تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 فبراير، 2018


نتائج عرض حجرة الإقصاء 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّاءنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2018 وكما جرت العادة في كل العروض الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض الكبير والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض حجرة الإقصاء 2018 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والصحفي بيتر روزنبيرغ والمذيع ديفيد أوتنغا، وتحدثوا جميعا عن مواجهات هذا العرض الكبير قبل أن تنضم لهم النجمة الشابة بايج لدعم فريق أبسلوشن الذي تتزعمه، وأشارت أنها واثقة من قدرة سونيا ديفيل وماندي روز على انتزاع الفوز.

كما قابل المذيع مايك روم النجمتين ساشا بانكس وصديقتها بايلي وتحدثن عن التعاون المحتمل بينهن للبقاء أخيرا داخل المواجهة التاريخية على لقب السيدات داخل القفص الحديدي العملاق، وانضمت لهن النجمة الخبيرة ميكي جيمس عندما تحدثن عن محاولات استغلال أليكسا بليس لها، لكنّه رفضت ذلك وقالت إن الصداقة التي يتحدثن عنها ستنتهي فور انطلاق المواجهة لأن الجميع يرغبن بالحصول على اللقب.

ظهر النجم مات هاردي على الشاشة الكبيرة وتحدث بطريقته الغريبة وهدد خصمه الغامض براي وايت وتعهد بدحر شقيقته أبيجال وحذفها من الوجود. كما قبلت المذيعة تشارلي النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن استعداده لمواجهة القفص الحديدي بعد الأداء المذهل الذي قدّمه الأسبوع الماضي في عرض الرو، وقال إن كل ما حدث سابقا لا يهم، وكل ما يهمه هو الفوز لاحقا والتوجّه للرسلمينيا 34 وانتزاع الحزام من الوحش.

التقى المدير العام لعرض الرو كيرت انجل بضيوف الاستوديو التحليلي وأجاب على أسئلتهم التي تعلقت حول توقعاته للفائزين بمواجهات القفص الحديدي في هذا العرض الكبير، ورشّح أليكسا بليس للحفاظ على لقبها، بينما قال إن الاحتمالات واسعة وكثيرة بالنسبة لمواجهة الرجال ورشح سترومان ورينز ورولينز وجون سينا كذلك الأمر، وأكد أن الأبواب ستكون دائما مفتوحة أمام سينا للمشاركة في الرسلمينيا حتى لو خسر في هذه المواجهة لأنه من ضمن الأفضل في التاريخ. وعبّر عن سعادته بالحصول على خدمات روندا روزي في الرو بدلا من عرض سماكداون.

النزال الأول
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق بـو دالاس وكيرتس اكسل

انضم مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان لضيوف الاستوديو التحليلي وتحاور مع المذيعة رينيه يونغ حول مواجهة الرجال وقال إنها لن تؤثر على موكله الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر، لأنه من سيفوز بمواجهة القفص الحديدي سيتوجه للرسلمينيا 34 لمواجهة ليسنر وزيارة مدينة السوبلكس وخسارة مواجهة اللقب بشكل مؤكد.

عرض حجرة الإقصاء 2018 الرئيسي

انطلق العرض حجرة الإقصاء 2018 من خلال فيديو ترويجي ركز على جميع المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير، وبدأ القفص الحديدي العملاق بعد ذلك بالنزول فوق الحلبة ودخلت المصارعات واحدة تلو الأخرى استعدادا لانطلاق العرض أول مواجهة قفص حديدي للسيدات في تاريخ المصارعة.

النزال الأول: بطولة السيدات داخل حجرة الإقصاء
أليكسا بليس -تهزم- بايلي وساشا بانكس وميكي جيمس وسونيا ديفيل وماندي روز

نجحت أليكسا بليس بالحفاظ على لقبها بعد تثبيتها لكل من بايلي وساشا بانكس في نهاية المواجهة، كما سخرت من الجماهير بشكل بارع أثناء مقابلة مع المذيعة رينيه يونغ في الحلبة عقب انتهاء المواجهة، حيث تظاهرت بليس بالبكاء وأنها سعيدة بدخولها التاريخ كأول سيدة تفوز داخل الحجرة الحديدية، وذلك قبل أن تكشف أنها كانت تتلاعب بالجميع وأنها تعيد ما قالته سابقا أنه لا يوجد من هو أفضل منها في WWE.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق شمس وسيزارو -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبولو

أعيدت لقطات مطوّلة من الهجوم الذي شنّته النجمة نايا جاكس على آسكا عقب المقابلة التي أجريت معها في الحلبة في عرض الرو الأخير، وظهرت جاكس بعد ذلك خلف الكواليس وقد حطّمت قناع منافستها اليابانية وداسته بقدمها قبل أن يتم الترويج لسلسلة انتصارات آسكا المتتالية والتي وصلت لـ873 دون أن تتعرض لهزيمة واحدة.

النزال الثالث: فوز جاكس يضمها لمواجهة اللقب في الرسلمينيا
آســـكـــا -يهزم- نايا جاكس

تمكنت آسكا من خطف الفوز بشكل مباغت بعد تثبيتها لنايا جاكس التي انتفضت غضبا وهاجمها قعب نهاية النزال مباشرة، وعبّرت أليكسا بليس في مقابلة خلف الكواليس عن رضاها عن النتجة وخصوصا أنها أظهرت أن آسكا ليست كما يظن الجميع. من جهة أخرى بدأ الترويج للمواجهة التالية التي تجمع الغريبين وايت وهاردي.

