تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 سبتمبر، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 27.09.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذه كيفين أوينز على رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان قبل أسبوعين، ولمقتطفات من حديث شين مكمان الأسبوع الماضي حول الانتقام منه في عرض الجحيم في قفص الشهر القادم، وهو برّره أوينز خلال ظهوره في العرض الماضي متهما شين باستفزازه ودفعه لارتكاب ذلك الخطأ.

افتتح كيفين أوينز أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة والحديث عن تصريحات شين مكمان التي ركز عليها الجميع خلال الأسبوعيين الماضيين، وتساءل أوينز عن مكان خصمه الذي اتهمه بالجبن سابقا، وقال إنه يقف وسط الحلبة في أرض الفرص لكنّ مكمان يبدو أنه الجبان الحقيقي بينهما لأنه يختبئ بعيدا من مواجهته فورا.

وعاد أوينز للتأكيد على مسألة أن شين مكمان هو من دفعه للهجوم على رجل يحبه ويحترمه كثيرا هو فينس مكمان، لكنّ الأمر بالنسبة له ليس مشابها على الإطلاق وأنه لا يمتلك أي احترام لشين، انضم سامي زين لصديقه السابق في الحلبة وأكد أنه ظهر للحديث معه وليس للقتال، وسأله إن كان فقد عقله بالهجوم على فينس الذي يكون رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف سامي زين أن كيفين أوينز تجاوز الخطوط الحمراء بفعلته تلك، وأن يقف الآن في منطقة خطيرة لم يعتقد التواجد بها سابقا وأنه قد يندم على كل ما اقترفه بحق مكمان، رد أوينز قائلا إن زين يرى الأمور من وجهة نظره الضيقة لأنه لم يعتد على التواجد في الأحداث الرئيسية وحمل الألقاب، وعاد للاعتراف بأن ما فعله تجاه مكمان كان مجرّد خطأ.

وسأل كيفين أوينز صديقه السابق عن الإنجازات التي حققها في مسيرته الاحترافية بل حتى فيي حياته كلّها، وطلب منه مشاهدة ما سيفعله بشين مكمان في عرض الجحيم في قفص، لكن زين رفض الطريقة التي حقق بها أوينز إنجازاته وأنه سيحقق تلك الإنجازات يوما من الأيام ولكن بطريقة صحيحة وليس باختصار كما فعل هو، ظهر بعد ذلك المدير العام دانيال براين وأكد عدم تواجد شين في العرض وأعلن عن مواجهة جديدة بين النجمين في هذا العرض.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- تاي ديلينجر

حسمس النجم بارون كوربين المواجهة بالعد على خصمه خارج الحلبة التي دخل إليها بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز للرد على هجوم كوربين عليه عندما كان يشاهد النزال من طاولة المعلقين، انسحب بارون من الحلبة وتحدث بسخرية عن خصمه ستايلز وقال إنه سيخوض مواجهة ضدّه في عرض الجحيم في قفص 2017.

دخل بطل WWE جيندر مهال إلى الحلبة برفقة سمر وسونيل ذا سينغ بروذرز وبدأ بالحديث عن تجاوزه للحدود بعض الشيء الأسبوع الماضي عندما سخر من خصمه الياباني شينسكي نكامورا، وأكد مهال على احترامه لنكامورا لأنه منافس لا يمكن الاستهانة به، وعرض صورا جديدة له سخر بها من مظهره وملامح وجهه في عدّة حالات منها التي ستكون بعد فوزه عليه في عرض الجحيم في قفص.

فوجئ جيندر مهال بعد ذلك بظهور شينسكي نكامورا على الشاشة الكبيرة وفوجئ أنها لم تكن مجرّد صورة، وقال نكامورا إنه قادم لمطاردته والإطاحة به، دخل الأخير إلى الصالة وحاول مهال التصدي له باكرا بالإيعاز لسمير وسونيل بالهجوم عليه، لكنّه تمكن من القضاء عليهما والدخول إلى الحلبة والإطاحة بخصمه بطل WWE بضربة قاضية وطرده من الحلبة. دخل ثلاثي فريق نيوداي بعد ذلك المشهد إلى الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية لخصومهم.

النزال الثاني
فريق جيمي وجــاي أوسو -يهزم- فريق موجو راولي وزاك رايدر

حسم جيمي وجاي المواجهة في دقائق معدودة ونزلا من الحلبة للسخرية من جلوس خصومهم فريق نيوداي خلف الحاجز أمام الجماهير، وقال جاي إنه المكان المناسب لهم، رد بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز السخرية لهما، مما دفع الأسوز لتحديهم في مواجهة داخل القفص الحديدي المغلق في عرض الجحيم.

ظهر المصارع إيدن إنجلش وسط الحلبة بملابس رسمية ورحب بحاكم المدينة البلغارية التي ينتمي لها صديقه النجم روسيف، وبعد دخول الأخير أثناء غناء انجلش تمجيدا له، تحدث الحاكم باللغة البلغارية وأثنى على ابن مدينته روسيف عندما كرّر ما قاله باللغة الإنجليزية هذه المرّة، وأعلن اليوم كمناسبة وطنية تكريما لابن مدينته، وقدّم له مفتاحا كبيرا للمدينة كنوع من التكريم.

بدوره شكر روسيف حاكم المدينة على قدومه ومشاركته في العرض لتكريمه، وطلب من الجميع مشاهدة فوزه السريع على راندي أورتن في العرض الماضي والانتقام من خسارته المذلة في سمر سلام، وقال روسيف إن قانون الغاب أصبح مطبقا منذ ظهور خصمه وتقديم نفسه كمفترس للأساطير، وأكد أنه أصبح الحاكم الجديد للغابة.

عبّر إيدن إنجلش عن شعوره بالفخر للتواجد في ذلك اليوم العظيم الذي تم اختياره كمناسبة سنوية، وقال إن لديه أغنية خاصة لصديقه روسيف، وما إن بدأ بالغناء حتى فوجئ بضربة ار كي أو قاضية من اللا مكان، ولم يكتفي راندي أورتن ذلك وأتبعها بضربة أخرى رائعة لخصمه البلغاري روسيف قبل أن يقف على زاوية الحلبة متفاخرا على طريقته المعتادة أمام الجماهير.

ظهر المدير العام للعرض دانيال براين يتحدث بالهاتف مع شريكه شين مكمان، ثم دخل عليه سامي زين بناءً على طلبه وأخبره بقدوم مكمان ونيّته الهجوم على كيفين أوينز، إلّا أن زين طلب من براين منحه الفرصة الكاملة لتصفية الحسابات مع أوينز لأنه أصبح خصمه هو في هذا العرض، وأن يضمن له عدم تدخل شين في المواجهة، وهو ما وافق عليه دانيال بعد إصرار من زين.

التقى راندي أورتن بالمذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس وطلب منها تأدية خدمة بالنيابة عنه، وهي أن تخبر روسيف بأنه لا زال حاكم الغاب وأنه سيواجهه في عرض الجحيم في قفص 2017 الشهر القادم، وقبل أن يغادر أورتن المكان مازح يونغ قائلا “أتمنى لك يوم روسيف سعيد” ساخر من تلك المناسبة التي أعلنها خصمه.

النزال الثالث
تشارلوت فلير -تهزم- كارمــيــلا

خيّم الظلام على الصالة وقرعت أجراس الأسطورة أندرتيكر مما حيّر الجماهير التي ترقبت ما سيحدث، وظهر أخدهم يرتدي نفس معطفه وقبعته الشهيرة، وتبين بعد ذلك أنه النجم دولف زيجلر الذي سخر من الجماهير التي قابلته بهتافات صاخبة “أنت مقرف” لتقليده أندرتيكر، وسألهم إن كانوا قد صدموا من مشاهدة رجل ميت.

وقال زيجلر إن أي شخص بإمكانه شراء ذلك الزي والتنكر به، وعاد للحديث بعد ذلك عن أنه أفضل المصارعين فوق الحلبة، قاطع المصارع المخضرم بوبي روود حديث زيجلر ودخل إلى الحلبة وأثنى عليه قائلا إنه بالفعل نجم وصاحب موهبة كبيرة للغاية لكنّه في الوقت ذاته شخص أحمق بسبب تصرّفاته كل أسبوع.

واقترح روود على زيجلر أن يسحب ادعاءه بأنه الأفضل وذلك لأنه لم يتمكن من مواجهته حتى الآن، واقترح رود أن يحدث ذلك في عرض الجحيم في قفص 2017، وهو الأمر الذي وافق عليه دولف زيجلر عقب سخريته من مظهر بوبي روود وطريقة دخوله وقال إنها ما يبحث عن المسؤولين ويدفعون الأموال من أجله، وحاول السخرية من شخصيته مجددا لكنّ روود أسكته وردد عبارته الشهيرة مع الجماهير.

النزال الرابع
كيفين أوينز -ضد- سامي زين

أنهى الحكم المواجهة بسبب عدم قدرة سامي زين على الاستمرار في النزال بعد ضربة باور بومب عنيفة من خصمه كيفين أوينز على زاوية الحلبة، لم يكتفي الاخير بما فعله وهاجم زين مرذة أخرى عندما دخل المسعفين لمساعدته بالعودة خلف الكواليس، حاول شين مكمان إنقاذ الموقف بدخوله وركضه باتجاه الحلبة.

فرّ كيفين أوينز من مواجهة شين مكمان ولكنّه نجح بتعطيله من ملاحقته بين الجماهير عندما دفع سامي زين المترنح بوجهه قبل أن يلوذ بالفرار، اطمئن مكمان على وضع زين قبل أن يدخل إلى الحلبة ويتبادل النظرات الحادة مع خصمه أوينز الذي كان يقف بعيدا في المدرجات، وحاول الأخير إغاظة خصمه وأخذ يرسل له القبلات بيده قبل أن ينتهي العرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل