نتائج عرض الرو الاخير وتقرير الاحداث بتاريخ 01/07/2014 (الكامل والحصري)

نتائج عرض الرو الاخير وتقرير الاحداث بتاريخ 01/07/2014 (الكامل والحصري)

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 1 يوليو، 2014


عرض-ال-رو-الأخير15

[highlight] نتائج عرض الرو الاخير 01/07/2014 مع الاحداث الكاملة [/highlight]

افتتح عرض الرو بلقطات من من عرض موني ان ذا بانك 2014 وتحديدا فوز النجم جون سينا بلقب WWE للوزن الثقيل بشكل غير متوقف، ثم دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش إلى الحلبة برفقة زوجته ستيفاني مكمان التي عبّرت عن سعادتها بسبب تواجدها بهذه المدينة التي ولدت بها.

وتحدثت ستيفاني كذلك عن فوز جون سينا بعد تجريد دانيال براين من اللقب قبل أسابع، وركزت ستيفاني في حديثها على فوز سيث رولينز بحقيبة النقود “الذهبية” وقالت أنه سيصبح بطلا المستقبل في WWE، وأكد تربل اتش أن سيث رولينز هو أحد اهم نجوم المستقبل وطلب من الجماهير الترحيب بالبطل الجديد الذي حقق انجازا غير مسبوق بفوزه باللقب خمسة عشر مرة.

دخل جون سينا إلى الحلبة وهو يعلق الحزامين حول رقبته واسكت سيتفاني التي ارادت الحديث أولا وقال انها تحدثت عن دانيال براين الذي تواجد في العرض الكبير يوم امس وأكد لبراين انه سيعطيه فرصة للمنافسة على اللقب الذي لم يخسره على الإطلاق وتمنى عودته إلى الحلبة بأسرع وقت.

هنأت ستيفاني مكمان جون سينا على فوزه باللقب الكبير والانجاز الغير مسبوق وقالت ان هذا الانجاز يستحق التكريم وكشفت عن أن جون سينا سيكون نجم غلاف لعبة الفيديو الجديدة WWE2K15 التي ستطلق بعد شهور قليلة، قابل سينا هذا الاعلان باستغراب وشعر بأن هناك خديعة من الادارة.

رد جون سينا بعد ذلك مستغربا لأنه شاهد نظراتهما وردة فعلهما بعد فوزه باللقب وقال أنهما يخادعان بوقفهما هذا، حاول تربل اتش وستيفاني مكمان التمويه قائلين أن ردة فعلهما كان بسبب إصابة راندي أورتن التي حصلت في نهاية العرض، ودار نقاش بينهما حول مواقف وأخذ الموقف يحتدم عندم عندما خيره تربل اتش الانصياع لهم بالطريقة السهلة أو الطريقة الصعبة.

رد جون سينا رافضا الانصياع للادارة في WWE بأنها سيدافع عن لقبه بالطريقة الصعبة التي كان يتخذها دائما في مسيرته، وقال تربل اتش بأن جون سينا سيدافع علن اللقب في عرض باتيل جراوند بنزال رباعي ضد أربعة مصارعين وأعلن بعدها عن نزال زوجي يجمع جون سينا برومان رينز ضد راندي أورتن والوحش كين، كما قال تربل اتش بعد مغادرة سينا للحلبة أن لديه دائما خطة بديلة ليدخل بعدها سيث رولينز حاملا حقيبته إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادمة.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – روب فان دام

 دخلت المذيعة رينيه يونغ إلى الحلبة لإجراء مقابلة مع النجم سيث رولينز وطلب منها تعريفه بالطريقة الصحيحة وأن تدعوه سيد حقيبة موني ان ذا بانك، لأنه حصل على تذكرة وفرصة مباشرة لكي يصبح بطل WWE للوزن الثقيل القادم، قاطع دين امبروز حديث رولينز ودعاه “بالفقاعة” وتوعده بأن يصطاده في كل فرصة تتاح له، وأنه سيحرص على عدم استفادته من الحقيبة الذهبية وأنه سيحرمه منها.

دخلت مديرة الاعمال الروسية لانا ومصارعها روسيف وقالت أن خصمه الاخير (بيغ اي) كان فاشلا “مثل كل الامريكيين”، وبدأت مهاجمة الجماهير وتتهمهم بأنهم يكذبون على ابنائهم عندما يقولون أن الشعب الامريكي هو اعظم أمة على وجه الارض، وامتدحت بعد ذلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وتساءلت عن هوية الخاسر الجديد الذي سيواجه روسيف في هذا العرض.

دخل بعد ذلك مدير الاعمال زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر وقال انه سئم مثل كل الجماهير من التفاهات التي تقولها كل اسبوع، وقال ان بإمكانه الذهاب إلى موطنها والتحدث بنفس الكلام، وقال أنه يؤمن بمقدرة جاك سواغر على إيقاف روسيف وردعه ودعا جميع الحاضرين للوقوف وترديد كلمة نحن الشعب. حاول روسيف مباغتة سواغر بهجوم عنيف بالرغم من محاولات لانا لمنعه لكنه وجد سواغر يقظا يطرده من الحلبة مما أثار جنونه.

النزال الثاني
فريق براي وايت وهاربر وروان – يهزم – فريق شيمس وجيمي وجاي ازوز

 

أجرى المذيع مقابلة مع النجمة نكي بيلا حول ظهور شقيقتها المطرودة بري بيلا والتي طردتها ستيفاني مكمان من الصالة يوم أمس، وقالت أن بري كانت ضيفتها لم يكن هناك غرض اخر لظهورها، قاطعت ستيفاني المقابلة وقالت ان على نكي الاستعداد لمواجهة كاميرون ونايومي في نزال غير متكافئ تاليا، وعرضت لقطات من مدخل الصالة أظهرت وصول بطل سابق وعودته لعروض الرو.

دخل المصارع الشاب بو دالاس وتحدث عن اصابة النجمين دانيال براين وباد نيوز باريت وقال أنه حزين لأجلهما ووقف دقيقة صمت كاملة أمام الجماهير واستعرض لقطات من ظهوره في عرض موني ان ذا بانك يوم امس وحواره مع دانيال براين والنصائح التي قدمها له.

النزال الثالث: 2 ضد 1
نايومي وكاميرون – تهزم – نكي بيللا

ظهر مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان وعرّف نفسه كالمعتاد فيما يتعلق بسلسلة انتصارات اندرتيكر التي كسرها بروك ليسنر وتحدث كذلك عن مصارعه سيزارو الفائز بالمعركة الملكية الخاصة بتكريم اندريه العملاق، وقال أن سيزارو سيصبح بطل القارّات القادم بعد اصابة باد نيوز باريت الذي سيغيب لمدة طويلة بسبب اجراء عملية جراحية.

النزال الرابع
كوفي كينغستون – يهزم سيزارو

 غضب النجم سيزارو كثير بسبب خطف كوفي كينغستون للفوز بصورة مفاجئة للغاية وشن هجوما كاسحا عليه بجانب الحلبة وفوق طاولة المعلقين إلى أن طرحه أرضا، واستمر سيزارو بتعذيب خصمه لحين تدخل هيمان الذي أبعده عن كينغستون، وظهر بد ذلك سانتينو ماريلا في مشهد دعائي طريف مع النجم ادم روز وفرقة المتحتفلين.

ظهر المصارع الموهوب داميان ساندو مستخدما موسيقى رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وماشيا بطريقته المعتادة إلى الحلبة، وتحدث ساندو بلسان مكمان قائلا أنه من صنع امجاد المصارعة ونجومها المشهورين مثل هالك هوغان وستيف أوستن وانه سيقدم مصرعا عظيما مثل ساندو. غضبت ستيفاني مكمان بسبب تقمص ساندو لشخصية والدها وقالت أن عائلتها من ضحت لصناعة هذه الامجاد وقررت عند ظهورها من خلف الكواليس اقحامه في نزال ضد احد العمالقة الذين بناهم والدها.

النزال الخامس
العملاق كالي – يهزم – داميان ساندو

 ظهر النجم والبطل السابق العائد إلى عروض WWE وكان النجم ذا ميز الذي دخل إلى الحلبة وتحدث عن نفسه وعن غيابه لأربعة شهور بسبب تصويره لفيلم “ذا مارين” في جزئه الرابع وقال أنه حصل على الكثير من العروض لكي يصبح نجما سنيمائيا اشهر من WWE نفسها لكنه قال أنه باق في الاتحاد إلى أن يخوض نزل الحدث الرئيسي في عرض الرسلمينيا مجددا مثلما فعل من قبل وطلب من الجماهير احترام ذلك.

قاطعت موسيقى النجم والبطل السابق كريس جيريكو حديث ذا ميز ودخل النجم الكبير إلى الحلبة وسط تصفيق وهتاف الجماهير العريضة التي حضرت الرو وهتفت باسمه عاليا، سخر ذا ميز بعد ذلك من دخول كريس جيريكو إلى الحلبة بقميصه المضيء وصمته، ولم يكمل ميز حديثه حتى قام جيريكو بتنفيذ ضربته القاضية عليه وطرده من الحلبة، ليتعرض هو الاخر بعد ذلك لهجوم مفاجئ من عائلة الوايت أنهاه براي وايت بضربته القاضية.

النزال السادس
دولف زيغلر – يهزم – فاندانغو

 ساهمت المصارعة سمر راي بهزيمة صديقها السابق عندما دخلت إلى الحلبة وقامت بتشتيت انتباه فاندانغو بشكل كبير مما اتاح الفرصة لزيغلر بتنفيذ ضربته القاضية. تم استعراض لقطت من وداع فيكي غيريرو في عرض الرو الماضي ورميها لستيفاني مكمان في بركة الطين.

النزال السابع
فريق ستاردست وجولدست – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

 دخلت بطلة سيدات WWE وتحدثت عن نفسها ببساطة قبل أن ترد على بعض الاشخاص الذين قالوا انها لاتستحق ان تكون بطلة السيدات، لكنها برهنت انها بطلة باحتفاظها بلقب السيدات في NXT وأنها ستبقى في الاتحاد لفترة طويلة وستحافظ على لقبها الثمين بالنسبة لها.

سجّلت بطلة سيدات WWE السابقة اي جي عودة مفاجئة اثناء حديث بييج وقالت انها كصاحبة الرقم القياسي في الحفاظ على لقب السيدات ظنت نفسها لا تهزم على الاطلاق، لكن بييج وجهت لها صفعة ايقظتها وفتحت عيونها على الحقيقة وقد عادت لتقول شكرا لها، ردة بطلة السيدات بأنها ليست غبية لتصدق كلامها، وتعلم جيدا أن الجماهير لا تريدها ان تدافع عن لقبها الان، ارغمتها اي جي بعد ذلك قبول التحدي تحت ضغط الجماهير.

النزال الثامن: بطولة السيدات
إي جي – تهزم – بييج

تم الاعلان عن خوض المصارع شيمس بصفته حاملا للقب الولايات المتحدة لتحدي خاص في عرض سماك داون القادم بمناسبة يوم استقلال الولايات المتحدة. دخل بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش وجلس إلى طاولة المعلقين لمشاهدة الحدث الرئيسي لهذا العرض.

النزال التاسع
فريق جون سينا ورومان رينز – يهزم – فريق راندي أورتن والوحش كين

 انتهى النزال لمصلحة فريق جون سينا ورومان رينز بقرار من الحكم بسبب استخدام الوحش الاحمر كين للادراج الحديدية في ضرب سينا، وقام كين بعدها بإدخاله إلى الحلبة وتنفيذ ضربة “شاهد القبر” القاضية، حاول تربل اتش استغلال الفرصة وطلب من سيث رولينز الدخول لاستخدام حقيبته في تجريد جون سينا من اللقب.

رفض الحكم بالبداية اطلاق النزال بسبب عدم قدرة سينا على المنافسة لكنه رضخ لضغوط تربل اتش في النهاية، إلّا أن دين أمبروز نغّص على تربل اتش مخططاته حينما دخل للهجوم على سيث رولينز الذي هرب من بين الجماهير. حاول كين اصطياد امبروز لكنه لم يتسطع فحاول العودة لضرب جون سينا بالكرسي الحديدي ليجد نفسه تحت ضحية لرومان رينز الذي عاد لتنفيذ ضربته القاضية عليه، وانتهى العرض على مشهد تحديث تربل اتش ورينز ببعضهما البعض والجماهير تهتف أن ما شاهدوه كان رائعا.

[highlight]انتهت نتائج عرض الرو الاخير وتقرير الاحداث[/highlight]