تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 يوليو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من افتتاح الأسبوع الماضي وتحديدا لحديث رومان رينز عن خصمه في عرض اكستريم رولز 2018 بوبي لاشلي والحوار الذي دار بينهما بحضور المدير العام كيرت انجل ومساعده بارون كوربين، ثم ظهر رينز يسير خلف الكواليس ويستعد لدخول الصالة قبل أن يقف لاشلي بطريقه ويمنعه من الاستمرار.

تساءل بوبي لاشلي عن المكان الذي ينوي رومان رينز الذهاب إليه وأجابه بأنه متوجه لحلبته الخاصة، وهو ما دفع لاشلي لتقديم نصيحة له بألّا يطلب منه الظهور أمام الجماهير، لأنه لن يظهر حينها للحديث بل سيتقدم لتمزيقه إربا، وذلك قبل أن يبتعد من أمامه ويتيحله الاستمرار إلى الصالة التي قوبل بها بهتافات مختلطة بين مؤيد وكاره كما هو معتاد.

صمت رومان رينز طويلا وأتاح للجماهير فرصة الهتاف والصخب بشكل كبير قبل أن يتحدث عن الحوار الذي دار بينه وبين بوبي لاشلي قبل دخوله إلى الحلبة، وقال إنه يشعر بالفضول كثيرا ولكن ليس بشأن جماهير مدينة بوسطن التي تستضيف العرض، ولكنه يشعر بالفضول حول ماذا يستطيع خصمه لاشلي أن يفعل، وطلب منه الدخول لمعرفة ذلك.

دخل بوبي لاشلي إلى الحلبة وتبادل التحديث الحاد مع خصمه رومان رينز قبل أن يظهر المدير العام كيرت انجل ويطلب منهما عدم التهور وتأجيل الأمر ليوم الأحد القادم في عرض اكستريم رولز 2018، لكنّ كلاهما لم يستمع للأمر وبدأ بينهما عراك عنيف للغاية استدعى تدخل جميع مصارعي عرض الرو والحكام للفصل بينهما، لكنّ ذلك لم يكن كافيا حين تمكن النجمين من الإفلات من حين لآخر وتوجيه ضربات قوية ومتبادلة أشعلت المدرجات بشكل ملفت.

ظهرت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس خلف الكواليس وكانت تشاهد ما حدث بين بوبي لاشلي ورمان رينز من خلال إحدى الشاشات، وكانت إلى جانبها صديقتها ميكي جيمس التي عبّرت عن رأيها بالدمار الذي قد يحدثه النجمين لبعضهما، لكن بليس آثرت التفاخر وقالت إن ذلك الدمار لا يقارن بما ستفعلهى هي وجيمس لنتاليا ونايا جاكس في المواجهة الافتتاحية.

النزال الأول
فريق نايا جاكس و ونـتـالــيــا -ضد- فريق أليكسا بليس وميكي جيمس

تألقت نايا جاكس وتمكنت من حسم المواجهة لفريقها من خلال تثبيت ميكي جيمس، لكنّها فوجئت بهجوم عنيف من الخلف من غريمتها أليكسا بليس التي استخدمت عصا الكيندو ووجّهت بها العديد من الضربات الموجهة لها ولنتاليا، وذلك قبل أن تسيطر جاكس على الموقف من خلال انتزاع العصا وتحطيمها بعد لاذت بليس بالفرار منها.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة العملاقة نايا جاكس وطلبت منها التعليق على الهجوم الذي نفذته أليكسا بليس عليها لمحاول تحطيمها والنيل منها، لكنّ جاكس قلّلت من أهمية ما حدث لأن جميع محاولات بليس لن تجدي نفعها معها وستعمل على تحطيمها لشطرين مثلما فعلت بعصا الكيندو، وخصوصا أن المواجهة بينهن ستكون بلا قوانين ويسمح باستخدام جميع الأدوات.

أعيدت مشاهد مما حدث بين الوحش برون سترومان والنجم كيفين أوينز الأسبوع الماضي عندما وجّه الأول إهانة كبيرة لخصمه ونقله بدورة المياه المتنقلة، وذلك قبل أن يدخل أوينز لغرفة الإدارة ويتحدث مع المدير العام كيرت انجل حول ما جرى وأنه ظهر في هذا العرض كونه شخص محترف للغاية بغض النظر عن المؤامرة ضدّه، وحضر للعمل رغم أن لديه تقرير من الأطباء يثبت عدم قدرته على خوض المواجهات، وقال إنه سيبقى في مكان آمن وهو مكتب انجل خلف الكواليس.

النزال الثاني
موجو راولي -يهزم- نو واي هوزيه

ظهر النجم سيث رولينز يسير خلف الكواليس وتعالت صيحات الجماهير للترحيب به قبل أن يلتقي بالنجم الهندي جيندر مهال ومساعده سونيل سينغ، وتحدث مهال عن شعوره بأن رولينز بحاجة للسلام الداخلي، وهو ما أكده رولينز الذي طلب منه مساعدته في ذلك، وقال مهال إن عليه تكرار ما يفعله، وأخذ يقوم بحركات غريبة مع التنفس، وهو ما استغربه رولينز الذي تركه ينفذ حركاته وانسحب دون أن يشاهده.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة ورحب بجماهير مدينة بوسطن قبل أن يتحدث لهم عن مرارة أن يسمى بطل القارّات السابق، وأن الأخبار الجيدة بالنسبة له هو حصوله على فرصة جديدة لاستعادة ذلك اللقب العريق من خصمه دولف زيجلر في عرض اكستريم روليز 2018، وأثنى رولينز على موهبة زيجلر وما هو قادر عليه، وتحدث عن استعانته بصديقه الاسكتلندي درو ماكنتير.

قاطع زيجلر حديث رولينز وظهر عند المدخل برفقة ماكنتير ورد على حديثه قائلا إنه لا يشك ولو بنسبة ضئيلة أنه سيخرج من اكستريم رولز دون حزام القارّات، وتحاور معه درو حول الأمر ذاته رغم إعجابهما بمستواه وموهبته، وأخذ سيث يضرب على وتر ضعف كل منها واعتماده على الاخر كلّما تحدثا عن مواجهة الرجل الحديدي بينهما، وغضب درو ماكنتير كثيرا إلى أن تحداه لمواجهة في هذا العرض، وكاد رولينز أن يتعرّض لهجوم منهما لكنّه نجح بالإفلات بالوقت المناسب لإغاظتهما مجددا.

دخل النجمين بو دالاس وكيرتس اكسل إلى الحلبة وكان كل واحد منهما يتقمص شخصية خصميهما براي وايت ومات هاردي ويتحدثان أمام الجماهير بطريقتهما الخاصة، وذلك قبل أن يظهر وايت وشريكه ويتحدثان عن العدوى التي أصابتهما وأن وقت العلاج قد حان، وفوجئ دالاس واكسل بهما يظهران بشكل مباغت من الخلف.

النزال الثالث
بو دالاس -يهزم- مات هاردي

قابلت المذيعة رينيه وينغ النجم المخضرم بوبي لاشلي خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخضوها ضد رومان رينز وما يحمله تجاهه، وقال لاشلي إنه يحترم جميع خصومه الذين خاض مواجهات ضدّهم بما في ذلك سامي زين رغم كل ما فعله، لكنّه لا يحترم رومان رينز على الإطلاق ويكره طريقة حديثه وتحركاته، لكنّه معجب بقدرته على القتال وهو ما سيشعل المواجهة بينهما يوم الأحد القادم.

عُرضت مشاهد من جلسات التقييم النفسي للطبيب شيلبي مع النجمتين بايلي وساشا بانكس خلال العرض، وكانت كل واحدة تتحدث عن مشكلاتها مع الأخرى وما أدى إلى الخلاف بينهن من وجهة نظرها. كما وجّهت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس رسالة من خلال فيديو تم تسجيله بشكل مسبق لمنافستها وصديقتها السابقة نايا جاكس حول المواجهة بينهن في اكستريم رولز 2018.

النزال الرابع
إمبر مون -تهزم- ليف مورغان

حاولت المذيعة رينيه يونغ مقابلة النجم الإيرلندي المتميز فين بالور خلف الكواليس لكنّ الخبير بوبي روود قاطعها وأخذ يتحدث عن الصفات المشتركة بينه وبين بالور، وأنهما سينتزعان الفوز وأن هذا اليوم سيكون مجيدا للغاية، كما تحدث بالور عن خصمه بارون كوربين وقال إن إجابته عليه ستكون في الحلبة.

التقى دولف زيجلر وشريكه دور ماكنتير بالمدير العام كيرت انجل خلف الكواليس للحديث معه حول المواجهة ضد سيث رولينز في هذا العرض، وقال إنجل إنه سيوافق عليها بشرط واحد، وهو أن ماكنتير سيمنع من التواجد بجانب الحلبة في اكستريم رولز 2018 في حال خسارته للنزال أمام رولينز في هذا العرض، حاول كيفين أوينز الذي كان حاضرا في الغرفة إشعال الأمر باتهام انجل بالتحيّز لكنّ درو وافق على ما قاله كيرت. ظهر بعد ذلك النجم الايس وسط الحلبة وقدّم وصلة غنائية سخر بها من بوبي روود وفين بالور وجماهير بوسطن، وانضم له شريكه بارون كوربين في نهاية المشهد وغنى ساخرا منهما.

النزال الخامس
فريق بارون كوربين والايـــــس -يهزم- فريق بوبي روود وفين بالور

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته المرتقبة ضد النجم الكبير بوبي لاشلي في عرض اكستريم رولز 2018، وقال إن لاشلي كان محقا فيما قاله وأنهما لا يحترمان بعضهما البعض، وأن القتال بينهما سيكون كبيرا للغاية لكنّ النهاية ستكون لمصلحته لأن لديه غريزة القاتل، وسيدفع بوبي للبحث عن الفوز في مكان آخر.

النزال السادس: خسارة درو تبعده عن اكستريم رولز
درو ماكنتير -يهزم- سيث رولينز

استغل النجم العنيف درو ماكنتير انشغال سيث رولينز بهجمات دولف زيجلر المتكررة بعيدا عن أعين الحكم ووجّه ضربة قاضية حسمت المواجهة لمصلحته، وضمن بذلك تواجده إلى جانب شريكه في مواجهة لقب القارّات في عرض اكستريم رولز 2018، وحمل ماكنتر زيجلر فوق اكتافه بعد انتهاء النزال وغادر الصالة بعد الضربة التي تعرّض لها من سيث.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل