تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 12.04.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 12.04.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 أبريل، 2017


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 12.04.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتح بطل الولايات المتحدة الأمريكية كيفين أوينز أحداث العرض في مفاجأة متوقعة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وبدأ حديثه مرحبا بهم بالعرض الذي أصبح باسمه الآن، وقال إن العرض شهد تطورا كبيرا منذ لحظة ظهوره ودخوله الحلبة لأنه أصبح نجم سماكداون، وأكد أنه جاء حاملا معه حزام الولايات المتحدة الذي سيبقى معه هناك.

وتحدث أوينز عن أصوله الكندية من مدينة كيوبيك وأخذ يناكف الجماهير قائلا إن جميع الرياضيين هناك أفضل من نظرائهم في الولايات المتحدة، وردد بعض العبارات باللغة الفرنسية ساخرا من الجماهير الأمريكية وقال إنه نسي أنهم لا يتحدثون سوى لغة واحدة، وقال إنه سيترجم لهم حديثه وأكد على قدرته على تحدي الجميع في سماكداون.

ظهر النجم العنيف بارون كوربين ودخل إلى الحلبة قائلا إن كيفين أوينز قادر بالفعل على هزيمة أي واحد من هذه الجماهير المتواجدة في الصالة الكبيرة، وأغلب النجوم المتواجدين خلف الكواليس، لكنّه من المستحيل أن يتفوّق عليه، وذكّره بفوز دين أمبروز عليه في عرض الرو الماضي وأن ذلك دليل اخر على عدم قدرة أوينز على مجاراته بعد ما فعله لأمبروز سابقا.

سخر كيفين أوينز مما قاله بارون كوربين وقلّل من أهمية تهديداته لكنّه فوجئ بظهور صديقه السابق وغريمه سامي زين الذي أعلن هو الآخر عن انضمامه لسماكداون، رحبت الجماهير بظهور زين على عكس أوينز وكوربين، وانضم لهم بعد ذلك النجم الاستثنائي أي جي ستايلز الذي حظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير.

بدأ سايلز حديثه قائلا إن هذا العرض ليس عرض كيفين أوينز، إنما هو سماكداون المباشر الذي فضّل البقاء به وعدم الرحيل للرو، وأن ما يجري حاليا يتعلّق به فقط وليس ببارون كوربين أو سامي زين، انضم المدير العام دانيال براين للحوار وأكد أن المواجهة التي ستجمع كيفين أوينز وكريس جيريكو في عرض بايباك 2017 لا زالت قائمة وستجري بحسب ما تم التخطيط له.

وأضاف براين أن الفائز بتلك المواجهة والحاصل على لقب الولايات المتحدة سيصبح أحد نجوم سماكداون رسميا، لكّنه سيدافع عن لقبه مجددا في عرض باكلاش 2017 واحد من ثلاثة مصارعين هم أي جي ستايلز أو سامي زين أو بارون كوربين، وأعلن عن مواجهة ثلاثية الأطراف في الحدث الرئيسي لهذا العرض، والفائز سيحظى بتلك الفرصة الكبيرة.

النزال الأول
راندي أورن -يهزم- إريك روان

انتهت المواجهة لمصلحة راندي أورتن بقرار من الحكم بسبب هجوم إريك روان عليه باستخدام الدرج المعدني بجانب الحلبة قبل أن يعيده لها وينفذ ضربته القاضية، وجاء ذلك الهجوم بعد ظهور النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبير وقال إنه متواجد في كل مكان ولن يتركه مطلقا، وأنه سيقابله قريبا جدا لاستعادة ما كان له، وللترحيب به في أرض الرعب من جديد.

النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي ذا أوسوز -يهزم- فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان

قدّم فريقي الأسوز وأمريكان ألفا واحدة من أقوى وأكثر المواجهات إمتاعا للجماهير في الفترة الأخيرة في عروض سماكداون، وبعد أن تمكن جيمي وجاي من الحفاظ على لقب الزوجي ظهر النجمين إيبيكو وبريمو بصورة مفاجئة وهاجما جايسون جوردان داخل الحلبة، وأعلنا بذلك انضمامهما لسماكداون رسميا.

النزال الثالث
موجو راولي -ضد- جيندر مهال

سجّل النجم الهندي جيندر مهال انطلاقة غير موفقة على الإطلاق في عروض سماكداون قادما من الرو، وتعرّض للإهانة من لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير روب جرونكوسكي الذي كان حاضرا خلف الحاجز مباشرة، وثأر منه مرّة أخرى عندما سكب جرونكوسكي كوبا من العصير البارد في وجه مهال قبل أن يقوم راولي بتثبيته.

دخل النجم الكبير والمسؤول الأول عن سماكداون مرحبا بالجماهير الحاضرة في مدينة بوسطن الأمريكية، وتحدث عن الجهود التي يبذلها مع دانيال براين لتحول العرض الأزرق لأرض الفرص الحقيقية بالنسبة للمصارعين والمصارعات، وقال تلك الفرص التي أتاحت لقسم السيدات التألق والظهور، وطلب من جميع المصارعا الظهور إلى جانبه في الحلبة كي يعلن عن آخر التطورات.

دخلت نايومي ونتاليا وكارميلا وبيكي لينش إلى الحلبة قبل أن يعود مكمان للحديث عن تتويج بطلة جديدة ورائعة في الرسلمينيا 33، لكنّ إلسورث قاطعه عندما سرق منه الميكرفون وأخذ يصف نايومي بالمريعة للغاية وأن كارميلا هي من يجب أن حمل الحزام، عبّرت البطلة عن انزعاجها واخذت تسخر من إلسورث وصديقته.

أعادت نايومي الميكرفون لشين مكمان وطلبت منه متاعبة حديثه وأن يخبرهم عن هوية المصارعات القادمات لعرض سماكداون، وكشف مكمان في البداية عن ضم النجمة تامينا سنوكا وأراد مغادرة الحلبة لكن هتافات الجماهير أعادته بعد مطالبتها بساشا بانكس، وقال إن الجميع يظنون أنه سيعلن عن ضم نجمة أخرى، وأكد أن ذلك صحيح بالفعل وكشف عن قدوم تشارلوت فلير من الرو.

أعلن فريق المذيعين توم فيلبس وجي بي أل وبارون ساكستون عن ضم النجم المكسيكي الطائر سين كارا لعرض سماكداون، وعن مفاجأة أخرى بقدوم النجم البلغاري العنيف روسيف إلى العرض الأزرق قريبا. دخل بعد ذلك المصارع إيدن انجلش إلى الحلبة وقدّم شخصية جديدة وأخذ يغني أمام الجماهير.

النزال الرابع
تاي ديلينجر -يهزم- إيدن إنجلش

عُرض فيديو ترويجي خاص بقدوم النجمة “الروسية” لانا لعروض سماكداون والتي يبدو أنها ستنطلق كمصارعة مستقلة بعيدا عن زوجها روسيف. ظهر بعد ذلك النجم دولف زيجلر وسط الحلبة وقال إن الجميع يتحدثون عن تبادل النجوم لكنهم لم يتحدثوا عنه رغم أنه من قام ببناء هذا العرض، وأكد بقاءه في سماكداون للحصول على ما يستحقه لأنه سئم من ظهور المصارعين الجدد ومحاولتهم لانتزاع فرصه.

فوجئ زيجلر بعد ذلك بدخول النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا إلى الصالة بطريقته المميزة وسط هتافات صاخبة من الجماهير، وسأله دولف ما الذي يريده ومن يظنّ نفسه، لتجيبه الجماهير بالهتاف باسمه “نكامورا”، قدّم زيجلر الميكرفون لضيفه من أجل الحديث وسأله إذا كان يريد أن يعرف من يكون.

وأجاب نكامورا نفسه قائلا إن اسمه “شينسكي نكامورا” وتبسم بوجهه على طريقته الغريبة، أوهم دولف زيجلر الجميع أنه يريد مغادرة الحلبة لكنّه حاول الغدر بغريمه الذي كان متيقضا وأمسك بقدمه ودفعه نحو أرض الحلبة وتحداه لكرار هجومه عليه، لكن دولف زيجلر فضّل الانسحاب من الحلبة وتوعده بالعودة من جديد.

تحدّث فريق المذيعين بعد ذلك عن الإضافات المميزة التي حظي بها عرض سماكداون رغم خسارتهم لنجوم مميزين، وأخذ جي بي أل وتوم فيليبس يلمحون لانضمام فريق آخر لعرض سماكداون، وتم الإعلان رسميا عن قدوم ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز من خلال فيديو ترويجي خاص بهم.

النزال الخامس: الفائز ينافس على لقب الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- بارون كوربين وسامي زين

قدّم المصارعين الثلاثة مواجهة رائعة ومثيرة بكل المقاييس نالت استحسان كل الجماهير التي هتفت لهم جميعا، وضمن أي جي ستايلز في نهاية المواجهة منافسة كيفين أوينز أو كريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة في عرض باكلاش 2016، وانتهى العرض على مشهد احتفال ستايلز فوق زاوية الحلبة أمام الجماهير بعد ثبيته لسامي زين.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل