نتائج عرض الرو الأخير 04.08.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 04.08.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 4 أغسطس، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.08.15 الكامل[/highlight]

انطلق عرض الرو التلفزيوني لهذا الأسبوع بظهور جميع المصارعين عند مدخل الصالة برفقة فينس مكمان وابنته ستيفاني وصهره المدير التنفيذي تربل اتش، وطلبت المذيعة ليليان جارسيا من الجماهير الوقوف بينما يقرع جرس الحلبة عشر مرات تكريما لذكرى الراحل رودي رودي بايبر الذي لبس جميع المصارعين قميصه الخاص.

وتبع ذلك عرض فيديو خاص عن مسيرته في حلبات المصارعة، ركز على اللحظات البارزة في تاريخ الأسطورة الذي كان عنوانا للطاقة والحيوية والمرح في حلبات المصارعة، والذي كان واحدا من أشهر المتحدثين في الميكرفون وصاحب شخصية فريدة وعلامة فارقة في تاريخ المصارعة الطويل.

وأعلن المذيع مايكل كول بعد التكريم عن مواجهة سداسة كبيرة في هذا العرض تجمع فريق شيمس ولوك هاربر والغامض براي وايت ضد فريق راندي أورتن ورومان رينز ودين أمبروز، ثم دخل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز الذي تسبب بإصابة جون سينا في عرض الرو الماضي، وهو ما تمت إعادته على الشاشة الكبيرة.

قوبل سيث رولينز بصرخات استهجان من الجماهير قابلها هو بابتسامة ساخرة وقال إن هناك شخص واحد قادر على إيقافه في WWE وهو سيث رولينز نفسه، وتحدث بعد ذلك عن إصابته لجون سينا وسخر من الأمر قبل إعادته لذلك المشهد الذي لاقى استحسان بعض الجماهير الذيه هتفوا “شكرا رولينز”.

استمر رولينز بالسخرية من إصابته لجون سينا وقال إنه شعر بأنفه يتحطم عندما ضربه بركبته، وعرض صورة لإصابة سينا خلف الكواليس وأكد أنه لن يكون آخر وجه يحطمه في WWE، وألقى بالملامة على الحكم الذي استمع لخصمه ورفض انهاء المواجهة، وأخذ بعد ذلك يرسل التهديدات لجون.

وأعلن سيث رولينز بعدها عن تحديه لجون سينا في مواجهة كبرى ونارية في عرض سمر سلام على أن تكون على لقبي WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة، والفائز بالمواجهة يستحوذ على اللقبين، وانتقل بعدها للسخرية من الجماهير وقال إن مدينة سان خوسية تستحق الاحترام ليس بسببهم ولكن لأنه يتواجد بها.

وعرض سيث رولينز القميص الذي يرتديه والذي حمل عبارة ساخرة من غريمه “لا أخرس أبدا” وقال إن جون سينا ليس الوحيد القادر على تقديم تحديات مفتوحة في WWE، وأعلن عن تنظيمه لتحدٍ مفتوح على لقب WWE للوزن الثقيل وطلب من متحديه الدخول إلى الحلبة بنفس الطريقة التي كان يقوم بها سينا على لقب الولايات المتحدة.

ظهرت المذيعة جوجو في الحلبة لمقابلة سيث رولينز وسألته إن كان ذلك التحدي حقيقي بالفعل، وأجاب مؤكدا أنه حقيقي بالفعل وأن السلطة منحته التصريح لفعل ما يريده في الحلبة على اللقب، ومنحته كذلك تحديد مواصفات خصمه.

وقال عليه أن يكون طوله أقل من ستة أقدام ووزنه أقل من 90 كيلو جرام، سخرت جوجو من مما قاله رولينز وتساءلت إن كان يريد أن يخوض مواجهة ضد المصارع القصير إل توريتو، أعجب سيث بالفكرة وطلب منه الدخول للحصول على فرصة عمره، دوّت موسيقى فريق لوس متادورس لكن من دخل كان المصارع نيفيل.

النزال الأول: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز – يهزم – المصارع نيفيل

قدّم المصارع أدريان نيفيل واحدا من أفضل المواجهات في تاريخه في عرض الرو، أحرج سيث رولينز كثيرا وكان قريبا من خطف اللقب من غريمه، وبعد المواجهة تم تأكيد ظهور الوحش بروك ليسنر في عرض الرو وأعلن كون عن مواجهة بين ثمانية مصارعين في فريقين.

