نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث بتاريخ 15/08/2014 (التقرير الكامل)

نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث بتاريخ 15/08/2014 (التقرير الكامل)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 أغسطس، 2014


نتائج عرض سماك داون الاخير

[highlight] نتائج عرض سماك داون الاخير [/highlight]

افتتح بطل القارّات ذا ميز أحداث عرض سماك داون الاخير بتقديم برنامجه الحواري الخاص “ميز تي في” أمام الجماهير التي قابلته بصافرات الاستهجان، وبعد دخوله الحلبة قدّم  ذا ميز للحاضرين ضيفه في هذا العدد من البرنامج رومان رينز الذي هتفت له الجماهير كثيرا عند ظهوره من أعلى المدرجات.

بدأ المضيف ذا ميز بطرح الاسئلة على ضيفه رومان رينز دون إتاحة الفرصة له بالاجابة على تلك التساؤلات سوا ببضع كلمات، وطفح الكيل برينز بسبب هذا التصرف مما دفعه إلى مهاجمة ذا ميز وضربه على وجهه وطرده من الحلبة منه وسط فرحة عارمة من الجماهير الحاضرة.

وبعد الاطاحة بـ ذا ميز تحدث رومان رينز بحرية مطلقة عن مواجهته “للأفعى” راندي أورتن في عرض سمر سلام 2014، وأخذ رينز يهاجم أورتن ويتوعده بالانتقام بسبب الهجمات التي شنها عليه، وكرر جملته التي قالها في الرو الماضي بأنه سيحول “الأفعى لدودة قذرة” لا فائدة منها.

وتلى ذلك تم استعراض فيديو خاص بتاريخ العداء بين المصارعين الموهوبين سيث رولينز ودين أمبروز، وركز الفيديو على الاحداث التي حصلت بينهما وقادت لمواجهة كبيرة في عرض سمر سلام 2014 على طريقة تجمع المصارعين حول الحلبة.

النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – سيزارو

بعد فوز دين أمبروز بالنزال ظهر غريمه سيث رولينز عند مدخل الصالة حاملا بيده الحقيبة والمايكريفون، وأخذ يستفز أمبروز ويتوعده بالهزيمة في عرض سمر سلام 2014، ويؤكد له أنه سيخرج فائزا من ذلك النزال المرتقب.

النزال الثاني
دولف زيجلر – يهزم – تايتوس أونيل

النزال الثالث
مارك هنري – ضد – لوك هاربر

لم يكتمل النزال بسبب تدخل إريك روان عندما اقترب مارك هنري الذي حضر برفقة بيغ شو من الفوز، مما دفع مدير العمليات كين إلى الظهور والاعلان عن إعادة النزال بضم بيغ شو وروان إلى المواجهة التي أصبحت زوجية لأن ذلك أفضل للاعمال بحسب ما قاله كين، وأكثر ما كان ملاحظا أثناء ظهور هنري تلك الهتافات التي أنشدتها الجماهير مرددة لقبه “الشكولاته المثيرة”.

النزال الرابع
فريق بيغ شو ومارك هنري – يهزم – فريق إريك روان ولوك هاربر

النزال الخامس
إيفا ماري – تهزم – إي جي

انتهى النزال لمصلحة إيفا بتدخل من المصارعة بايج التي تسبب بالعد على اي جي خارج الحلبة، واشتبكت كلا المصارعتين خارج الحلبة بعد ذلك وكانت الغلبة لبطلة السيدات السابقة على الحالية، مما اضاف إثارة كبيرة على النزال المرتقين بينهن في سمر سلام.

النزال السادس
جاك سواغر – يهزم – بو دالاس

ظهرت مديرة الاعمال الروسية لانا برفقة مصارعها العملاق روسيف عند مدخل الصالة وأعلنا أنهما سيُهديان فوز روسيف على جاك سواغر في عرض سمر سلام 2014 للرئيس الروسي “البطل” فلاديمير بوتين.

النزال السابع: ليس على اللقب
رومان رينز – يهزم – ذا ميز

حقق رومان رينز الفوز مستخدما لكمته القوية “سوبر مان بانش” على وجه ذا ميز الذي لم يتمكن من النهوض بعد ذلك، وانتهى العرض على مشهد احتفال رومان رينز بالفوز أمام الجماهير التي اشتعلت اثارة بسبب قوة النزال.