نتائج عرض الرو الاخير 28.10.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير 28.10.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 أكتوبر، 2014


عرض-ال-رو-الأخير

[highlight] نتائج عرض الرو الاخير 28.10.14 [/highlight]

أفتتح عرض الرو الليلة  من خلال السلطة المتمثلة في ستيفاني مكمان وتريبل أتش ومساعدهم الشخصي كين، بدأت سيتفاني حديثها وأكدت أن عرض الليلة الماضية “الجحيم في القفص” هو من أفضل عروض الجحيم على مدار العام، وأكدت أن من فاته العرض يمكنه مشاهدة العرض على شبكة الـ WWE.

بدأ بعد ذلك تريبل أتش الحديث والذي طلب من بطل الحقيبة الذهبية سيث رولينز الخروج إلى الحلبة، دوت موسيقى الأخير مع حارسيه جوي ميركوري وجيمي نوبل وسط تصفيق وترحيب حار من قبل السلطة -كما جرت العادة دائماً-.

قامت سيتفاني بإعطاء الاشارة لرولينز بالحديث أمام الجماهير ليستهل الأول حديثه بتوجيه شكر للجماهير التي هدفت ضده عند صعوده للحلبة وأكد بأنه أخيراً تخلص من المعتوه -على حد قوله- دين أمبروز ليلة أمس، انتقل بعد ذلك لحديثه عن جون سينا -المتأهل للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل- وبدأ يسخر بأنه يستطيع رؤية جون سينا بوضح حتى جماهير المصارعة كذلك.

قاطع سيث رولينز موسيقى راندي أورتن الذي صعد إلى الحلبة في ذروة غضبه والذي بدأ حديثه متأسفاً لمقاطعة السلطة في حديثهم ليبدأ بعد ذلك في إرسال التهديدات إلى غريمه الجديد سيث رولينز، وقال الأفعى إذا لم تتعامل السلطة مع رولينز على مافعله يوم الإثنين الماضي سيتعامل بطريقته الخاصة، ورجح أورتن بان خسارته أمام جون سينا كانت بسبب الضربة القاضية التي نفذها رولينز عليه  في نهاية عرض الرو الأسبوع الماضي.

باغت أورتن غريمه رولينز بهجوم عنيف انتهى بتتدخل السلطة لفض الإشتباك بينهم، قام تريبل أتش بتهدئه الوضع حيال أورتن والذي أكد بأن ذلك لن يحدث الليلة ربما سيحدث بعد ذلك ولكن اليوم سوف تأخذ عطلة بعيداً عن العمل، لم يكد أن ينتهي تريبل أتش من حديثه حتى قامت الأفعى بلدغ رولينز RKO تاركاً الحلبة مسرعاً أمام نظرات السلطة الغاضبة.

تم الإعلان عن نزال الحدث الرئيسي الليلة بين سيث رولينز وجون سينا بينما سيتواجه دين أمبروز ضد المصارع الصلب سيزارو.

النزال الأول

“بطولة العالم للفرق”

فريق جولدست وستارداست -يهزم- فريق بيج شو ومارك هنري

نشب خلاف بين العملاقين بيج شو ومارك هنري خلال مجريات النزال وقد جاء المشاجرة الكلامية بينهم بعد أن قام بيج شو بالنزول بدلاً من هنري بعد أن قام بالتسليم له والذي لم يعجب مارك هنري، جاءت نهاية النزال بعدما قام بيج شو بتنفيذ ضربته القاضية على ستارداست ولكن تتدخل مارك هنري ضد صديقه في الفريق لينفذ ضربته القاضية ويساعد ستارداست على تثبيت خصمه  ليحتفظ الفريق الذهبي باللقب، بعد نهاية النزال استكمل مارك هنري اعتداءه على بيج شو وسط استهجان الجماهير والتي نعتته بالـ”خائن والمقرف”.

قامت رينية يونج بإجراء لقاء مع مارك هنري متسائله عما فعله في زميله بيج شو ليصرخ هنري في وجهها قائلاً “هو أضخم مصارع في العالم ولكن أنا أقوى مصارع في العالم، هو دائماً يشعر بالغيرة مني” ليتركها بعد ذلك ويرحل.

ظهر رومان رينز -المصاب- عبر الشاشة الكبيرة للصالة المستضيفة العرض وقام بإجراء حوار صغير مؤكداً بأنه يتحسن كل يوم ولكنه متشوق للرجوع مرة أخرى للحلبة وأكد بأنه فعل كل شئ محاولاً التواجد في مدينة سان أنطونيو الليلة، قام المعلق جي بي أل بتوجيه سؤال له عن نزال دين أمبروز ضد سيث رولينز في عرض الجحيم في القفص الليلة الماضية، أجاب رينز أن أمبروز هو مصارعه المفضل، وسخر رينز من حديث رولينز عن أنه سيصبح المستقيل للاتحاد ليصرح حين عودته سيجعله ماضي الاتحاد.

النزال الثاني

أي جي -تهزم- أليشا فوكس

تسببت بطلة الديفاز السابقة “بايج” في خسارة صديقتها السابقة أليشا فوكس وذلك بعد أن تدخلت في النزال، حاولت بايج الاعتذار من فوكس ولكن باغتتها الأولى بهجوم شرس حتى وصل بهما إلى الحاجز الفاصل بين الجمهور والحلبة، تتدخل المعلق جيري لولر لإنقاذ أليشا فوكس من يد غريمتها بايج التي رددت للأليشا قائلة بأنها كانت صديقتها المقربة.

دخل جون سينا وسط ترحيب جماهيري وبالتحديد بعد أن صعد إلى الحلبة ووجهه تحية إلى أهل ولاية تكساس، تحدث سينا عن ماحدث بينه وبين راندي أورتن الليلة الماضية وأكد بأنها لن تكون المواجهة الأخيرة بينهم ولكنها الأفضل في أفضل لليلة للجحيم، وقام بإرسال السخرية للبطل العالم للوزن الثقيبل بروك ليسنر حيث أكد بانه يستحق الفوز والتأهل للمنافسة على اللقب وأنه على أكمل استعداد للمواجهة الوحش المتمثل في ليسنر.

فبينما ليسنر يجلس في منزله ومعه حزامه ويتذكر بأنه البطل، أنا أظهر كل ليلة إلى هنا وأنافس كالأبطال -سينا قائل ذلك-، وصرح سينا عندما يقرر ليسنر بأن يظهر في العروض عليه أن يدرك بأنه سيهزم على يده وسيحصل على اللقب الغائب عنه، وأكد بأنه سيقتحم المستقبل ليدخل من خلاله، قاطعته موسيقى ستيفاني مكمان في ذهول ودهشه على وجه جون سينا.

صعدت سيتفاني للحلبة وبدأت في تهنئة سينا على فوزه الليلة الماضية وتأهله للمنافسة على لقب الـ WWE للوزن الثقيل، استهلت ستيفاني حديثها لتقول بأن الجماهير ستشاهد نزال إقصاء في عرض “سيرفايفر سيرس” القادم، لتبدأ بتوجيه الحديث لجون سينا بأنها لديها شئ تريد أن تقوله له، حيث اعربت بأنه يجب أن ينظر لنفسه قليلاً مبتعداً عن الجماهير ويجب أن يفعل ماهو الأفضل للعمل.

وذلك عن طريق الإنضمام للسلطة، وبدأت ستيفاني بالسخرية من الجماهير الحاضرة وقالت هم لايهتموا إذا خسرت أو نزفت أو تمزقت أرباً أو بالشجاعة والجثارة أو إذا كانت مسيرتك على المحك حيث اكدت أن سينا يفعل كل ماذكر سابقاً ولكن لماذا ؟! .. من أجل التقدير فقط من قبل جماهير المصارعة الحرة.

حاولت ستيفاني اقناع سينا بالإنضمام للسلطة ولكن ظهرت هتافات ترفض ذلك القرار وتشجعياً لسينا على عدم الإنضمام، قامت ستيفاني بإعطاء سينا الدفعة ليأخذ القرار للإنضمام للسلطة حيث قالت أن السلطة تستطيع أن تتضمن له الفوز على بروك ليسنر، واستكملت حديثها بأن ربما الفائز في الحدث الرئيسي الليلة سيصبح قائد الفريق لعرض سيرفايفر سيريس.

صرخ سينا في وجه ستيفاني قائلاً بأنه لن يدير ظهره  للجماهير ولن يفعل ذلك مهما حدث، وأنه يأتي كل يوم هنا ويخوض النزالات وهو مستمتع بذلك وكل مايفعله من أجل الجماهير وليس من أجله حيث أكد المصارع بأنه يصعد للحلبة كل عرض من أجل مشاهدة الجمهور فهو متواجد من أجلهم وليس هم من يشاهدونه.

دوت موسيقى تريبل أتش مقاطعاً سينا عن حديثه، أخبره تريبل أتش بأن المستقبل لا أحد يستطيع أن يقف أمامه، وسوف يضعه في اختبار صغير، حيث أخبره بأن يذهب خلف الكواليس ليجد فريق جديد يستطيع أن يقف أمام السلطة لأن فريق السلطة سيواجه فريق جون سينا في عرض سيرفايفر سيريس، ليترك تريبل أتش وستيفاني الحلبة تاركين جون سينا وحيداً.

النزال الثالث

فريق الأوسو -يهزم- فريق ذا ميز وميزداو

جاءت الكاميرا خلف الكواليس على مشهد جون سينا يتحدث لزميله دولف زيجلر متساءلاً مايكل كول: هل جون سينا وجد أول عضو في فريقه ضد السلطة ؟!

خرج هولك هوجان وسط ترحيب جماهيري واستهل حديثه عن فوز جون سينا أمام راندي أورتن وعبر هوجان عن سعادته بسبب فوز صديقه جون سينا وتأهله للمنافسة على اللقب أمام بروك ليسنر، ثم استكمل حديثه للترحيب بحملة سرطان الثدي -عفانا وإياكم الله- وقدم هوجان شكر خاص لـWWE بسبب مساندتهم للهذا المرض الخطير، ورحب هوجان بأعضاء الحملة من السيدات بالصعود للحلبة.

النزال الرابع

رايباك -يهزم- بودالاس

خرج بودالاس فاتحاً باب التحدي أمام أي مصارع خلف الكواليس ليتفاجأ بدوى موسيقى رايباك وعودة المصارع الغائب منذ فترة.

النزال الخامس

دين أمبروز ضد سيزارو

دخل دين أمبروز وعلامات الغضب واضحه على وجه وبدأ في الحديث بأنه هزم سيث رولينز وجعله لا يستطيع فعل شئ وعندما أرسله إلى الجحيم بيده ظهر هذا المدعو براي وايت، لا يهمني ماذا فعل براي وايت فهو في الماضي، ليأخذ أمبروز المايكروفون وينهال بالضرب على رأس سيزارو الذي حاول الهروب من أمبروز ولكنه لم يفلت منه إلا عند مدخل صالة العرض، قام أمبروز بالنداء على براي.

ظهر براي وايت على شاشة العرض الكبيرة ووجه رسالة إلى أمبروز حيث قال بأنهم هما الإثنان ضحاية نظام التعذيب والإهانة وتسأل عن ماذا سيحدث بعد ذلك وطلب من أمبروز الهروب منه.

النزال السادس

نكي بيلا -تهزم- نايومي

النزال السابع

دولف زيجلر -يهزم- كين

بعد أن خطف زيجلر الفوز على الوحش الأحمر، باغت سيث رولينز بالهجوم على دولف زيجلر وقام كين بمشاركة رولينز ذلك ولكن تتدخل سينا في الوقت المناسب انقذ زيجلر من اعتداء جماعي من قبل رولينز وكين.

النزال السابع “الحدث الرئيسي”

جون سينا ضد سيث رولينز

كاد أن ينهي جون سينا على رولينز من خلال حركة الإستسلام STF ولكن تتدخل كين منع إستكمال النزال ليفوز جون سينا “بعدم الأهلية”، تتدخل بعد ذلك مجموعة كبيرة من المصارعين خلف الكواليس بينما هرب رولينز إلى مدخل الصالة ومعه السلطة المتمثلة في ستيفاني مكمان وتريبل أتش.

هرب عدد كبير من المصارعين خارج الحلبة بعد أن نشبت مشاجرات عنيفة ليتبقى بودالاس وهيث سليتر ليتم تنفيذ ضربة تحسين السلوك من قبل جون سينا الذي احتفل مع الجماهير وهو ينظر إلى السلطة لينتهي العرض على ذلك.

[highlight]انتهت ننائج عرض الرو الاخير والاحداث [/highlight]