تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 أكتوبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من الإعلان الصادم من رومان رينز الأسبوع الماضي حول عودة إصابته بمرض اللوكيميا وقراره بالتخلي عن حزام WWE العالمي لعدم قدرته على الاستمرار في العمل، وتم استعراض مشاهدة من ردّة فعل نجوم المصارعة تجاهه خلف الكواليس، ثم افتتح المدير المؤقت بارون كوربين أحداث العرض الفعلية بتواجده وسط الحلبة والحزام العالمي على كتفه.

وبدأ بارون كوربين حديثه قائلا إنها يتمنى تمام الصحة للنجم رومان رينز وأن يتمكن من التعافي وقهر مرض اللوكيميا والعودة بعدها لحلبات المصارعة، وأضاف أنه على الصعيد المهني يتمنى عودته لعرض آخر غير الرو لأنه يشعر بأن حزام WWE العالمي لائق عليه للغاية، واستمر بالحديث للجماهير التي استهجنته بقوّة إلى أن قاطعه ظهور الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان.

حاول كوربين تقديم بروك ليسنر فور دخوله إلى الحلبة تجنبا لنظراته الحادّة، لكنّ بول هيمان طلب منه التزام الصمت وأن يترك له مسألة تقديم الوحش البشري لأن ذلك دوره في العمل، وتحدث هيمان بعدها عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعه بالوحش الآخر برون سترومان، وأكد أن الحزام سيعود لمكانه الصحيح فوق كتف بروك الضخم في عرض جوهرة التاج يوم الجمعة القادم.

استمر حديث هيمان ومدحه لنجمه الكبير إلى أن انضم برون سترومان للحوار قائلا بأنه سيكون بطل WWE العالمي في عرض جوهرة التاج لأن على بروك ليسنر مواجهة يديه، اقترب سترومان من وجه غريمه ليسنر كثيرا وحاول بارون كوربين منعه من ذلك، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرا ودفعه للهجوم عليه وتنفيذ ضربته القاضية أكثر من مرّة، استغل بروك الفرصة وباغته بضربة قاضية قبل أن يغادر الحلبة.

أعيدت مشاهد من الهجوم الصادم الذي نفذه دين أمبروز على شريكه وصديقه سيث رولينز الأسبوع الماضي عقب فوزهما بحزامي الزوجي من درو ماكتير ودولف زيجلر، وأشار مايكل كول أن أمبروز سيقدم تفسيرا لما حدث خلال العرض. ومن جهة أخرى تعرّض باورن كوربين للسخرية من النجم فين بالور أثناء مغادرته للصالة بمساعدة الحكام ودخول الأخير للمشاركة في المواجهة الأولى، وتبع ذلك دخول ليو راش لتقديم نجمه الكبير بوبي لاشلي.

النزال الأول
فين بالور -يهزم- بوبي لاشلي

انتهى النزال لمصلحة فين بالور بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد تدخل ليو راش ودفعه له من فوق زاوية الحلبة عندما كان يستعد لتنفيذ قفزته المميزة على خصمه بوبي لاشلي، ودفع راش مصارعه للهجوم على بالور بعد انتهاء المواجهة وقام هو الآخر بصفعه على وجهه أكثر من مرّة أمام الجماهير التي استهجنت الهجوم.

طلب المدير المؤقت بارون كوربين لقاء النجم بوبي لاشلي ومدير أعماله ليو راش خلف الكواليس، وشكره على الأداء المميز الذي قدّمه أمام فين بالور وما فعله له بعد المواجهة، وقال إنه قرّر إضافة لبطولة كأس العالم التي ستقام في عرض جوهرة التاج، عبّر لاشلي عن سعادته بالحصول على تلك الفرصة لكنّه تساءل عن هوية النجم الذي سيحل بديلا له في المهرجان، وقال إنه سيضيفه بديلا لجون سينا “الغير مؤهل” للمشاركة على حد وصفه.

أعيدت مشاهد من مقابلة كانت تجريها المذيعة تشارلي مع النجمة روندا راوزي بعد انتهاء مهرجان إيفولوشن الليلة الماضية، والتي تخللها ظهور للنجمة بيكي لينش التي هنأتها على فوزها بالمواجهة الخاصة بها وأخبرتها بأنها ستقابلها مرّة أخرى قريبا جدا، وتم الإعلان عن مواجهة رسمية بينهن في مهرجان سيرفايفر سيريز 2018 الذي سيقام الشهر القادم.

النزال الثاني: 5 ضد 5
فريق ستراتوس وليتا وبايلي وبانكس ونتاليا -ضد- فريق جيمس وفوكس ورويت ومورغان ولوغان

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة نايا جاكس خلف الكواليس وتحدثت لها عن فوزها بالمعركة الملكية في عرض إيفولوشن، وانضمت لها النجمة إمبر موون التي تحدثت عن تألقها في المواجهة ذاتها، وهو الذي أزعج جاكس التي قالت إن على المذيعة التركيز معها لأنها كانت الفائزة بها، لكن مون تحدتها لمواجهة بعد شعورها بعد الاحترام.

ظهر النجم المتألق الايس وسط الحلبة لتقديم فقرته الموسيقية المعتادة وأخذ يتحدث عن نفسه قبل أن يستذكر ما فعله بالمدير المؤقت لعرض الرو الأسبوع الماضي بارون كوربين، وأعاد لقطات من ضربه إياه بالجيتار بعد طرده له من الصالة ومنعه من تقديم فقرته، وقال الايس إن لديه أغنية خاصة بكوربين بعد كل ما حدث وأنه يفضّل أن يقدمها له بشكل مباشر.

غادر الايس الصالة متوجها إلى خلف الكواليس حيث غرفة بارون كوربين الذي رفض الظهور ومقابلته، غنى الايس بشكل ساخر للغاية واصفا إياه بالنسخة الأسوء من كيرت انجل وأنه مثل فتاة الليل بيد ستيفاني مكمان، دفعت تلك الكلمات كوربين للظهور لكنّه سرعان ما عاد لغرفته قبل هجوم جيندر مهال على إلايس، وعاد لأخباره بأنه سيخوض المواجهة التالية بشكل فوري.

النزال الثالث
الايــــــس -يهزم- جيندر مهال

عرض فيديو قصير حول مسيرة النجم الأسطوري والمدير العام كيرت انجل منذ خطفه للميداليات الأولمبية في بداياته وصولا لتألقه فوق حلبات WWE، ثم ظهر انجل بعد ذلك على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو مسجل، ووجّه رسالة لخصه في الجولة الأولى من كأس العالم دولف زيجلر، وقال إنه سيكون أمام مهمة مستحيلة لأنه لن يسمح لأحد بإبعاده عن الكأس الكبير.

النزال الرابع
فريق بوبي روود وغيبل -يهزم- فريق كونور وفيكتور وفريق إيكام وريزار

أعيدت لقطات من زيارة قام بها النجم رومان رينز لعدد من الأطفال المصابين بمرض السرطان برفقة ستيفاني مكمان وعدد من نجوم المصارعة، وقام هؤلاء الأطفال برد الجميل له ودعمه معنويا من خلال تسجل رسائل فيديو يعربون فيها عن حبهم ودعمهم الكبير له وأنه ليس وحده في مواجهة ذلك المرض اللعين، وحظي رينز بهتافات قوية من الجماهير.

دخل بطل القارّات سيث رولينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن الهجوم المفاجئ الذي تعرّض له من شريكه دين أمبروز، وذلك بعد أن شكر الجمهور على ردّة فعلهم تجاه رومان رينز ودعمهم المعنوي الكبير له من خلال جميع الوسائل المتاحة، وأشار أنه أصبح بطل الزوجي للمرّة الثالثة في تاريخه كذلك الأمر.

وقال سيث رولينز إن دين أمبروز أدار ظهره له ولفريق الدرع ذا شيلد بما فعله الأسبوع الماضي بعد الفوز باللقب، وقال رولينز إنه لا يعفي نفسه من المسؤولية لأنه كان أول من تصرّف بذلك الشكل عندما غدر بفريقه قبل سنوات، وقال إنه ربما لم يستطع تجاوز ذلك الأمر وكتمه بداخله كل ذلك الوقت، وطلب منه الظهور والحديث عن الأمر وتفسير ما جرى من باب الأخوّة والصداقة لأنه لم يتلقى منه أي رسالة أو اتصال طوال الأسبوع الماضي.

دوّت موسيقى دين أمبروز وانتظر شريكه ظهور من المدخل لكنّه ظهر من بين الجماهير وكان في الطبعة الثانية بعيدا عن الحلبة، استغرب رولينز من تصرّف أمبروز وطلب منه الاقتراب منه والدخول إلى الحلبة لتقديم تفسير لما حدث كرجل، وقف دين مكانه وأخرج الميكرفون من جيبه لكنّه لم يتحدث بأي كلمة على الإطلاق.

غضب سيث رولينز من ذلك التصرّف وأخذ يتحدث عن الأنانية التي تمتع بها دين أمبروز في أكثر الأيام صعوبة على فريق الدرع ذا شيلد، وقال إنه ربما يستحق لقب “المجنون بلا روح” عندما فضّل سرقة الأضواء واستغل الظرف الذي مرّ به رومان رينز الأسبوع الماضي، وفي ظل رفضه الاقتراب من الحلبة قال رولينز إنه قادم لمطاردته وتعهد بجل حياته أشبه بجحيم كبير، لكنّ أمبروز فضّل الصمت والانسحاب من جديد.

قابلت المذيعة تشارلي النجم بوبي لاشلي خلف الكواليس وسألته عمّا سيعينه له الفوز بكأس العالم والحصول على لقب الأفضل في العالم، ورفض لاشلي الحديث وترك الفرصة لمدير أعماله ليو راش للحديث عن الأمر، وأخذ الأخير يعدد إنجازاته الكثيرة في حلبات القتال والمصارعة وقال إنه الأفضل بالفعل، وأن سيث رولينز سيكون واهما إن كان يظن أنه قادر على التغلّب عليه.

النزال الخامس
نايا جاكس -تهزم- إمبر موون

تمكنت نايا جاكس من حسم المواجهة لمصلحتها بعد أن تشتت انتباه إمبر موون بسبب دخول تامينا سنوكا للوقوف بوجه قريبتها، لكنّها انسحبت بعد انتهاء النزال وفضّلت عدم الاشتباك معها في الوقت الحالي.

النزال السادس
فريق كاليستو ولينسي دورادو -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

دخل النجم دولف زيجلر إلى الحلبة برفقة دور ماكنتير وتحدث عن مشاركته في عرض ومهرجان جوهرة التاج وسأل شريكه عمّا يتطلع له في ذلك العرض الكبير، وقال ماكنتير إنهم الآن تمكنوا من تحطيم فريق الدرع ذا شيلد رسميا بعد الذي حدث الأسبوع الماضي، وأشار أنه الآن يتطلّع لاقتناص لقب WWE العالمي والاستحواذ عليه.

وعاد دولف زيجلر للحديث عن المواجهة التي سيخضوها في منافسات كأس العالم في عرض جوهرة التاج، وأخذ يسخر من إنجازات خصمه الأسطوري الكبير كيرت انجل، وأنه كسر رقبته أثناء خوضه لمنافسات الأولمبياد سابقا، وتفاخر زيجلر بنفسه كثيرا وقال إنه خصمه لن يرقى لمستواه على الإطلاق، وذلك لأنه الأفضل على الأطلاق وحول العالم.

النزال السابع
دولف زيجلر -يهزم- أبولو كروز

ظهر ثنائي فريق أخوة الدمار الأساطير الوحش كين وشقيقه “الرجل الميت” أندرتيكر على طريقته المعتادة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن المواجهة القادمة في عرض ومهرجان الجحيم في قفص والتي ستمعجعهما لأول مرّة مع فريق الدي أكس DX، وأرسل كين وأندرتيكر المثير من التهديدات بأن أبواب الجميع ستفتح عليهما.

وما إن أنهى أندرتيكر حديثه حتى دوّت موسيقى فريق الدي إكس وظهر النجم الكبير والمدير التنفيذي تربل اتش من المدخل وحيدا واقترب من الحلبة بشكل كبير، وهو ما دفع الوحش كين للاستعداد للتصدّي له، لكنّها كانت حركة تشتيت انتباه من اجل إتاحة الفرصة أمام شون مايكلز للتسلل إلى الحلبة وتوجيه ركلة قاضية لأندرتيكر والهروب بعد ذلك، تفاخر اتش ومايكلز بما فعلاه لكنّ أندرتيكر نغّص عليهما الفرحة بنهوضه على طريقته الشهيرة وتوجيه رسالة تهديد لهما بعد ذلك.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل