تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 يناير، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد لنزول القفص الحديدي المفتوح فوق الحلبة ودون حوارات مسبقة بين المصارعين، وذلك من أجل المواجهة المرتقبة بين النجمين دولف زيجلر وشريكه الحالي السابق وغريمه الحالي درو ماكنتير بعد الأحداث التي دارت بينهما في الأسابيع الماضية.

النزال الاول: داخل القفص الحديدي
درو ماكنتير -يهزم- دولف زيجلر

لم يكتفي درو ماكنتير بفوزه بالمواجهة وعاد إلى القفص بعد خروجه منه وهاجم شريكه السابق بشكل عنيف للغاية بواسطة كرسي حديدي وجّه به ضربة لرأس دولف زيجلر الذي أصبح بين الكرسي وسياج القفص، وتفاخر ماكنتير بفوزه وما فعله لخصمه وأعلن عن مشاركته في العركة الملكية في عرض رويال رامبل 2019 للفوز بها والحصول على فرصة لانتزاع اللقب العالمي في الرسلمينيا 35. عُرضت بعد ذلك مشاهد لوصول تربل اتش وشين مكمان بسيارة فاخرة.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتحدث معهم حول العام الجديد الذي يستحق بداية جديدة، وقال إنه لن ينتظر كثيرا حتى يحصل على ما يريد، وطالب بالحصول على مواجهة الإعادة على لقب القارّات أمام دين أمبروز بشكل فوري، وهو الأمر الذي نال استحسان الحاضرين جميعا من خلال هتافهم له.

وبدلا من ظهور دين أمبروز كان المدير التنفيذي تربل اتش هو من دخل إلى الحلبة وتحدث معه قائلا إن كل يوم يستيقظ به هو فرصة للحصول على بداية جديدة، وأكد هنتر مجددا أن عهد مواجهات الإعادة التلقائية قد ذهب بلا عودة، وأشار أنه يؤمن بعدم أحقية رولينز بالحصول على تلك المواجهة على لقب القارّات العريق، وأن على كل مصارع انتزاع الفرصة بنفسه.

وتحدث تربل اتش بعد ذلك عن الماضي المشترك بينهما في عهد “السلطة” وقال إن سيث رولينز هو من أجبره على الاقتناع بأحقيته أن يكون الوجه الأبرز لعرض الرو، وأكد أنه سيستمر بالضغط عليه إلى أن يقنعه بذلك من مرّة أخرى. وجاء رد رولينز بالحديث عمّا قدمه في خدمة الرو الذي كان يغيب عنه حامل اللقب العالمي بروك ليسنر، ونجح هنتر بتحفيز سيث الذي قال إنه سيطيح بكل من يقف في طريقه حتى وإن كانت عائلة مكمان نفسها عندما أخبره عن إقحامه في مواجهة أمام بوبي لاشلي.

تدخل شين مكمان لتهدئة الموقف بين الطرفين وطلب من تربل اتش تخفيف الضغط عن سيث رولينز قبل أن يحرق المكان بأكمله، وقال إن مواجهة على لقب القارّات ستقام في هذا العرض وأن الفائز بالمعركة الملكية التي ستنطلق تاليا سيكون خصم دين أمبروز ومنافسه على اللقب، وطلب منهما إخلاء الحلبة بشكل فوري.

النزال الثاني: معركة ملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: أبولو كروز

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم أبوبو كروز وسط الحلبة عقب فوزه بالمواجهة وقامت بتهنئته على ذلك الإنجاز، وطلبت منه التعليق على حصوله على فرصة ثمينة للمنافسة على لقب القارّات، وقال إن هذا العرض سيكون مميزا للغاية لأنه سيشهد تتوجه كبطل جديد للقارّات بعد أن يهزم دين أمبروز.

من جهة أخرى قابلت المذيعة داشا فونتيس النجمة الخبيرة نتاليا خلف الكواليس وتحدثت معها حول ما حدث الأسبوع الماضي والخسارة التي تعرّضت لها على يد صديقتها المقرّبة روندا راوزي عندما واجهتها على لقب السيدات، وقالت نتاليا إن الخسارة لن تثنيها عن تحقيق هدفها بالحصول على حزام السيدات وأن التنافس لن يضر صداقتها مع راوزي، ولم تنتهي المقابلة بشكل جيد بعد تعرّض نتاليا لهجوم من نايا جاكس التي ظهرت ساخرة منها وشاركتها تامينا سنوكا في ذلك.

ظهر النجم بارون كوربين وعبّر عن استيائه من عدم مشاركته في المعركة الملكية والنتيجة التي أسفرت عنها وقال إنه أكثر شخص في عرض الرو يستحق الحصول على بداية جديدة وفرصة أخرى. ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر النجم إلايس عند المدخل لتقديم فقرته الموسيقية أمام الجماهير التي دفعها للهتاف ضد كوربين بوصفه بالفاشل. وحظي إلايس بتفاعل كبير من الجمهور كعادته قبل أن يستمر بالسخرية منه بحديثه وبأغنية كتبها خصيصا له وتحدث بها عن فشله في إدارة عرض الرو، وذلك قبل أن يبدأ عراك عنيف بينهما بين الجمهور وبالقرب من الحلبة، وانتهى بتفوّق واضح للمتألق إلايس.

النزال الثالث
فريق ساشا بانكس وبايلي وامبر موون -يهزم- فريق روبي رويت وسارا لوغان وليف مورغان

عُرض فيديو خاص عن “الوحش بين الرجال” برون سترومان وعودته القريبة لحلبات المصارعة ولخوض المواجهة المرتقبة على لقب WWE العالمي أمام الوحش البشري بروك ليسنر في مهرجان رويال رامبل 2019 نهاية الشهر الجاري.

النزال الرابع
بوبي لاشلي -يهزم- سيث رولينز

انتهى النزال لمصلحة بوبي لاشلي بقرار من الحكم بعد هجوم سيث رولينز عليه بكرسي حديدي بجانب الحلبة، وكان الأخير قد تعرّض لهجمات مباغتة من ليو راش أثناء النزال لم يشاهدها الحكم، وتمكن رولينز من الانتقام منه عندما أطاح به بضربة كرسي أثناء محاولته لإنقاذ مصارعه لاشلي، وأطاح به تماما بضربة كورب ستومب قاضية.

النزال الخامس: 3 ضد 2
فريق جيندر مهال وسمير وسونيل -يهزم- فريق هيث سلاتر وراينو

ظهر بطل القارّات دين أمبروز في مشهد من خلف الكواليس وتحدث عن البدايات الجديدة التي تروّج لها عائلة مكمان، وتساءل إن كان يبدو كشخص يحتاج لبداية جديدة قبل أن ينفي ذلك تماما، وقال إن خصمه سيث رولينز هو من يحتاج لمثل ذلك الأمر بعد معاناته أمامه، وأكد أنه من سيحافظ على اللقب العريق وسيبقى بطلا للقارّات.

النزال السادس: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- أبولو كروز

تحدثت النجمة والبطلة السابقة أليكسا بليس للجماهير من خلف الكواليس حول مساعدتها لعائلة مكمان في صناعة التاريخ خلال فترة عملها كإدارية ومسؤولة عن قسم السيدات مؤخرا، وقالت إنها لن تتوقف عن ذلك مطلقا وستستمر في صناعة التاريخ مع WWE اعتبارا من الأسبوع القادم، وأعلنت عن إطلاق برنامج حواري جديد خاص بها، وكشفت أن بطلة سيدات الرو الحالية روندا راوزي ستكون أول الضيوف.

النزال السابع: تصفية الحسابات
فريق روندا راوزي ونتاليا -يهزم- فريق نايا جاكس وتامينا

تمكنت النجمة الكبيرة روندا راوزي من حسم المواجهة لفريقها بعد تنفيذ حركة الإخضاع الشهيرة الخاصة بها على ذراع تامينا سنوكا التي لم تجد بديلا سوى الاستسلام تماما، واحتفلت راوزي مع شريكتها نتاليا وسط الحلبة بانتقامهن من نايا جاكس وتامينا على ما فعلته كلتاهما مؤخرا، وحظي الفريق الفائز بدعم كبير من الجمهور.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل