نتائج عرض الرو الأخير 19.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير 19.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 يناير، 2021


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد تذكارية لمارتن لوثر كينج وخطاباته الشهيرة، وذلك قبل ظهور النجم الكبير راندي أورتن في مشهد من وسط الحلبة، وكان يرتدي قناعاً ليغطي الحروق التي تعرّض لها على يد أليكسا بليس الأسبوع الماضي، وتحدث أورتن عمّا جرى والمعاناة التي مرّ بها منذ ذلك الوقت كلّما تذكر ما جرى، وأشار لسبب ارتدائه للقناع.

وقال أورتن إنه لا يلوم بليس عى ما فعلته به على الإطلاق، لكنّه يلوم ذا فيند الذي قام هو بإحراقه قبل أسابيع، وأكد أن الكثيرين خلف الكواليس سعيدون برؤية وجهه المحترق، وأنه استمتع بالألم الذي تعرّض له، لأنه كان يشعل كل شيء بداخله، وأكد أن ذلك سيدفعه لتحقيق ما يرغب به في رويال رامبل، وهو ضمان التوجه لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 37.

النزال الأول
تشارلوت فلير -تهزم- بيتون رويس

حاول ريك فلير تشتيت انتباه ابنته مجدداً بدخوله إلى الصالة برفقة لايسي إيفانز، لكنّها تداركت الموقف وتمكنت من حسم المواجهة لصالحها. من جهة أخرى ظهر النجم مات ريدل وهو يسخر من فريق ذا هيرت بزنس خلف الكواليس، لكنّ بوبي لاشلي تمكن من التعامل معه بشكل مؤلم عندما داس على قدمه بقوّة.

النزال الثاني
مايس -يهزم- اكزافيير وودز

جخلت النجمة أليكسا بليس للحلبة التي تم تجهيزها لتقديم حلقة جديدة من برنامجها ساحة اللعب، وتحدثت عمّا فعلته براندي أورتن الأسبوع الماضي، وقالت إنها ظهرت لتصفي الأجواء لكنّ الأمور أصبحت أكثر سخونة مما يجب وهو ما تسبب باحتراق وجهه، ورحبت بليس بضيفتها في هذه الحلقة بطلة السيدات آسكا.

أعلنت بليس مشاركتها في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات وأشارت لاحتمال مواجهتها في حال فوزها، وأخذت أليكسا توحي بأن ذا فيند براي وايت بجانبها على الأرجوحة، وتمكنت من إخافة آسكا التي حاولت الهروب من الحلبة أكثثر من مرّة.

النزال الثالث
شاينا بازلر -تهزم- ماندي روز

طالبت شاينا بازلر ونايا جاكس بالحصول على مواجهة الإعادة على لقب زوجي السيدات التي لم يحصلن عليها أبداً، وقالت إنهن أثبتن ما هن قادرات عليه وأنهن الأفضل في WWE، وأكدن على أحقيتهن بذلك الأمر.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- ريكوشيت

دخل النجمان ذا ميز وجون موريسون إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج ميز TV، وتحدث كلاهما عن ضيفهما الكبير بيل جولدبيرغ الذي سيظهر للحديث عن مواجهة خصمه دور ماكنتير، وما طلبا من الجمهور الترحيب بالضيف الكبير، حتى ظهر المصارعة جيلبيرج الذي يعمل على تقليد جولدبيرغ منذ سنوات عديدة، وانضم لهما شخص آخر يتقمّص شخصية ماكنتير، وكان كلاهما يقلّد بشكل ساخر ودار بينهما حوار أزعج ذا ميز الذي تحدث في النهاية عن صرفه للحقيبة في أي وقت، وأنه سيكون البطل القادم.

النزال الخامس
فريق بوبي لاشلي وبينجامين وأليكساندر -يهزم- فريق مات ريدل وميتاليك ودورادو

عاتب النجم إلايس شريكه جاكسون رايدر على عدم مساعدته في المواجهة التي خاضها ضد جيف هاردي الأسبوع الماضي، وقال إن ما طلبه منه بالبقاء بعيداً عن المواجهة لا يعني تركه يخسر النزال، وتحدث كلاهما عمّا يجب في المواجهة القادمة بين رايكر وهاردي.

ظهر بطل WWE درو ماكنتير على الشاشة الكبيرة وتحدث عن خضوعه لفحص جديد أثبت استمرار إصابته بفيروس كورونا، لكنّه أكد على تمتعه بصحة جيدة للغاية وأنه يشعر بقوّة كبيرة في جسده وهو يتدرّب في الصالة الخاصة به في منزله، وتحدث عن المشهد الساخر الذي تم تقليده به، وقال إنه سيصلح الأمور بعد عودته إلى رسمياً إلى الرو الأسبوع المقبل.

النزال السادس
جيف هاردي -يهزم- جاكسون رايدر

تسبب إلايس بخسارة حليفه للمواجهة بعد هجومه على جيف هاردي خلالها، وهو ما شاهده الحكم الذي أعلن خسارة جاكسون رايدر للنزال بعدم الأهلية، غضب رايدر من ذلك وذكّر إلايس بما اتفقا عليه من عدم التدخل، وأكد له الأخير أنه فهم ما كان يقصده بشكل خاطئ.

النزال السابع: ليس على اللقب
أليكسا بليس -تهزم- آســكـا

خيّم الظلام على الصالة للحظات خلال المواجهة، وكانت المفاجأة بحدوث تغيّر ملحوظ على شخصية أليكسا بليس التي أصبحت أكثر قوة وجدية، وتمكنت من الفوز على آسكا بفضل ضربة سيستر أبيجال التي تعلّمتها من براي وايت، وكانت المفاجأة الأخرى في المشهد الختامي عندما وقفت وسط الحلبة وردت عبارة “دعني أدخل” بصوت ذا فيند.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.