النزال الرابع
مات هاردي -يهزم- براي وايت

عُرضت مشاهد مطوّلة للنجمة والمقاتلة الكبيرة روندا روزي من القابلات التي أجريت معها سابقا وفوزها بالميدالية الأولمبية وحزام UFC سيطرتها عليه لفترة طويلة، ومشاهد أخرى لتدريباتها الشاقة على المصارعة، وذلك قبل دخول الأسطورة كيرت انجل إلى الحلبة وتبعه المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة.

وتحدثت ستيفاني فور وصولها عن التاريخ الذي سيشهده هذا العرض، وعن حرص WWE على ضم أفضل الرياضيين من حول العالم، وأكد تربل اتش على ما قالته ستيفاني وقال إن كيرت انجل مثال حي على ذلك فهو الذي حصد الكثير من الميداليات الأولمبية في مسيرته، وتحدث بعدها عن أهمية روندا روزي التي أسسوا لها قسما خاص في عالم القتال.

دخلت روزي إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير ولم تسمح الجماهير لستيفاني بتقديمها وحظيت بفرصة الحديث لوحدها وعبرت روزي عن سعادتها للتواجد فوق الحلبة وبين الجماهير كإحدى نجمات WWE، وهو الامر الذي كانت تحلم به بسبب الأسطورة الراحل رودي بايبر الذي كان ملهما لها خلال مسيرتها الاحترافية.

سأل تربل اتش روزي بعد ذلك فيما إذا كانت متأكدة من رغبتها في عدم الحصول على معاملة خاصة سواء فيما يتعلّق بالرحلات بطائرات خاصة أو حجوزات الفنادق أو خلف الكواليس، وأكدت روزي أنها ترغب بأن تكون مثل باقي النجمات وأن تحصل على الامتيازات من خلال أدائها وإنجازاتها وليس أن تمنح لها من قبل الاتحاد لماضيها السابق.

وأرادت روزي توقيع العقد لكنّها سمعت كيرت انجل يتحدث لتربل اتش وسألته إن كان يريد أن يقول شيئا قبل توقيع العقد، تردد انجل كثيرا قبل أن يكشف لها ستيفاني وهنتر يحاولات التلاعب بها بسبب ما فعلته لهما في الرسلمينيا 31 أمام الجماهير وإحراجها لهما، حاول تربل اتش التغطية على ما قاله انجل بإخراجه من الحلبة والتذرع بأنه يعاني من الإنفلونزا لكنّه أكد لها أنهما يتلاعبان بها قبل عودته خلف الكواليس.

غضبت روزي وواجهت ستيفاني ودفعتها للتراجع نحو الحبال إلى أن عاد تربل اتش وأنقذها وأبعد روزي التي حملته وحطّمت به الطاولة الخشبية، غضبت ستيفاني مكمان مما فعلته روزي وصفعتها على وجهها، لكنّها لاذت بالفرار مجددا عقب نظرات حادة من روزي التي حملت العقد بعد ذلك وقامت بالتوقيع عليه وسط ترحيب كبير من الجماهير.

عُرضت مشاهد ترويجية متعلقة بالحدث الرئيسي في هذا العرض الكبير والذي سيقام داخل القفص الحديدي وتم التأكيد على انطلاق المواجهة بتواجد ثلاثة مصارعين فوق الحلبة وأربعة داخل الحجرات الزجاجية، ثم دخل النجم المتألق الايــس الذي قدّم فقرته الغنائية من داخل القفص وأخذ يتعارك مع الجمهور الذي تفاعل معه بشكل كبير ولكن بطريقة عكسية محاولين إفساد غنائه الذي سخر به من منافسيه، لكنّه لاذ بالفرار إلى داخل الحجرة عندما ظهر الوحش برون سترومان.

النزال الخامس: الفائز ينافس ليسنر على اللقب في الرسلمينيا
رومان رينز -يهزم- برون سترومان وجون سينا وسيث رولينز وفين بالور والايس وذا ميز

 

تألق الوحش برون سترومان وأقصى خمسة من منافسيه في هذه المواجهة النارية، ورغم تعاون الكثيرين عليه لكنّه فشل بالصمود أمام رومان رينز بعد الخطأ الذي اقترفه عندما اصطدم بالحجرة الزجاجية عقب تفادي رومان رينز للهجوم، واحتاج رينز للكثير من اللكمات العنيفة وضربات “سبير” القاضية للإطاحة بخصمه وانتزاع فرصة المنافسة على اللقب.

لكنّ برون سترومان رفض الخسارة وعاقب رومان رينز على ما فعله، ونفذ عليه ثلاث ضربات قاضية عقب انتهاء النزال، ولم يكتفي سترومان بذلك وانتقم منه ودفعه نحو الحجرة الزجاجية التي تحطمت به في نهاية البث التلفزيوني، وحظي سترومان بدعم كبير من الجماهير على ما فعله.

انتهت نتائج عرض حجرة الإقصاء 2018 والأحداث بالكامل.