نتائج عرض الوفاء للجيش 2014 والأحداث الكاملة

نتائج عرض الوفاء للجيش 2014 والأحداث الكاملة

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 18 ديسمبر، 2014


عرض تكريم الجيش 2014

بدأ عرض تكريم الجيش أحداث بدخول الأسطورة هالك هوغان حاملا العلم الأمريكي من بين بعض الجنود الذين اصطفوا لتحيته والعلم أثناء دخوله، استعرض هوغان حركاته الشهيرة قبل أن يقول جملته الشهيرة “دعني أقول لك شيءا يا أخي” ورحب بعدها بالجنود الذين حضروا العرض وشكرهم بالنيابة عن WWE ومن فيها.

دخل المصارع ذا ميز أثناء حديث هوغان لكنه قوبل بصيحات استهجان قوية جاءت على عكسها تماما صيحات قوية ترحيبا بداميان ساندو، وتحدث ذا ميز مرحبا بهوجان كأنه أحد الجنود وتطرق للحديث عن دوره في فيلم “ذا مارين” الذي قام ببطولة اثنين من أجزائه، وقال إن الجميع لمسوا صدقه في لعب ذلك الدور وتمثيله للجيش بأفضل طريقة.

دوّت موسيقى جون سينا ودخل إلى الحلبة وتحدث بطريقة ساخرة للغاية من ذا ميز الذي تبجح بنفسه، رد ميز بضحكة ساخرة أيضا وقال إن حديث سينا ليس ممتع، وانتقل بعدها للقول إن جميع أعضاء الجيش يفعلون كل واجباتهم من أجله، قلّل جون سينا من أهمية ذا ميز وأثنى على الجنود الحاضرين بشكل كبير.

استمر ذا ميز بالتبجح أمام الجميع وقال يظن الجميع أن الأمر مهم بالنسبة له وقوف ذا ميز إلى جانب هالك هوغان، لكن على الاخير الفخر بأنه يقف إلى جانب ذا ميز، سئم سينا من حديث ميز وقرّر مهاجته وطرده من الحلبة، لينال ساندو رضا الجماهير بتقليده لطريقة سقوط ذا ميز.

تفاجئ جون سينا وهالك هوغان بدخول المصارع سيث رولينز برفقة عنصري الأمن جيمي نوبل وجاي ميركوري ومدير العمليات السابق كين، ثم تبعهم لوك هاربر وبيغ شو وبدأ فريق السلطة هجوما على سينا وهوجان قبل انضمام دولف زيجلر ورايباك وإريك روان لصد الهجوم وطرد خصومهم من الحلبة، ظهرت بعد ذلك المشهد النجمة العالمية أنجلينا جولي ووجهت كلمة للجيش.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق جولدست وستاردست

قدّم كلا الفريقين مواجهة مميزة وقوية انتهت بقفزة مزدوجة من أعلى الحبال على جولدست وستاردست من زوايا مختلفة، وحيّا بعدها الأوزو الجميع بطريقتهم الخاصة، وعرضت رسائل شكر من طاقم عمل برنامج “ذا فويس”بنسخته الأمريكية للجنود،  وقدّمت الفرقة الموسيقة الكبيرة فقرة غنائية تكريما للجنود الحاضرين للعرض.

النزال الثاني: معركة ملكية للسيدات بملابس الاعياد
الفائزة بالمعركة واخر من بقيت في الحلبة: نايومي

عرضت لقطات من جولة نجوم WWE ومصارعيها أمثال دانيال براين وهالك هوغان وجون سينا وجاك سواغر وعدد اخر من المصارعات في القاعدة العسكرية الكبيرة قبل تقديم العرض، ثم ظهر المصارع الأسطورة سيرجنت سلاتر يوجه رسالة للحاضرين قبل ظهوره في الحلبة لتقديم المواجهة المرتقبة بين دين أمبروز وبراي وايت على طريقة خاصة سميت “بوت كامب” (المعسكر)، حيث تم تجهيز الحلبة بأدوات المعسكرات الخاصة.

النزال الثالث: طريقة المعسكر بدون قوانين
دين أمبروز – يهزم – براي وايت

قدّم دين أمبروز وبراي وايت نزالا رائعا وعنيفا بمعنى الكلمة واستخدما الكثير من الأدواث مثل عصي الكندو والطاولات الخشبية والكراسي الحديدية، واستفاد أمبروز من مساعدة سيرجنت سلاتر الذي أعطاه حذاءه ذا الطرف المعدني لضرب خصمه براي وايت، ودخل الأسطورة إلى الحلبة بعد انتهاء النزال لرفع يد أمبروز واسترداد حذائه.

ظهر المصارع روسيف ومديرة أعماله الروسية لانا والتي بدأت بإغاظة الجنود الأمريكيين بقولها أن لهم الشرف بالتواجد في حضرة الروسي الكبير روسيف، تحدث الأخير بدوره قائلا إنه قد سحق جميع مصارعيهم الأبطال، واستمر الثنائي بإغاظة الجنود بعرضهم لصورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت لانا أن على الجنود إظهار الكثير من الاحترام لمشاهدتهم لرئيسهم في المستقبل فلاديمير بوتين، قاطع البطل السابق دانيال براين حديث روسيف ولانا وظهر عند مدخل الصالة وسط تحية كبير وهتفات من الجماهير، وأخذ يتحدث عن الشعب الأمريكي ووحدته مهما اختلفت توجهاته.

صفقت لانا ساخرة لدانيال براين وأخذت تكيل له الشتائم وتصفه بالشخص القزم مثل باقي الشعب الأمريكي، وطلب روسيف من براين الحضور إلى الحلبة كي يعمل على سحقه مثلما فعل مع الكثير ممن سبقوه، رد براين بقوة وعاد لامتداح الجنود الأمريكيين وقال أنه بتحديه له يتحدى كل المتواجدين في الصالة.

واستمر براين بحديثه حول التحدي قائلا أن الجنود الأمريكيين ممكن أن يظهروا له من خلف الجدران، ليدخل بعدها اثنان من الجنود ووقفا أعلى الحلبة من الخارج، وأضاف براين أنهم ممكن أن يهبطوا عليه من السقف، ليهبط بعدها اثنان من الجنود من أعلى السقف باستخدام الحبال، وقال براين الآن سيدخل الحلبة بعد أن أحاط بها الجنود الأربعة.

دخل دانبال براين إلى الحلبة مما دفع روسيف إلى الانسحاب منها برفقة مديرة أعماله لانا التي أبدت غضبها مما حدث، وانتهى المشهد على انضمام الجنود إلى براين للهتاف بنعم مع براين والجماهير الصاخبة، وقدّمت الفرقة الموسيقية فلوريدا جورجيا وفقرة غنائية جديدة.

النزال الرابع
فريق سينا وزيجلر ورايباك وروان – يهزم – فريق رولينز وبيغ شو وهاربر وكين

تمكن النجم جون سينا من حسم الموقف لمصلحة فريقه بعد تثبيته للضخم لوك هارير الذي حصل على ضربة “تقويم السلوك” أمام الجنود الذين فرحوا كثيرا بتلك النتيجة، دخل بعد ذلك الأسطورة هالك هوغان واحتفل مع صديقه سينا بالفوز الكبير وليختموا العرض على ذلك المشهد.