نتائج عرض الرو الأخير 16.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير 16.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 فبراير، 2021


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16.02.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري، التي استضاف بها بطل WWE درو ماكنتير للحديث عن المواجهة التي سيخوضها داخل حجرة الإقصاء في العرض الكبير القادم، لكنّه استمر بالحديث وحده بعد وصول ضيفه دون أن يعطيه فرصة للرد عليه، وتطرّق ميز لبعض المواضيع الأخرى.

وأشار للغدر الذي تعرّض له من صديقه شيمس الذي كان يعوّل عليه لحماية ظهره، غضب ماكنتير من كثرة حديث ذا ميز وطلب منه أن يخرس ليسمع إجابته وهدده بأنه سيندم في حال استمر بالحديث، لكنّ ذا ميز لم يستجب للتهديد، ودهو ما رد عليه ماكنتير بضربة رأس أسقطته أرضاً وقام برمي حقيبته بعيداً كي لا يحاول غدره. وهدد ميز ضيفه الذي غادر الحلبة بأنه سيصرف الحقيبة في الوقت المناسب. وأعلن عن انسحابه من مواجهة الحجرة رسمياً.

النزال الأول
فريق مات ريدل ودورادو وميتاليك -يهزم- فريق أم في بي وبينجامين وأليكساندر

ظهر بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي بينما كان مات ريدل ورفاقه يحتفلون بالانتصار، وبادر بالهجوم على غريمه قبل أن يسقطهم واحداً تلو الآخر. من جهة أخرى ظهر ذا ميز خلف الكواليس يناقش قرار انسحابه مع المسؤول آدم بيرس، وطلب منه إضافة شريكه جون موريسون بدلاً منه.

تمكن المغني الشهير من انتزاع لقب 24/7 من الياباني أكيرا توزاوا الذي قاطع مقابلة له مع داميان بريست خلف الكواليس، وأطاح به الأخير وأتاح له تثبيته بعد أن كان توزاوا قد انتزع اللقب من ار تروث. احتج كوفي كينجستون لادم بيرس على طلب ذا ميز وقال إنه الأحق بالفرصة لأنه بطل سابق، مما دفع بيرس للإعلان عن مواجهة ضد ذا ميز يحصل الفائز بها على تلك الفرصة.

النزال الثاني
فريق تشارلوت فلير وآسكا -يهزم- فريق لايسي إيفانز وبيتون رويس

انتهت المواجهة بالعد على لايسي إيفانز خارج الحلبة، وحاولت تشارلوت اللحاق بها لكنّها طلبت منها التمهل لأنها ستعرضها للخطر كونها تحمل طفلا داخل أحشائها. وكانت المفاجأة من الأسطورة ريك فلير الذي فرح بشكل كبير لإيصال رسالة بأنه والد ذلك الطفل، وهو ما جعل تشارلوت تشعر بحيرة كبيرة.

النزال الثالث: فوز كوفي يؤهله لمواجهة الحجرة
كوفي كينجستون -يهزم- ذا مـــيـز

تمكن كوفي كينجستون من انتزاع فرصة ثمينة للمنافسة على لقب WWE داخل القفص الحديدي العملاق في عرض حجرة الإقصاء 2021 الأسبوع القادم، ولحق بركب النجوم والأبطال السابقين الذين تم الإعلان عن مشاركتهم.

النزال الرابع
لانــا -تهزم- شاينا بازلر

ظهر الوحش بين الرجال برون سترومان خلف الكواليس بعد غيابه بسبب المرض، وتحدث لآدم بيرس حول استبعاده من مواجهة حجرة الإقصاء، وأظهر انزعاجه من قرار شين مكمان حول إضافة أسماء معينة، وقال إنه بطل سابق ويستحق التواجد هناك، وطلب من بيرس الذي قال إنه لا يملك القرار، أن يوصل رسالة لمكمان بأن الأمور لن تسير بخير إن لم يؤخذ طلبه بعين الاعتبار.

دخل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز إلى الحلبة برفقة حارسه أوموس وتحدث عن فوز كوفي كينجستون وأكد أنه سيحطم جميع آماله بأن يصبح بطل WWE مرّة أخرى، وقال إنه سيفوز بمواجهة الإقصاء المتتالي ليكون آخر من يدخل إلى الحلبة في مواجهة الحجرة ولن يسمح لأحد بالفوز.

النزال الخامس: إقصاء متتالي
أي جي ستايلز -يهزم- كوفي كينجستون
درو ماكنتير -يهزم- أي جي ستايلز
درو ماكنتير -يهزم- جيف هاردي
درو ماكنتير -يهزم- راندي أورتن
 شيمس -يهزم- درو ماكنتير

استغل شيمس الإجهاد الكبير الذي تعرّض له البطل وتمكن من انتزاع مكسب ثمين، وأصبح رسمياً آخر من سيدخل الزنزانة الحديدة في عرض غرفة الإقصاء 2021 الأسبوع القادم. وكانت أليكسا بليس قد ساهمت في خروج راندي أورتن من المنافسة بالعد خارج الحلبة، بسبب ظهور صورتها على جميع شاشات الصالة وكانت تضحك بطريقة شتت انتباهه. بدوره أكد شيمس بعد انتهاء النزال بلأنه سيكون البطل القادم في المهرجان.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل