نتائج عرض الرو الاخير 23.12.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير 23.12.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 23 ديسمبر، 2014


نتائج عرض الرو الاخير

[highlight] نتائج عرض الرو الاخير والاحداث[/highlight]

افتتح المصارع هالك هوغان أحداث عرض الرو مرتديا ملابس شخصية سانتا كلوز ومرحبا بالجماهير الغفيرة التي سبقته بالترحيب، وتمنى لجميع الحاضرين أعياد سعيدة وتحدث عن الاثارة التي سيشاهدها الجميع في هذا العرض وأعلن عن مواجهات قوية للغاية.

وقال أن العملاق بيغ شو سيدخل في مواجهة مع النجم الشاب رومان رينز، كما أعلن هوغان عن مواجهة بين “المجنون” دين أمبروز وخصمه “الغامض” براي وايت في نزال كبير ومثير على طريقة قتال الشوارع.

ولم يكمل هالك هوغان حديثه بدخول صديقه المقرّب جون سينا الذي رحب بالجماهير أيضا وأعلن عن سعادته لتواجد هالك هوغان بشخصيته الخاصة بالاعياد “هو هو هوغان” وقال سينا إنه كان سعيدا بأمنيات العيد إلى حصل ما حصل.

وعرض جون سينا لقطات من هجوم بروك ليسنر عليه في عرض الرو الماضي الذي تبعه هجوم سيث رولينز، وقال إن سانتا لا يقبل بحدوث أمر مثل ذلك، وطلب سينا من صديقه “هو هو هوغان” أن يعطيه ما يريدو ويوافق على مواجهته لرولينز.

لم يصبر جون سينا طويلا حتى دخل خصمه سيث رولينز ووقف عند مدخل الصالة وقال إنه أخبر سينا قبل أسابع بأن يخرص لأن أحدا لا يريد سماعه، وأضاف رولينز قائلا إنه لم يدخل لإهانته أو لإهانة صديقه لأنهما أساطير بمعنى الكلمة.

واستمر سيث رولينز بالحديث قائلا لسينا أن وقته قد انتهى وأن وقت رولينز قد حان الان، بدأت الجماهير بالهتاف “لقد بعت نفسك”، عاد رولينز بعدها للحديث عن هوغان ووصفه بالمدير المزيف لأن تربل اتش وستيفاني مكمان هما من يفترض أن يديرا هذا العرض.

وامتدح رولينز كعادته السلطة بشكل مفرط للغاية وقال لسينا إنه كان محظوظا للغاية لأنه تركه يسير على قديمه بعد نزالهما، وانتقل بعدها للحديث مع هوغان بشخصية سانتا وقال له إن لم يعطه أمنيته ويعيد السلطة إلى مكانها الصحيح لن يكون حظه جيدا على الإطلاق.

رد جون سينا على كلمات رولينز وطلب منه أن يخرس قبل أن يعمل لركله بركبته على مؤخرته، وذكره بخيانته لأصدقائه في فريق الدرع وقال إنه الان يظهر بكل وقاحة ويتطاول على هالك هوغان وأكد سينا بأنه صاحب القرار بشأن السلطة وأنه لن يعيدهم للرو أبدا.

أعجب هالك هوغان بحديث جون سينا وأثنى ليه وقال إنه سيحص على أمنيته في هذا العرض بكل تأكيد، وأقحمه بمواجهة يفتتح بها نزالات العرض، وأعلن عن حصوله ما أراد وأنه سيجتمع بسيث رولينز، وانتهى المشهد على تحية متبادلة بين سينا وهوغان أثناء هتافات الجماهير.

النزال الأول
جون سينا – يهزم – سيث رولينز

أنهى جون سينا النزال لمصلحته بعد مجهود كبير في النزال الرائع الذي قدمه برفقة غريمه سيث رولينز، حاول فريق الحماية ميركوري ونوبل التدخل ضد سينا في أكثر من مناسبة لكنه كان لهم بالمرصاد بضربة “تقويم السلوك” مزدوجة قبل أن ينفذها على خصمه.

وتم الاعلان بعدها عن عودة الأسطورة رودي راودي بايبر لاستضافة روسيف ولانا في برنامجه الحواري خلال العرض، ظهر المصارع كين يوجه رسالة للجماهير بمناسبة الاعياد وقال كلمات بلغة غير معروفة وظهرت عليه علامات الغضب بشكل واضح.

النزال الثاني
فاندانجو – يهزم – جاك سواغر

استضاف المذيع بطل القارّات دولف زيجلر خلف الكواليس وسأله عن فوزه باللقب وانتزاعه من خصمه لوك هاربر، وقال إن ذلك النزال في تي ال سي كان أحد أفضل النزالات التي خاضها في حياته، وأثنى على قدرات خصمه واصفا إياه بالكابوس، ووعد الجماهير بتقديم الهدية المناسبة من خلال المواجهة الجديدة التي سيخوضها كلاهما.

عرض الفيديو الترويجي الخاص بفريق نيو داي بيج إي وكوفي كينغستون واكزافير وودز الذي تم اذاعته قبل ظهورهم في العروض كنوع من الترويج الاضافي لهم، ودخل بعدها ادم روز وفرقته المحتفلة إلى الصالة وظهر الارنب وهو يرتدي واقية الرقبة بسبب هجوم كين عليه الذي عرضت لقطات له على الشاشة الكبيرة.

النزال الثالث
ار تروث – يهزم – ادم روز

أنهى النجم المخضرم ار تروث النزال لمصلحته بسرعة كبيرة مما أغضب آدم روز الذي انهال على صديقه الأرنب بالضرب عندما حاول الدخول إلى الحلبة وتهدأته، وظهر أن روز انقلب على فرقته عندما صرخ عليهم بسبب محاولتهم لإيقافه عن الهجوم على الارنب اسفل الحلبة وقام بدفعهم بيديه قبل مغادرة الصالة بينما يعاني الارنب من الألم.

دخل المصارع بيغ شو إلى الحلبة وعرضت لقطات للكمة التي حصل عليها من رومان رينز في الرو الماضي، ثم عرضت رسالته للاعياد التي استغلها لتهديد خصمه رينز الذي ظهر برسالة مسجلة أخرى توعد بيغ شو بتقديم “لكمة سوبر مان” كهدية العيد.

النزال الرابع
رومان رينز – يهزم – بيغ شو

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بالعد على خصمه بيغ شو خارج الحلبة عندما لم يتمكن من العودة إلى الحلبة بسبب سقوطه خلف طاولة المعلقين بعد لكمة من رينز الذي عاد مسرعا إلى الحلبة، قلب بيغ شو طاولة المعلقين قبل مغادرته الحلبة غاضبا بشكل كبير.

استضافت المذيعة رينيه يونغ المصارع “المجنون” دين أمبروز وسألته حول استراتيجيته لمواجهة قتال الشوارع ضد خصمه براي وايت، وقال إنه كان ينتظر تلك المواجهة منذ عام كامل، وشكر سانتا بلحيته البيضاء على الهدية التي قدمها له بمواجهة وايت، وشكر رينيه وتمنى له عطلة سعيدة.

أعلن المذيع الرئيسي في الاتحاد مايكل كول عن فوز المصارع دانيال براين وزوجته بري بيلا بلقب أفضل وأقوى زوجين في التصويت الذي نظمته مجلة رياضية كبيرة في الولايات المتحدة، وعرضت بعدها لقطات من مواجهة نتاليا والبيلا في عرض الرو الماضي وموقف زوجها تايسون كيد تجاه غريمتها.

النزال الخامس
نتاليا – تهزم – بري بيلا

حاولت بطلة سيدات WWE نكي بيلا الهجوم على نتاليا بشكل مباغت بعد انتهاء النزال لكنه كانت لها بالمرصاد وأسقطتها خارج الحلبة، ثم دخل الفريق الذهبي إلى الحلبة وعرضت رسالتهم للجماهير بمناسبة الاعياد.

النزال السادس
فريق لوس متادورس وإل توريتو – يهزم – فريق جولدست وستاردست

 ظهر المصارع لوك هاربر من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة وقال إن الناس في هذه الفترة من الأعياد يحبون العطاء كثيرا، لكنه ليس واحدا من هؤلاء لأنه يحب أخذ الاشياء وخصوصا من دولف زيجلر، وأطلق تهديدات مباشرة بأنه سينتزع اللقب منه، وتم بعد ذلك الاعلان عن مواجهة بين بيغ اي وستاردست في عرض مين ايفنت.

دخل دولف زيجلر إلى الحلبة وحصل على ترحيب كبير من الجماهير وتبعه خصمه العنيف لوك هاربر، ولم يصبر الاخير حتى قرع الجرس وهاجم خصمه قوة وعنف كبيرين محاولا انهاك زيجلر قبل انطلاق المواجهة.

النزال السابع: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – لوك هاربر

تمكن المصارع دولف زيجلر من الحفاظ على لقبه بعد نزال رائع وقوي أثار الجماهير بشكل كبير، ودخل المذيع جيري لولير إلى الحلبة وتحدث مع زيجلر عن فوزه، وأهدى الاخير الفوز واللقب لجميع الجماهير الذين احتفلهم معهم حول الحلبة بعد انتهاء اللقاء السريع.

دخل الأسطورة رودي راودي بايبر إلى الحلبة ورحبت به الجماهير بشكل جيد وعبر عن حبه لهم وسعادته بالتواجد معهم في هذا الموسم، وانتقل بعد ذلك للحديث عن ضيفه روسيف وقال إن لديه رسالة سوف يوجهها في برنامجه الحواري لجيمع الأمريكيين.

دخل روسيف إلى الحلبة برفقة مديرة أعماله لانا التي لم تسمح لرودي بايبر بالحديث وطلبت منه الصمت وبدأت بالسخرية من الأمريكيين وقالت إن الاعياد في الولايات المتحدة عبارة عن مهزلة تعلوها ابتسامات سخيفة على وجه الجميع في كل مكان.

قاطع رود بايبر لانا غاضبا وقال لها إن هذه هي الولايات المتحدة ولجميع يستطيعون أن يؤمنوا بأحلامهم، لم تتأثر لانا بكلام بايبر وعرضت لقطات من هجوم روسيف على رايباك في عرض سماك داون الماضي ليتحدث بعدها روسيف سائلا مضيفه إن كان يؤمن بقدرته على سحق رايباك وسحقه.

طلب رودي بايبر من روسيف التريث قليلا لأنه خرج وكله فرحة بموسم الاعياد وأكد لروسيف على حبه وإعجابه به، وقال إنه حضّر له هدية خاصة بمناسبة استضافته له، وطلب من العاملين إحضار الهدية، لتدوي موسيقى رايباك الذي دخل بشكل ساخر وبدأ هجوما عنيفا على روسيف خارج وداخل الحلبة انتهى بانسحاب الاخير ومديرة اثناء وسط احتفال رايباك وبايبر.

النزال الثامن
فريق ايما نايومي وفوكس – يهزم – فريق سمر وكاميرون وبايج

بعد انتهاء نزال السيدات السداسي عُرض فيديو ترويجي لفريق “ذا اسينشنز” الذي سينطلق في حلبات المصارعة الكبيرة، ثم أذيعت رسالة النجم ذا ميز بمناسبة الاعياد وظهر بها داميان ساندو برفقته ومنعه من الحديث وتمنى للجماهير فترة أعياد سعيدة.

النزال التاسع
ذا ميز – يهزم – جاي أوزو

تمكن ذا ميز من مباغتة خصمه جاي أوزو واختطف الفوز من خصمه جاي أوزو، وتم الترويج لبرنامج “حروب ليلة الاثنين” الذي سيعرض على الشبكة بعد عرض الرو المباشر، ورحب جيري لولير بأحد الممثلين المتواجدين في العرض وأكدوا على استضافة إيدج وكريستيان وإدارتهما لعرض الرو القادم.

دخل المصارع براي وايت إلى الحلبة بطريقته المهيبة وأخذ يغني أمام الجماهير قبل أن يبدأ حديثه عنهم وقال إنه متأكد بأن الجميع يقومون بمحاولة واهمة لحماية من يحبونهم قبل أن يشعرونهم بالخوف، وتحدث عن الفرق بين الخيال والواقع الذي يعبر نفسه ملكا به، وأخذ بعدها يتحدث عن خصمه دين أمبروز قبل أن يطلب منهم النظر للسماء واتباع الصقور.

النزال العاشر: قتال شوارع معجزة الشارع 34
براي وايت – يهزم – دين أمبروز

لُعب النزال باستخدام الطاولات والكراسي والسلالم والكثير من الأدوات المعدنية بالإضافة إلى الاشجار المزينة والاشياء الاخرى التي تم تغليفها على شكل هداية الاعياد وضعت حول الحلبة وعند مدخل الصالة والممر.

وقدّم كلا المصارعين مواجهة قوية ميزها العنف الكثير والمفرط نالت استحسان الجماهير كثيرا، وتمكن براي وايت من انهاء المواجهة لمصلحته بعد اسقاطه لخصمه من أعلى السلم باستخدام الكرسي الحديدي، لم يكتفي وايت بالفوز وأراد مهاجمة أمبروز.

لكن وايت تفاجئ برذاذ آلة اطفاء الحريق يملأ وجهه، وقام بعدها أمبروز بوضعه فوق طاولة خشبية وصعد إلى أعلى الحبال وقفز عليه بجانب الحلبة، وانتهى العرض على مشهد ضحكات من دين أمبروز الذي لم يستطع الوقوف بعد تلك القفزة القوية على خصمه الذي بدى أنه فقد وعيه.

[highlight]انتهت نتائج عرض الرو الاخير والاحداث[/highlight]