تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 مايو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 22.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع من مدينة ألباني الأمريكية بتذكير فريق المعلقين للجماهير بتوقيع العقود بين النجمتين نايا جاكس وروندا راوزي على المواجهة المرتقبة بينهن على لقب السيدات في عرض موني ان ذا بانك 2018، وكذلك باستضافة النجم سامي زين لشقيقة المصارع الكبير بوبي لاشلي في مقابلة أمام الجماهير.

افتتح المدير العام كيرت انجل بعد ذلك أحداث عرض الرو الفعلية بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير للغاية وأكد تواجد النجمة الشهيرة روندا راوزي وحضوره لمراسم توقيع العقد، وكان على وشك الإعلان عن مواجهة تأهيلية جديدة لنزال الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك، لكنّ ستيفاني مكمان قاطعت ذلك بدخولها إلى الصالة وقوبلت بهتافات مختلطة من الجماهير.

تحدثت ستيفاني مكمان مع كيرت انجل حول عمله وأدائه كمدير عام للرو، وأكدت من جانبها أن العداوة التي كانت بينهما باشتراك زوجها تربل اتش قد انتهت وأن المياه عادت لمجاريها، وأعلنت أنها ستكون متواجدة في الحلبة للإشراف على توقيع العقود بين نايا جاكس وروندا راوزي، كما تحدثت عن تحيّزه لرومان رينز من وجهة نظرها من خلال منحه فرصة تلو الإخرى.

انضم النجم رومان رينز للحوار وطلب منها أن تقول ما لديها حول وجها لوجه وأمامه، أثنت ستيفاني على رينز وقالت إن طبع عائلته وغضبه يسيطر عليه بشكل واضح، وعليه أن ينتبه لنفسه كي لا يخسر كل شيء، لأن عليه حينها تعلّم أولويات العمل من جديد، وطلب منها ومان أن تنتبه لكلماتها كي لا يعود غضبه على الآخرين ومصارعيها المفضلين خلف الكواليس ويقوم بتحطيمهم واحدا تلو الآخر.

استمر الحوار بين الطرفين وتحدث رينز عن انحياز الإدارة لمصلحة بروك ليسنر لكنّ ذلك لم يُعجب ستيفاني التي أكدت لها انها نقلت مطالبه لرأس الهرم فينس مكمان شخصيا، وأشارت أنه خسر فرصته للتواجد في مواجهة الحقيبة بغض النظر عن تدخل جيندر مهال، وطلب منها رومان رينز الكشف عن الهدف الحقيقي وراء ظهورها، وأكدت هي بدورها أنها لا تتحيّز لطرف ضد الآخر على الإطلاق وأن كل ما يهمها هو مصلح العمل فقط.

قاطع النجم العنيف كيفين أوينز ودخل إلى الحلبة وحاول تلطيف الأجواء بشكل ساخر لمصلحة رومان رينز عندما طالب الجمهور بشكره، قبل أن يؤكد أن ستيفاني لا تنحاز إلّا لمصلحة العمل وأنها اهتمت به رغم عداوته مع شقيقها ووالدها، لكنّ أوينز أغضبها عندم قام بوضع يده على كتفها وطلبت منه عدم تكرار ذلك الفعل أبدا، وأعلنت عن مواجهة تجمعه برينز بشكل مباشر وفوري.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

انتهت المواجهة لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بسبب هجوم مباغت من النجم الهندي جيندر مهال عليه أثناء النزال، واستغل أوينز الفرصة وتعاون مع مهال في الهجوم على رينز إلى أن ظهر بطل القارّات المتألق سيث رولينز الذي حظي بترحيب كبير وتمكن من طردهما بالإضافة لسونيل سينغ الذي حاول مساعدتهما، وهو ما دفع المدير العام كيرت انجل لتحويلها لمواجهة فرق.

النزال الثاني
فريق رومان رينز وسيث رولينز -يهزم- فريق جيندر مهال وكيفين أوينز

تمكن بطل القارّات سيث رولينز من حسم المواجهة لمصلحة فريقه من خلال تثبيت العنيف كيفين أوينز بعد تألق النجوم، لكنّ المعركة لم تنتهي عد ذلك الحد على الإطلاق، حيث ظهر جيندر مهال خلفهما بشكل مفاجئ وبادر بالهجوم على رولينز بكرسي حديدي وأزاحه عن طريقه قبل أن يركز على رومان رينز الذي نال الكثير من الضربات الموجهة على ظهره.

أعيدت لقطات من مقابلة النجم بوبي لاشلي مع رينيه يونغ وحديثه عن شقيقته قبل دخول النجم سامي زين إلى الحلبة وحديثه عن عائلة غريمه لاشلي وقال إنه استضاف شقيقاته الثلاثة وطلب من الجميع الترحيب بهن، وكان من دخل ثلاثة رجال متنكرين بملابس نسائية، وأخذ يطرح عليهن الأسئلة حول ماضي بوبي لاشلي البشع بحسب وصفه واخذت كل واحدة تروي قصة سيئة عنه.

وبعد حوار مطول مع الشخصيات الثلاثة دخل النجم الكبير بوبي لاشلي إلى الحلبة وكانت الابتسامة واضحة على وجهه واخذ يسخر منهن واحدة تلو الأخرى بينما كان سامي زين يراقب مبتسما هو الآخر، وعبّر لاشلي عن إعجابه بما قام به زين، لكنّ الأخير غضب وأخذ يهدد بركله على وجهه للتأكيد على أنه ليس سوى قمامة عكس ما يظنه الجميع.

تقدم بوبي لاشلي للهجوم على سامي زين الذي حاول الفرار لكنّه أمسك به في اللحظات الأخيرة، إلّا أن المتنكرين الثلاثة بادروا بالهجوم على لاشلي بشكل عنيف وحاولوا تثبيته كي يتمكن خصمه من الهجوم عليه وضربه كما يشاء، لكنّ النتيجة جاءت على العكس حين تمكن بوبي من صد الهجوم والإطاحة بهم واحدا تلو الآخر.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة أليكسا بليس قبل دخولها إلى الحلبة لمواجهة إمبر موون وسألتها عن فرصها في حسم النزال لمصلحتها مع ذكر تفوق منافستها عليها عندما هزمتها في إطار مواجهة زوجية، وقلّلت بليس من أهمية الماضي وقالت من يكترث للماضي السحيق وأن الليلة ستكون ليلتها الخاصة وستخرج فائزة من المواجهة.

النزال الثالث
إمبر موون -تهزم- أليكسا بليس

ظهرت ستيفاني مكمان تشتم بعض الورود في غرفة الإدارة وكانت سلّة من الفواكه بجانبها قبل دخول النجمين فين بالور والوحش برون سترومان عليها لطلب مواجهة جديدة أمام دولف زيجلر ودرو ماكنتير، أثنت ستيفاني على ابتسامة بالور الدائمة وقوّة سترومان لكنّها حوّلت المواجهة لفردية بينهما، وأخاف برون خصمه عندما طحن تفاحة كان قد أخذها من السلّة بيده أمام وجه خصمه لإرهابه.

النزال الرابع
بارون كوربين -يهزم- نو واي هوزيه

التقى النجم الشاب تشاد غيبل بالمدير العام كيرت انجل وأخبره أنه كان يبحث عنه منذ وقت طويل، وقال انجل إنه لم يتمكن من تلقي الاتصالات بسبب عدم وجود تغطيه للهاتف المحمول في المكان، وأخبره أنه كان يرغب بضمّه للمواجهة التأهيلية كبديل لجيندر مهال لكنّ الأمور لم تجري بالشكل المطلوب، انضم دولف زيجلر وشريكه درو ماكنتير للحوار وسخرا من غيبل، وهو ما كاد أن يؤدي لاشتباك بينهم لولا تدخل انجل الذي أعلن عن مواجهة لتسوية الخلاف.

النزال الخامس
فريق كيرتس اكسل وبو دالاس -يهزم- فريق تايلور بريز وفاندانجو

احتفل كيرتس اكسل وبو دالاس بشكل جنوني بعد تحقيقهما للفوز الثاني على التوالي منذ الإعلان عن تشكيلهما لفريقهما الجديد تحت اسم “ذا بي تيم The B Team”، وقفز اكسل فرحا فوق طاولة المعلقين وأخذ يقوم بحركات السباحة، وذلك قبل أن يسرق دالاس كرسي المذيع جونثان كوتشمان وينزلق به نحو الحلبة برفقة شريكه.

عادت المفوّضة ستيفاني مكمان إلى الحلبة التي تم إعدادها من أجل مشهد توقيع العقود، وتحدثت ستيفاني عن المواجهة المفترضة وتحدي بطلة السيدات الحالية نايا جاكس للمقاتلة الشهيرة روندا راوزي في عرض موني ان ذا بانك 2018، وقالت إن النزال لن يأخذ الطابع الرسمي إلّا في حال توقيع كلا النجمتين على العقد أمامها.

طلب ستيفاني من الجمهور بعد ذلك الترحيب بالبطلة نايا جاكس وأثنت عليها بعد خطفها للقب في الرسلمينيا 34 ودفاعها عنه بنجاح في عرض باكلاش 2018، ثم طلبت من الجميع الترحيب بالنجمة روندا راوزي والتي حظيت بردّة فعل كبيرة من الجماهير، وسخرت راوزي من ستيفاني عندما سألتها عن وضع ذراعها التي كانت السبب في إصابته.

لعبت ستيفاني مكمان بعد ذلك الدور الشرير وحاولت الإيقاع بينهن عندما سألت روندا راوزي عن سبب منافستها على اللقب مع وجود من هم أحق منها، وأجابت راوزي بشكل ذكي وقالت إنّها تعرف تماما ما تحاول ستيفاني فعله وأقرّت بوجود من هن أحق منها بالمنافسة على اللقب لكنّ نايا جاكس هي من قامت باختيارها للمواجهة.

استمرت ستيفاني بمحاولاتها التي تكلّلت بالنجاح عندما أشعلت النار بينهن بسؤالها لجاكس عن سبب استغراقها لوقت كبير للفوز على أليكسا بليس وأن ذلك ربما يظهرها على أنها كسولة، وهو ما يمنح منافستها الأفضلية، وتساءلت كذلك عن سبب اختيارها لراوزي كمنافسة لها، وهو ما أغضب جاكس التي اعترفت أنها اختارتها للاستفادة من شهرتها بعد الفوز عليها، وأكدت أنها لن تتمكن من خطف حزامها منها، وكان ذلك عكس ما قالته روندا التي أكدت أنها ستنتزع الحزام منها بالإضافة ليدها، وانتهى المشهد بمصافحة حادّة بينهن.

النزال السادس
دولف زيجلر -يهزم- تشاد غيبل

لم يكتفي دور ماكنتير بفوز شريكه بالمواجهة، ودخل إلى الحلبة من أجل تلقين خصمه تشاد غيبل درسا عنيفا بسبب تحديه لهما، وقام ماكنتير برفعه من شعرها ليقف على قدميه وباغته بركلة قوية للغاية أطاحت به فوق أرض الحلبة بشكل مؤلم.

النزال السابع: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
نتاليا -تهزم- دانا بروك وليف مورغان وسارا لوغان

قابلت المذيعة تشارلي النجمة الخبيرة نتاليا عقب فوزها في المواجهة وإجبارها لسارا لوغان على الاستسلام، وعبّرت نتاليا عن سعادتها بالتأهل وأنها ضمنت بطاقة التأهل لنزال الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وتحدثت عن مستواها العالمي وقالت إن الفضل لشريكتها في التدريب روندا راوزي، وأشارت أنها ستحظى بأسماء مستعارة وإيّاها عندما تصبح هي سيدّة الحقيبة وراوزي بطلة السيدات. قدّم النجم الايس بعد ذلك فقرته الغنائية الحوارية أمام الجماهير التي تفاعلت معه بشكل كبير دون أن يفوّت الفرصة لقصف جبهتهم.

النزال الثامن
الايـــس -يهزم- بوبي روود

قدّم النجمين بوبي روود وخصمه الايس مواجهة قوية وممتعة نالت استحسان الجماهير التي تفاعلت معها حتى قبل انطلاقها عندما هاجم الايس خصمه روود فور وصوله إلى الحلبة وقبل قرع الجرس، لكنّ فرحة الايس لم تكتمل عندما تعرّض لدفعة قوية من الوحش برون سترومان أثناء دخوله إلى الصالة استعدادا لمواجهته أمام فين بالور.

النزال التاسع
برون سترومان -يهزم- فـيـن بـالـور

لم يخالف برون سترومان التوقعات وتمكن من حسم المواجهة رغم وجود بعض المقاومة من خصمه فين بالور الذي خارت قواه في النهاية، حدّق سترومان بالحقائب المعلقة أعلى الحلبة وساعد بالور على الوقوف ووضعه عند زاوية الحلبة، وظنّ الجميع أنه يخطط للهجوم عليه، لكنّ قام بحركته الشهيرة وغادر الحلبة تاركها بالور خلفه.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل