تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.02.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.02.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 فبراير، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجدها وسط الحلبة مرحبة بالجماهير قبل أن تنضم لها النجمة بيكي لينش وتحظى بترحيب كبير من الجمهور الذي هتف باسمها، وتحدثت ستيفاني عن فوزها بالمعركة الملكية في رويال رامبل وعرضت مشاهد من ظهورها الأسبوع الماضي لتحدي روندا راوزي في مهرجان الرسلمينيا 35.

وقالت ستيفاني مكمان إنها لم تشاهد أي مصارعة تقف وجها لوجه أمام روندا راوزي وتبتسم بذلك الشكل، وتفاخرت بيكي لينش بفوزها في المعركة الملكية قبل أن تعود الأولى للحديث عن تعرضها للإصابة بسبب هجوم نايا جاكس عليها في نهاية تلك المواجهة، وتساءلت ستيفاني إن كانت بيكي بصحة جيدة ولماذا رفضت مراجعة الأطباء للتأكد من حالتها.

بدورها أكدت بيكي لينش أنها بصحة جيدة وقادرة على مواجهة أي مصارعة في WWE لكنّها لن تسمح لأي طبيب بالإقتراب منها، لكن ستيفاني قالت إنها لن تسمح لها بخوض مواجهة فوق الحلبة مالم تخضع للفحص الطبي وتحصل على موافقة الفريق الطبي، وعادت بيكي للحديث عن كفاحها للحصول على تلك الفرصة في الرسلمينيا طوال عمرها على عكس مكمان التي اعتادت أن تأخذ ما تريده من والدها.

حاولت ستيفاني مكمان إقناع بيكي لينش بالعدول عن رأيها وطلبت من الجمهور الدعم عندما سألتهم إن كانوا يرغبون بمشاهدة النزال ضد روندا راوزي، وقالت إنها لا ترغب باتخاذ القرار الصعب وحرمانها من العمل بسبب رفضها، لكنّ بيكي لم تتراجع عن موقفها وأخذت تهددها وتقول إنها لن تكون مسؤولة عن تصرّفاتها في حال اتخذت مكمان ذلك القرار.

وما إن أعلنت ستيفاني مكمان عن إبعادها عن العمل لحين الخضوع لفحص طبي حتى أظهرت بيكي لينش غضبها وجنونها وبادرت بالهجوم عليها بشكل عنيف، وتدخل عدد من الحكام والمسؤولين بشكل فوري لإبعادها عنها، وتمكنت بيكي من المقاومة وضربت عددا منهم قبل أن تعود للهجوم عليها مرّة أخرى، مما دفع ستيفاني لضربها على قدمها المصابة لإبعادها عنها قبل أن تنجح بالفرار.

ظهرت بيكي لينش خلف الكواليس وهي في طريقها لمغادرة الصالة برفقة المسؤولين، وقابلت بطلة سيدات الرو روندا راوزي التي تحدثت عن صبرها الذي أخذ ينفذ بشكل كبير، وطالبت لينش أن تكون رياضية محترفة كي تتمكن من مواجهتها وهي بأفضل حالاتها، وهددتها بأن المواجهة ستكون مثل الجحيم بالنسبة لها دون أن ترد عليها بيكي بكلمة واحدة.

النزال الأول
روندا راوزي -تهزم- ليف مورغان

لم تكتفي روندا راوزي بفوزها السريع على ليف مورغان وطلبت الحصول على الميكرفون وتحدت زميلتها سارا لوغان لمواجهتها لترى إن كانت صلبة وقوية كما تدعي، وهو ما دفع لوغان للدخول إلى الحلبة لخوض مواجهة جديدة ضدها.

النزال الثاني
روندا راوزي -تهزم- سارا لوغان

غضبت روبي رويت من خسارة شريكاتها ليف مورغان وسارا لوغان وصعدت للحلبة من الخارج لتحدي راوزي لكنّها قرّرت الانسحاب، وهو الأمر الذي سألته عنها المذيعة داشا فونتيس عند عودتها خلف الكواليس، وقالت رويت إن عليها الاعتناء بشريكاتها أولا قبل أن تعود وتنتزع حزام السيدات من روندا راوزي لاحقا.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمتين بايلي وساشا بانكس التي غضبت منها وكادت أن تهاجمها عندما استخدمت كلمة الفشل في وصف مواجهتهن للنجمة روندا راوزي الأسبوع الماضي، لكنّ بايلي منعتها من الاقتراب منها وتحدثت عن اقترابهن من الفوز ودفعهن لراوزي لحدود قدرتها القصوى خلال المواجهات، وأكدت أن تركيزهن ينصب على حزام الزوجي الخاص بالسيدات.

النزال الثالث: الفريق الفائز ينافسس على اللقب
فريق ذا ريفايفل -يهزم- فريق هيفي ميشيناري ولوتشا بارتي والفريق بي B

التقى النجم زاك رايدر بصديقه وشريكه كيرت هواكينز الذي كان يشاهد المواجهة السابقة خلف الكواليس ونجح بإقناع بالاستمرار في الشراكة معه وتحدث له عن معاناته هو الآخر وكيف أنهم كانوا يلفظون اسمه بشكل خاطئ خلال السنوات الماضية في WWE، وقال إن كلاهما عانى من الفشل لذلك فإن الخطوة التالية ستكون نحو النجاح.

ظهر النجم الأسطوري كيرت انجل خلف الكواليس وعانق بعض النجوم قبل دخوله إلى الحلبة والحديث للجماهير عن مسيرته مع WWE وقال إنه حقق كلّما كان يحلم به من الفوز باللقب الأوروبي إلى التكريم في قاعة المشاهير، واستذكر انجل بعض اللحظات الأسطورية في تاريخه مع الرو الذي أصبح مديرا له، وأكد أنه كان حريصا منح الفرص لجميع النجوم.

وانتقل انجل للحديث عن المواجهات التي خاضها أمام بارون كوربين ودرو ماكنتير من قبله ورغبته بإسكاتهما، لكنّ الأمور لم تجري كما كان يخطط له عندما تعرّض للخسارة، وأخذ انجل يلمّح للاعتزال ونهاية مشواره فوق الحلبات قبل أن يقاطعه كوربين ومن بعده ماكنتير الذي ظهر ساخرا من تهديد كيرت لحليفه وقال إنه قادم لإنهاء مشواره ومسيرته للأبد، وما إن اقترابا من الحلبة حتى ظهر الوحش برون سترومان ونجح بدفعهما للهروب من الصالة عقب هجوم قصير.

أعيدت مشاهد من ظهور النجم الكبير سيث رولينز في عرض الرو الماضي عندما تحدث في البداية عن الخيارات المتاحة أمامه لمواجهة دانيال براين على لقب WWE أو بروك ليسنر على لقب WWE العالمي واختياره للوحش بدخوله إلى الحلبة للوقوف أمام الوحش البشري في الحلبة والمبادرة بالهجوم عليه، قبل أن يتعرّض لعدد من ضرباته القاضية والمؤلمة.

النزال الرابع: الفائز يتأهل لحجرة الإقصاء
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق نكي كروس وأليشا فوكس

تمكنت النجمة بايلي من اقتناص الفوز لفريقها رغم تعرضها لهجوم عنيف من أليشا فوكس ونكي كروس قبل انطلاق المواجهة عند مدخل الصالة، وتأهلت برفقة ساشا بانكس للمنافسة على لقب زوجة السيدات في عرض حجرة الإقصاء 2019. قابلت المذيعة تشارلي النجم أبولو كروز لسؤاله عن كيرت انجل لكن الأمر انتهى بتلاسن مع الوحش ريزار ومديره دريك مافريك.

دخل المصارع الأسطوري ونجم فريق DX السابق “رود دوغ” جيسي جيمس إلى الحلبة وحظي بترحيب مميز من الجماهير قبل أن يقدّم صديقه الأسطوري جيف جاريت الذي انضم له في الحلبة بعد ذلك وتحدث عن نفسه كأفضل مصارع ومغني، وهو ما دفع جيمس لمقاطعة حديثه وطلب منه أن يكملا الأغنية التي غنّاها كلاهما معا الأسبوع الماضي.

استمر الثنائي بالغناء إلى أن قاطعهما النجم إلايـس الذي ظهر عند المدخل وأخذ يسخر من جيسي جيمس وتساءل عن سبب تواجده في الرو، وطلب منه العودة لعمله خلف كواليس عرض سماكداون، وسخر كذلك من غناء جيف جاريت الذي عاد إلى الحلبة بعد غياب استمر 20 عاما عن حلبات WWE، ولم يفوّت فرصة السخرية والهجوم على جماهير مدينة بورتلاند التي تستضيف العرض.

النزال الخامس
إلايــــس -يهزم- جيف جاريت

تعرّض إلايــس لهجوم من جيسي جيمس عقب انتهاء المواجهة انتقاما من الهجوم الذي تعرّض لها أثناء النزال، كما انتقم جيف جاريت من خصمه رغم الخسارة ونجح بتحطيم جيتاره الخاص على ظهر إلايــس قبل أن يغادر كلاهما الصالة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم فين بالور خلف الكواليس وتساءلت إلى أي مدى سيبقى يقدّم كبرياءه على صحته، وذلك عندما شاهد الجميع مواجهته العنيف مع بروك ليسنر وما حدث مع لاشلي الأسبوع الماضي، وقال إنه تعرّض لأقوى هجوم منهما لكنّه ما زال قادرا على الوقوف على قدميه وسيثبت أنه قادر على التفوق ونقل المعركة لأرضهما قبل مواجهة لاشلي.

ظهر النجم الكبير وبطل القارّات الحالي بوبي لاشلي عند المدخل برفقة مدير أعماله ليو راش الذي تحدث عن عدم قدرة فين بالور على مجاراة نجمه العنيف، وتحدث لاشلي عن عدم قدرة بالور على الفوز على بروك ليسنر الذي يتفوّق عليه فوق حلبات المصارعة أو القتال وحتى في أحلامه، وقال إنه لن يتمكن من مواجهته لذلك السبب وأنه بحاجة لمصارع من حجمه، وقال إنه سيوافق على المواجهة في حال تمكن من إبهاره، وبادر بوبي بالهجوم عليه فور دخوله الحلبة من أجل مساعدة مدير أعماله.

النزال السادس
فين بالور -يهزم- ليو راش

تدخل بوبي لاشلي في المواجهة لصالح مدير أعماله ليو راش أكثر من مرّة، وهو ما دفع الحكم لطرده من جانب الحلبة وإعادته لخلف الكواليس، لكنّه عاد مسرعا للهجوم على فين بالور عقب انتهاء المواجهة، لكنّ الأخير نجح بالفرار من الحلبة في الوقت المناسب.

ظهرت النجمة بايج عند مدخل الصالة وحظيت بترحيب كبير من الجمهور وتساءلت إن كانوا قد اشتاقوا لها وما زالو يذكرونها، وتحدثت بعد ذلك عن انطلاق الفيلم الذي يروي قصّتها وعائلتها في عالم المصارعة، وعرضت لقطات من ذلك الفيلم الذي شارك به الأسطورة دواين “ذا روك” جونسون على الشاشة الكبيرة قبل أن تغادر الصالة مجددا.

استضافت النجمة أليكسا بليس النجم إيثان كارتر في برنامجها Moment of Bliss وأخذت تتغزل بمظهره الجيد وشخصيته الفريدة قبل أن تسأله عن ظهوره في الرو وسماكداون، وأي العرضين سيختار للاستمرار به، لكنّه لم ينطق أي كلمة بسبب مقاطعة النجمة العملاقة نايا جاكس التي ظهرت وقالت إنها ستجيب عن ذلك لأن لا أحد يهتم بذلك على الإطلاق.

استمرت جاكس بالتفاخر بما فعلته الأسبوع الماضي من خلال مشاركتها في معركة الرجال الملكية وكل شيء آخر إلى أن ظهر النجم دين أمبروز وطلب منها الابتعاد عن طريقه وعدم التعرّض له كي لا تندم على ذلك، وانتقل بعد ذلك للسخرية من إيثان كارتر الثالث عندما أخذ يطرح عليه الأسئلة دون منحه فرصة للإجابة عليه، وتساءل ساخرا عن مكان تواجد الأول والثاني، وهو ما دفع كارتر للهجوم عليه والتوجه إلى الحلبة.

النزال السابع
إيثان كارتر -يهزم- دين أمبروز

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الأسطوري كيرت انجل بينما كان يستعد للمواجهة خلف الكواليس وسألته فيما إذا كان ينوي الاعتزال، وقال إنه ودّع زوجته وأطفاله وكان عازما على ذلك بالفعل لكنّ ما حدث ربما غير بعض الأشياء قليلا، وأشار أنه سيخوض المواجهة ضد بارون كوربين ودرو ماكنتير برفقة وحش هو برون سترومان الذي تحدث هو الآخر معبرا عن شعوره بالفخر للشراكة معه.

النزال الثامن
فريق درو ماكنتير وبارون كوربين -يهزم- فريق كيرت انجل وبرون سترومان

انتهى النزال لمصلحة كوربين وماكنتير بقرار من الحكم بسبب هجوم برون سترومان على الأول عندما لم يكن تواجده قانونيا في الحلبة، وهو أمر مثير للجدل من الحكم الذي أنهى النزال، استمر الوحش بالهجوم على خصومه إلى أن تمكن درو من الإطاحة به وإبعاده خلف الحاجز بين الجماهير، وانتقل للهجوم على انجل برفقة شريكه كوربين، وكان كلاهما على وشك تحطيم ظهر الأسطورة فوق الدرج المعدني الذي أدخلاه إلى الحلبة، لكنّ عودة سترومان صنعت الفارق عندم انتقم من بارون ودور ونفذ عليهما ضربة شوك سلام فوق الدرج.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل