نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.09.2023

نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.09.2023

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 23 سبتمبر، 2023


نقدم لكم قرّاءنا الكرام نتائج عرض سماك داون الأخير الذي أقيم فجر اليوم السبت بتاريخ 23.09.2023 بمشاركة نخبة من نجوم المصارعة في WWE مثل جون سينا وأي جي ستايلز، إليكم النتائج:

يفتتح الحدث النجم الكبير “والأفضل على مر العصور” جون سينا ليتحدث إلى الجمهور عن الجمهور السابق الذي تعرض له الأسبوع الماضي، خرج أي جي ستايلز أثناء حديثه، واتفق الثنائي على تكوين فريق لمواجهة فريق بلود لاين المكون من سولو سيكوا، وجيمي أوسو.

النزال الأول
فريق LWO -يهزم- فريق ستريت بروفيتس

النزال الثاني
بطولة سيدات سماكداون
ما زالت البطلة: أيوا سكاي -تهزم- أسكا

النزال الثالث
فريق جرايسون وايلر وأوستن ثيري -يهزم- فريق Brawling Brutes

انتهى الحدث الرئيسي لعرض سماكداون على مشهد توقيع العقد لمواجهة جيمي أوسو وسيكوا ضد فريق سينا وستايلز، حيث سينعقد النزال في عرض فاست لاين المقبل، بمجرد دخول سينا الحلبة لم يتردد في توقيع العقد في الحال.

وعندما جاء الدور على ظهور ستايلز، لم يظهر الأخير لنكتشف سريعًا أنه تعرض لهجوم من جيمي خلف الكواليس، ليركض سينا إلى الكواليس محاولاً انقاذ صديقه، يخرج العرض إلى فاصل إعلاني سريع، وتعود الكاميرات لتوضح أن الطاقم الطبي جاء لاسعاف ستايلز الذي تم وضعه في سيارة الاسعاف.

امسك بول هيمان بالعقد -الذي قام بتوقيعه جون سينا- وأوضح أنه يمتلك عقد المواجهة حاليًا بدون منافس لسينا حتى الآن، وقاطع جيمي حديث هيمان “إذا كان سينا يمتلك قدر من الذكاء عليه أن يصعد إلى سيارة الاسعاف فورًا بجانب ستايلز”.

عاد سينا لينتقم من فريق بلود لاين، وحاول التصدي لهجوم سولو سيكوا، واستعد لتنفيذ ضربته القاضية على جيمي أوسو، ثم سولو، ولكنه تلقى “ركله في وجهه” من قِبل جيمي، جعلت سينا يفقد السيطرة على ذاته، وانتهى سماكداون على تدمير سينا من قِبل فريق بلود لاين.