النزال الثاني: 4 ضد 4
فريق كينجستون وبيج إي وذا أسنشن – يهزم – فريق لوس متادورس ولوتشا دراغونز

عرضت فيديوها تم تسجيلها خلف الكواليس لفريق نكي بيلا التي تحدثت أن ثورة النساء الحقيقية انطلقت منذ فوزها باللقب في عرض سيرفايفر سيريز العام الماضي، وفيديو آخر للبطلة السابقة بايج تتحدث عن فريقها وأنه من أطلق ثورة السيدات.

النزال الثالث
فريق تشارلوت وبكي لينش – يهزم – فريق نكي وبري بيلا

قابلت المذيعة جوجو فريق BAD ساشا بانكس ونايومي وتامينا سنوكا خلف الكواليس وسألتهن إن كان فريق بايج وتشارلوت وليتش قد سيطر على قسم السيدات، وتساءلت بانكس إن كانت جوجو لم تشاهدها وهي تجبر بايج على الاستسلام، وقالت نايومي أنها وزميلاتها هن أعنف النساء وليست روندا روزي، وسيشاهد الجميع ما ستفعله ببايج مرةو أخرى.

ظهر النجم ذا ميز في الحلبة ورحب بالجماهير الحاضرة في ثاني أكثر العروض مشاهدة على الإطلاق وهو برنامج “ميز تي في” وقال إنه ثاني أشهر العروض لأنه يأتي بعد برنامج الأسطورة الراحل رودي بايبر “بايبر بت”، وأضاف أنه يقولها من قلبه بأن الجميع سيفتقده.

وانتقل ذا ميز بعد ذلك للحديث عن بطل القارّات الغائب وطلب منه أن يقوم بذلك التصرف النبيل الذي قام به دانيال براين عندما تنازل عن اللقب بعد إصابته، وسبق ذلك امتداحه لنفسه كأحد أشهر النجوم في هولييود ورحب بعدها بالنجم والضيف الأول في هذه الحلقة من برنامجه كيفين أوينز.

جلس أوينز للحديث مع ذا ميز وأخبره أنه أحد أكبر معجبيه وأنه شاهد جميع أفلامه على اسطوانات بلو راي وأنها نالت إعجابه بشدة وهو الأمر الذي أعجب ذا ميز ودفعه للتبجح بأن الجميع يشاهدونها كذلك، وبدأ كلاهما بالحديث عن خصم أوينز سيزارو وقال إنه يغار منه.

ولم تمضي سوى ثواني معدودة حتى قاطع سيزارو الحديث ودخل إلى الحلبة للانضمام إلى الحوار، وبدأ كيفين أوينز الحديث مؤكدا أن خصمه يغار منه بسبب الانجازات التي حققها ولن يحتسب فوزه على جون سينا واحدا منها، وهو ما لم يستطع سيزارو فعله على الإطلاق.

وقال سيزارو إنه لا يغار منه على الإطلاق، لكن الخلاف بينهما يتركز حول مغادرة أوينز من الحلبة أثناء المواجهات واعتبر ذلك عدم احترام منه للجماهير ولخصمه وللجميع، حاول ذا ميز أن يرفع من حرارة المواجهة لكن كيفين طلب منه أن يخرس ويتركهم يتابعون حديثهم وقال إنه على استعداد لمواجهته في الحلبة ومواجهة أي شخص لكن ذلك لن يكون الآن.

أراد كيفين أوينز مغادرة الحلبة لكن سخرية سيزارو منه عندما سخر من شعاره “قاتل أوينز قاتل” واستبدله بشعار جديد “اهرب أوينز أهرب”، عاد ذا ميز لتسخين الأمور لكنه تفاجئ بهجوم من أوينز الذي كاد أن يذوق طعم حركة سيزارو الدوّارة لكنه قرّر الانسحاب مجددا وأفلح بالهروب من الحلبة.

تم استعراض صورة للنجم روندا روزي من حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تحدثت عن تكريسها لفوزها الأسطوري الأخير للراحل رودي بايبر الذي سمح لها باستخدام لقبه الخاص القريب من اسمها “راودي” وعرضت لقطات فيديو من حديثها في عرض UFC 190 عن صديقها بايبر.

دخل المصارع روسيف بعد ذلك إلى الحلبة برفقة صديقته سمر راي تمهيدا لمواجهته القادمة، وتم تذكير الجماهير بهجومه العنيف على النجم المتألق دولف زيجلر في عرض الرو سابقا، وهو ما تسبب بابتعاده عن حلبات المصارعة بحسب السيناريو.

النزال الرابع
روسيف – يهزم – مارك هنري

أنهى المصارع روسيف المواجهة لمصلحته بشكل سريح وأخذ يستعرض قوّته في الحلبة أمام الجماهير، وبدأ فريق المعلقين بالترويج لشبكة WWE التي أعلنت عن شهر مجاني خلال آب/أغسطس الحالي، وأظهور للجماهير مدى التوفير الذي سيقومون بها في حال اشتراكهم في الشبكة والبرامج المميزة التي تبثها.

ظهر المصارع الغامض براي وايت خلف الكواليس برفقة صديقه لوك هاربر وتحدث عن غريمه رومان رينز، بينما تحدث لوك هاربر عن خصمه دين أمبروز وقال إنهم حذروه مثلما فعلو مع الاخرين، انضم شيمس لشريكيه في هذا العرض وأخذ يرسل التهديدات معهما وركز في حديثه على خصمه راندي أورتن.

النزال الخامس
كينج باريت – يهزم – زاك رايدر

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في الحلبة للحديث عن أشياء سيكشفها عن أندرتيكر وعرض لقطات من تدخله وهجومه على بروك ليسنر في عرض باتل جراوند، وقال إن ما شاهدته الجماهير ليس أندرتيكر الذي كان يشق الحلبة ويخرج منهابل شخص يحاول الانتقام ضرب موكله في منطقة محرمة لأنه أصبح مثل فتيات الليل.

وعرض هيمان لقطات من المعركة الأسطورية التي حدثت بينهما في عرض الرو قبل اسبوعين عندما كد أندرتيكر أن ينقض على بول هيمان لولا تدخل مصارعه، وقال إن أندرتيكر لن يرقد بسلام على الإطلاق لأنه يعرف تماما أنه لين يفوز على الوحش البشري بروك ليسنر مطلقا.

دخل بروك ليسنر إلى الحبة وقام قبله برمي الدرج الحديدي داخل الحلبة ووقف عليه وسطها، وعاد للحديث عن الأسرار التي سيكشفها وقال إن أندرتيكر الذي استغرق عاما كاملا للتعافي من الإصابات التي تعرّض لها بعد كسر السلسلة في الرسلمينيا 30 يحاول الانتقام من خسارته.

وقال هيمان إن أندرتيكر زار فينس مكمان في مكتبه وطلب منه أن يواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 32 لمحاول إنقاذ ما بقي منه، لكن مكمان رفض ذلك رأفة بحاله وبسبب وضعه الصحي وقرّر الهجوم على ليسنر والتسبب بخسارته للقب WWE للوزن الثقيل الذي كان قريبا منه، وتوعد هيمان أنه سيزور “مدينة السوبلكس وأنه لن يحتاحح لإسعاف وعام للتعافي لأنه موكله سيحطمه كليا وينهي مسيرته في الحلبات وغادر كلاهما في الحلبة.

النزال السادس
بايج – يهزم – نايومي

تمكنت بايج من إخضاع نايومي وأجبرتها على الاستسلام، ثم عُرضت مقابلة تم تسجيلها مع النجم ستاردست خلف الكواليس أجرتها معه المذيعة إيدن في وقت سابق وتحدث عن المصارع نيفيل وقال إنه سيحظى يغريم آخر إن لم يظهر هو، وتصدرت تغريدة للنجم الممثل ستيفن أميل أعلن مشاركته من خلالها مشاركته في عرض الرو القادم ردا على ستاردست.

نشرت لقطة لصالة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة في مدينة نيويورك التي قامت بموقف كبير بتكريم الأسطروة رودي بايبر من خلال صورة كبيرة عُلّقت على مدخلها الرئيسي، وتم إعادة الفيديو الذي يروي مسيرة الراحل الأسطوري في حلبات المصارعة وذكريات أخرى كثيرة.

ظهر المصارع “المجنون” دين أمبروز برفقة صديقه رومان رينز خلف الكواليس ووجه رسالة لخصمه براي وايت وقال إنهما هنا لتكريم رودي بايبر ومضغ بعد اللبان وركل المؤخرات، انضم “الأفعى” راندي أورتن لهما وطلب رجيا أن يتركا له شيمس كلّما دخل الحلبة من أجل تصفية الحساب بينهما.

النزال السابع
راندي أورتن ودين أمبروز ورومان رينز – يهزم – براي وايت وشميس ولوك هاربر

تمكن رومان رينز من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد نزال قوي ومثير بعد تثبيته لشيمس بشكل صريح، وانتهى عرض الرو على مشهد احتفال الجماهير مع راندي أورتن ودين أمبروز ورينز بهذا الفوز الكبير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل