تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أبريل، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي الجديد سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة متفاخرا بحزامه الكبير وسط تشجيع كبير من الجماهير المحتشدة في الصالة، وأعيدت مشاهد من مواجهته أمام الوحش البشري بروك ليسنر والتي انتهت بانتزاعه للحزام في افتتاح مهرجان الأحلام الرسلمينيا 35 ليلة أمس.

ركز الجمهور في هتافه على عبارة “أنت تستحقه” لكنّه بدأ حديثه مخالفا إياهم وقال “نحن نستحقه” تعبيرا عن شركه لهم على دعمهم الكبير، وقال إنه انتظر الكثير من الوقت لاستعادة الحزام مرّة أخرى، وتحدث عن نزاله ضد الوحش البشري بروك ليسنر وأكد أنه لم يكن ليفعل ما فعله لولا أن خصمه كان هو من بدأ الأمر عندما هاجمه قبل بداية النزال.

ولم يمضي الكثير من الوقت حتى فوجئ سيث رولينز بصوت النجم بيج إي يدوّي في الصالة قبل دخول فريق نيوداي وسط ترحيب جماهيري كبير وهتافات للنجم المتألق كوفي كينجستون الذي أصبح بطلا لـWWE، وتحدث الأخير قائلا إنه يرى الاستغراب على وجه رولينز الذي أكد ذلك قائلا إنها ليلة الإثنين وليست موعد عرض سماكداون.

ولم يفوّق ثلاثي فريق نيوداي فرصة السخرية من الوحش البشري بروك ليسنر قبل أن يكشف كوفي كينجستون عن سبب ظهوره الحقيقي في عرض الرو، وأشار للمواجهة التي حصلت بها بيكي لينش على لقب سيدات الرو وسماكداون، وقال إن فكرة الفائز يأخذ كل شيء راقت له كثيرا، وسأل رولينز عن رأيه بمواجهة مشابهة وأن يخوض كلاهما نزالا على اللقبين وجها لوج، وهو التحدي الذي وافق عليه رولينز.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز -يهزم- فريق داش وايلدر وسكوت داوسن

دخل النجم بارون كوربين إلى الحلبة وقوبل باستهجان كبير للغاية من الجماهير وتحدث عن مواجهته أمام الأسطورة كيرت انجل في ختام مشواره فوق حلبات المصارعة، لكنّه تعمّد أغاظتهم أكثر وأكثر عندما تحدث عن عدم أحقية انجل بالتواجد معه في الحلبة ذاتها، وأكد أنه الأفضل على الإطلاق وأنه تفوّق على نجم أولمبي ولذلك فإنه يستحق ميدالية ذهبية خاصة.

فوجئ كوربين بظهور كيرت انجل وخوله إلى الحلبة للحديث معه، واعترف الأسطورة أن كوربين كان الأفضل في المواجهة وأن مسيرته انتهت رسميا فوق حلبات المصارعة، وقال إنه يتمنى له الحظ الطيب في الحصول على الشيء الأسوء، وبادر انجل بالهجوم على كوربين وتنفيذ حركة إخضاع عنيفة، وما إن انتهى انجل من هجومه حتى ظهر الوحش لارس سويفان مهاجما إيّاه بعد تبادل للنظرات الحادّة بينهما.

النزال الثاني
أليكسا بليس -تهزم- بــايــلــي

دخلت بطلة سيدات الرو وسماكداون الجديدة بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب مميز من الجمهور بينما أعيدت لقطات من مواجهتها أمام تشارلوت فلير وروندا راوزي في مهرجان الرسلمينيا 35 الليلة الماضية، وعبّرت عن سعادتها بتحقق الحلم الكبير بعد أن كانت تعمل في حانة قريبة من الصالة قبل تسع سنوات فقط.

تفاعلت الجماهير مع بيكي لينش بشكل كبير من حين الآخر وخصوصا عندما سخرت من البطلة السابقة روندا راوزي وقالت إنها كانت تسمع الكثير من الألقاب توصف لها حول مدّة استحواذها على اللقب في UFC أو WWE، لكنّ كل ذلك انتهى وتوقف عندها، وأكدت أنها مستعدة لخلع ذراع راوزي في حال فكرت بالعودة مرّة أخرى لتجرّب حظها.

أنهت بيكي لينش حديثها وعادت لشكر الجماهير على دعمها لها متفاخرة بإنجازها واستعدت لمغادرة الحلبة، وما إن نزلت حتى اقتربت منها النجمة لايسي إيفانز ووجّهت لها لكمة قوية على وجهها وأرادت مغادرة المكان، لكن بيكي لحقت بها واشتبكت معها بشكل عنيف عند مدخل الصالة، ونجحت إيفانز بالهروب بعد تدخل عدد من الحكام,

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز خلف الكواليس وسألته حول سبب قبوله لتحدي كوفي كينجستون والمخاطرة بلقبه الذي فاز به قبل يوم واحد فقط، وقال رولينز أن على كينجستون أن يكون نجما من الطراز الأول لخوض تلك المواجهة لأن نجوم الصف الثاني لا ينجحون أمامه، وأكد أن موافقته جاءت للرد على اقتحام كوفي ورفاقه لمشهد حديثه مع الجمهور.

النزال الثالث
فريق ريكوشيت وألييستر بلاك -يهزم- فريق بوبي روود وتشاد غيبل

ظهر النجم إلايس من إحدى الغرف خلف الكواليس وتحدث عن فقرته الموسيقية الخاصة في مهرجان الأحلام الليلة الماضية، وقال إنه قدّم أفضل عرض في تاريخ الرسلمينيا على الإطلاق، لكنّه تعرّض للمقاطعة مرّة أخرى من قبل جون سينا، وقال إنه سيقدم عرضا جديدا هذه الليلة لكنّه لن يسمح لأحد بمقاطعته، ولن بالأطاحة بكل من يفكر بمقاطعته مرّة أخرى، حتى إن كان فينس مكمان نفسه.

النزال الرابع
دين أمبروز -ضد- بوبي لاشلي

دخل “المجنون” دين أمبروز إلى الحلبة واستعد لخوض المواجهة الأخيرة لها مع WWE أمام النجم بوبي لاشلي الذي دخل إلى الصالة بشكل بطيء وتحدث مساعده ليو راش قائلا إن بإمكانه المغادرة وألّا يقلق على زوجته رينيه يونغ لأنه سيقوم بمرافتها في الرحلات بدلا منه، وهو ما أشعل معركة عنيفة للغاية انتهت بتحطّم أمبروز فوق طاولة المعلقين بعد أن جهزها للإطاحة بخصمه لاشلي.

تحدث النجم سامي زين للجماهير بعد دخوله إلى الحلبة عائدا من الإصابة التي أبعدته عن حلبات المصارعة لعدة شهور، وقال إنه من الجيد العودة للمشاركة في عرض الرو الذي يلي الرسلمينيا في حال عدم القدرة على الظهور في المهرجان، وتحدث عن جهوزيته لخوض أي مواجهة وطلب من أي مصارع الظهور المواجهته.

النزال الخامس: لقب القارّات
فين بالور -يهزم- سامي زين

احدث سامي زين للجماهير بعد خسارته للمواجهة وقال إن ردّة فعله تؤكد له أنهم اشتاقوا له بعد ابتعاده كل تلك الشهور، لكنّه على العكس تماما لم يشعر بالاشتياق لأي واحد فيهم، وقال إن الكثير يتحدثون عن كون WWE بيئة تحتوي على الكثير من السموم، ونفى أن يكون أفراد عائلة مكمان هم السبب أو أي من النجوم خلف الكواليس، وهاجم الجمهور قائلا إنهم السبب في ذلك وأنه سئم من النظر إليهم.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة وتم تسليط الأضواء عليه عندما بدأ الحديث عن إفساد جون سينا لفقرته الموسيقية في الرسلمينيا للعام الثاني على التوالي بعد عودته بشخصيته القديمة، ووعد الايس الجماهير بأن ذلك الأمر لن يتكرر على الإطلاق مرّة أخرى، وأخذ يهدد سينا في ويسخر منه قائلا بأن غناء الراب أمر سهل، وأكد أنه سيكون رجلا ميتا في حال تجرّأ على تكرار فعلته.

وكانت المفاجأة الكبرى للنجم إلايس هي سماعه لقرع الجرس عند ذكر الرجل الميت، وتلاه دخول الأسطورة التاريخي أندرتيكر إلى الصالة وصولا إلى الحلبة، استعد إلايس لمغادرة الحلبة بعد وصول أندرتيكر لكنّه غيّر رأيه وخلع معطفه ووقف وجها لوجه أمام الرجل الميت، حاول بعدها مباغتته بهجوم خاطف تكلل بالفشل بسبب يقظة الحانوتي الذي أذاقه طعم ضربة شاهد القبر في نهاية المشهد.

النزال السادس: الفائز يحصل على لقبي WWE
سيث رولينز -ضد- كوفي كينجستون

انتهى النزال دون فائز بسبب تدخل النجمين شيمس وسيزارو بشكل مفاجئ ومهاجمتهما لكوفي كينجستون وسيث رولينز بشكل عنيف، وبعد مغادرتهما للحلبة نهض رولينز وتحداهما لخوض مواجهة فرق ضدّه وكينجستون، وهو ما وافق عليه ثنائي فريق ذا بار.

النزال السابع
فريق سيث رولينز وكينجستون -يهزم- فريق شيمس وسيزارو ذا بار

احتفل كوفي كينجستون وسيث رولينز بفوزهما على شيمس وسيزارو بعد مواجهة قوية أمتعت الجماهير في مدينة بروكلين، وحمل كلّ منهما حزامه الكبير وأخذ يستعرض فوق الحلبة، وأظهر كل منهما احترامه الشديد للاخر قبل أن يصعدا إلى زاوية الحلبة، وانتهى العرض على مشهد هتاف الجمهور لهما.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل