريسبكت بعد دخول ساشا بانكس إلى الصالة برفقة صديقتها نايومي وتامينا، وبدأت الجماهير بالهتاف لها “نريد ساشا” وذلك تعبيرا عن اعجابهم المستوى الاسطوري الذي قدّمته إلى جانب بايلي في العرض الكبير.

النزال الثاني
نكي بيلا -تهزم- نايومي

ساهمت بري بيلا بفوز شقيقتها نكي عندما شتتت انتبهاه نايومي بوقوفها فوق طاولة المعلقين وأخذت تهتف نريد ساشا، مما دفع بانكس إلى إسقاطها على أرض الحلبة، بينما كانت نكي تحسم المواجهة لمصلحتها، وأعلن طاقم المذيعين بعد ذلك عن التحدي المفتوح على لقب الولايات المتحدة من جون سينا.

تحدث بعد ذلك المذيع مايكل كول عن استطلاع الرأي الذي قام به زميله بايرون ساكستون مع جماهير الاتحاد حول رأيهم بأكثر النجوم والنجمات ظهورا بشكل غير تقليدي، وكانت المنافسة أقوى بكثير بين دين أمبروز وبايج التي اقبلها ساكستون خلف الكواليس وأخبرها باختيار الجماهير لها مما دفعها للفرحة بشكل كبير.

دخل النجم جون سينا إلى الصالة وأخذ يرقص على الأغنية التي تؤديها الجماهير الساخرة منه، وتحدث عن حبه للمدينة، وبعد ذلك أعلن إطلاقه للتحدث الفتوح على لقلب الولايات الذي أجابه النجم دولف زيجلر.

النزال الثالث” بطول الولايات المتحدة
جون سينا -يهزم- دولف زيجلر

ظهر مدير العمليات كين في غرفة الإدارة خلف الكواليس وأجاب على مكالمة من تربل اتش الذي أخبره أن أمور الرحلة الجوية تتعقد أكثر من قبل، وسمع صوت ستيفاني مكمان تصرخ على العاملين في الطائرة بسبب ما حدث لهم، وأخبره هنتر بأن عليه أن يغلق الهاتف الان.

النزال الرابع
فريق بوبا راي وديفون دادلي -يهزم- فريق فيكتور وكونور ذا أسينشن

النزال الخامس
فريق كينج باريت وشيمس -يهزم- فريق المصارع نيفيل وسيزارو

تم الترويج مرة أخرى للمواجهة المرتقبة بين رومان رينز والوحش برون سترومان في هذا العرض، وتحدث بعد ذلك المذيع مايكل كول عن قناة الألعاب الخاصة بالنجم اكزافيير وودز والتي احتضنتها WWE.

دخل رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وتحدث عن مواجهته القادمة في عرض الجحيم في قفص ضد براي وايت، وقال إنه كان يجب أن تكون على لقب WWE للوزن الثقيل لولا تدخل براي وايت في عرض موني ان ذا بانك، وبدأت الجماهير تقابله بهتاف “ماذا” ليسألهم إن كانوا يانون من مشاكل في السمع واستمر في الحديث عن عداوته مع الوايت.

خيّم الظلام على جميع أرجاء الصالة ودخل براي وايت برفق لوك هاربر والوحش برون سترومان وأخذ الأول يتحدث لخصمه من عند المدخل قبل أن يترك مصارعه العملاق أن يذهب إلى الحلبة، وتركز حديث وايت على الرد على ما قاله رينز في حديثه مع الجماهير.

النزال السادس
رومان رينز -يهزم- برون سترومان

انتهى النزال بالعد على برون سترومان خارج الحلبة بعدما نجح رينز بلكمه ووضعه فوق طاولة المعلقين وسارع في العودة إلى الحلبة قبل انتهاء العد، غضب الوحش كثيرا بسبب الخسارة وأخذ يرمي الأشياء من حوله، حاول وايت الغاضب هو الاخر برفقة مصارعيه العودة إلى الحلبة للهجوم على رينز لكن الأخير هرب وخذ يحدق بخصمه الذي لم يتوقف عن مهاجمته بالكلمات.

تلقى مدير العمليات كين اتصالا من المدير التنفيذي تربل اتش وأخبره أنه واستيفاني متجهان مباشرة إلى الصالة الرياضية ولم يستمع لكين بشكل جيد بسب مشاكل في الاتصال، ولم يعلم أن كين نفسه هو خصم سيث رولينز في مواجهة اللومبرجاك في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

النزال السابع
رايباك -يهزم- روسيف

أسرعت سمر راي للاطمئنان على روسيف بعد انتهاء المواجهة، وقالت له إنها كانت تستطيع أن تفعل ذلك خلف الكواليس لكنها تريد العالم أجمع أن يشاهد هذا، وقالت إنها تعلم بالأخبار التي تتحدث عن ارتباطه مع لانا، وعرضت صورة للمقال الذي نشره موقع المشاهير TMZ حول طلبه الزواج بها.

وقالت إنها منزعجة للغاية لأن روسيف لم يخبرها بذلك ولأنها عرفت ذلك من خلال الموقع، وشكرت سمر راي صديقها روسيف ودعته الطفل الصغير، وقالت إنها لن تشعر بالغيرة بعد الآن ولا يجب عليها دعمه ومساعدة وغد كاذب، وقامت سمر راي بصفعه على وجهه وغادرت الحلبة وهي غاضبة.

النزال الثامن
كيفين أوينز -يهزم- كاليستو

استعرض كيفين أوينز بحزامه أمام طاولة المعلقين بعد انتهاء النزال، وغادر الصالة وهو يصرخ بأن هذا العرض له وحده، دخلت بعد ذلك المصارعة بايج لمشاهدة نزال السيدات التالي وانضمت لطاقم المذيعين.

النزال التاسع
فريق بري بيلا وأليشا فوكس -يهزم- فريق بيكي لينش وتشارلوت

استقبل مدير العمليات كين اتصالا من السلطة خلف الكواليس وأخبراه بأنهما في الاستقبال الآن وأنهما ليسا سعيدان بأنه قام بوضع نفسه في تلك المواجهة مع سيث رولينز في الحدث الرئيسي للعرض، وأخبره بأن يتحلى بالصبر وألّا يفسد الأمور، اقتنع كين بحديث تربل تش وغادر غرفته ليخبر رولينز بقرار هنتر وستيفاني.

ظهر بعد ذلك سيث رولينز يحاول ملاطفة العملاق بيج شو في غرفة الغيار على أمل أن يحظى بدعمه وأن يساعده في مواجهته القادمة، لكن بيج شو لم يعره أي اهتمام وغادر المكان أثناء دخول كين الي أخبره بقرار السلطة، وطلب منه ألّا يقلق مطلقا لأنه سيجد بديلا مناسبا له في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

النزال العاشر: لومبرجاك ليس على اللقب
الوحش كين -يهزم- سيث رولينز

تجمع 20 مصارعا حول الحلبة واستعدادا للمواجهة التي تفاجئ بها رولينز بمواجهة الوحش كين، وحدث الكثير من المناوشات بين المصارعين، وحاول بيج شو مساعدة رولينز من خلال لكمة لكنها لم تكن كافية ليغادر بعدها العملاق الصالة، كما حاول سيث الهروب من المواجهة لكن سيزارو كان له بالمرصاد وأعاده إلى الحلبة، وانتهت المواجهة بفوز كين بعد أن كان خصمه قريبا من تنفيذ ضربته القاضية، لكن الفوضى التي حدثت منعته من ذلك، لينتهي العرض كاملا على مشهد وقوف كين في الحلبة صامدا.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث