نتائج عرض سماك داون الاخير 02.01.15 وتقرير الاحداث الكامل بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الاخير 02.01.15 وتقرير الاحداث الكامل بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 2 يناير، 2015


نتائج عرض سماك داون الاخير

بدأ عرض سماك داون التلفزيوني الأول خلال هذا العام باستعراض مشاهد من عرض الرو الاخير الذي استضاف به إيدج وكريستيان سيث رولينز بحضور العملاق بيغ شو وجون سينا الذي تم إجباره على إعادة السلطة التنفيذية المتمثلة بتربل اتش وستيفاني مكمان.

دخل بعد ذلك مديري عرض سماك داون لهذا الأسبوع إيدج وكريستيان إلى الحلبة، وتحدث الأول عن إدارته سابقا لعروض الرو وعن عودة السلطة بسببه بطريقة غير مباشرة، وقدّم اعتذاره للجماهير بعد ما حصل، وقال إنه سيحاول أن يقدم شيئا لجون سينا الذي تعرض للأذى بسببه أيضا.

وقال كريستيان بدوره أن إدارتهما لعرض سماك داون قد تعوّض قليلا ما حدث في الرو، وتساءل وإيدج إن كان عليهما أن يدخلا في أحداث العرض، تفاعلت الجماهير معهما لابتداء العرض لكن فيديو من خلف الكواليس يظهر وصول جيمي نوبل وصديقه جوي ميركوري بسيارة فارهة قاطعهما قبل إعلان المواجهات.

وما إن أراد إيدج وكريستيان استكمال حديثهما حتى دخل “فريق جي جي سكيورتي” وهما يحملان وثائق رسمية بيديهما، قابلهما إيدج وكريستيان بسخرية قبل أن يعلنا أنهما يحملان بيانا رسميا من السلطة الإدارية وتحديدا من تربل اتش وستيفاني وبدأ ميركوري بقراءة البيان أمام الجماهير.

حيث أفاد البيان بأن السلطة لا تتحمل مسؤولية هجوم سيث رولينز على ولم يدعمانه على الإطلاق لذا فإنه المسؤول الوحيد عن فعلتها، واعترف البيان بأحقية إيدج وكريستيان بإدارة العرض وكشف كذلك عن تعيين نوبل وميركوري كمشرفين على العرض لمراجعة أي قرارات يتخذانها المديران.

قال إيدج بأن ما جاء به البيان لأمر مثير وأنهما لازال بإمكانهما اتخاذ القرارات الخاصة بالعرض، وأعلن عن مواجهة ميركوري ونوبل ضد رايباك، لكنه كشف أنه يسخر منهما وقال إنه لا يعرّض حياة الاخرين للخطر مثل رولينز، وأعلن بعدها عن مواجهة بين رايباك وبيغ شو.

بدوره تحدث كريستيان عن الحدث الرئيسي للعرض، وأعلن عن مواجهة قوية بين المصارع “الروسي الإنتماء” روسيف والنجم الشاب رومان رينز، حاول ميركوري ونوبل التدخل بالقرارات لكنه إيدج صرخ بوجهيهما وقال إنهما من يديران العرض الليلة وأنه شخصيا لا يعمل في WWE لذا فإن قراراته نافذة المفعول وأعلن عن انطلاق العرض.

النزال الأول
براي وايت – يهزم – إريك روان

استغل براي وايت قدوم صديقه السابق إريك روان نحوه للاعتذار عن ضربه له أثناء النزال وقام بتنفيذ ضربته القاضية وأنهى النزال، وتحدث براي وايت بعد ذلك عن ضربه لروان واصفا إياه بشقيقه وبدأ بإرسال التهديدات له وتوعده بالهزيمة في عرض الرو القادم عندما يتواجهان على سيارة الاسعاف.

ظهر مدير العرض إيدج وصديقه المدير الاخر كريستيان يتحدثان خلف الكواليس عن العرض لكن جيمي نوبل وجوي ميركوري قاطعاهما وأخذا يقلدان حركة الرجال الآليين كنوع من المراقبة لهما، وتم استعراض لقطات من هجوم آدم روز على صديقه الأرنب في عرض الرو سابقا.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوزو وار تروث – يهزم – فريق جولدست وستاردست وروز

حاول أعضاء فرقة آدم روز الدخول إلى الحلبة للهجوم على ار تروث والأوزو بسبب خسارة قائدهم وتثبيته، لكن الفريق الفائز كان يقظا وتمكنوا من صد الهجوم وطرد الجميع من الحلبة.

النزال الثالث
لوك هاربر – يهزم – جاك سواغر

عُرض فيديو ترويجي للمواجهة الكبرى في عرض رويال رامبل 2015 على بطولة WWE للوزن الثقيل بين جون سينا وبروك ليسنر، ثم تمت تغطية ظهور دانيال براين وإعلانه للعودة إلى الحلبة في العرض الكبير القادم كذلك الأمر، من خلال ظهوره السابق في عرض الرو الماضي، خرج بعدها رايباك إلى الحلبة وأعيد بث لقطات من حديثه في العرض الاخير.

النزال الرابع
بيغ شو – يهزم – رايباك

انتهى النزال بالعد على رايباك خارج الحلبة بعد تعرّضه للكمة من العملاق بيغ الذي استفاد من تشتيت انتباه غريمه من قبل روسيف الذي اقترب من الحلبة بعد أن فتح العلم الروسي فوق الحلبة، وحاول الهجوم على رايباك بعد خروج بيغ شو لكن الاخير كان يقظه وضربه وطرده من الحلبة.

ظهر إيدج وكريستيان خلف الكواليس بالقرب من دورة المياه وقابلهما جوي ميركوري وحذرهما من الاقتراب، وسمع الثلاثة صراخ إحدى السيدات يخرج من الغرفة وتبين أن جيمي نوبل قد دخل إلى دورة المياه الخاصة بالسيدات مما دفع إيدج وكريستيان على الضحك قبل مغادرة المكان، وتحدث سيزارو من خلال فيديو تم عرضه عن هدفه للفوز بلقب الزوجي بعد عودة السلطة.

النزال الخامس
فريق سيزارو وتايسون كيد – يهزم – فريق لوس متادورس

دخل المصارع “المجنون” إلى الحلبة لمواجهة كيرتس اكسل لكنه بدأ الهجوم عليه بشكل عنيف للغاية قبل أن يقرع جرس النزال، حاول الاخير رد الهجوم لكنه فشل بذلك وأنهى أمبروز هجومه باستخدام ضربته القاضية “ديرتي دييدز” دون أن يهتم لأوامر الحكم بالتوقف.

وبدأ بعد ذلك دين أمبروز حديثه أمام الجماهير مرسلات تهديدات مباشرة لخصمه براي وايت وتوعده بالعذاب وأن يدخله إلى سيارة الإسعاف كنوع من الترحيب بعامه الجديد من الجحيم خلال عرض الرو القادم، وبقي أمبروز يحوم حول السيارة بعد انتهاء حديثه أمام الجماهير.

ثم عرض فيديو ترويجي خاص بفريق “ذا أسينشنز” وتبعه آخر لعرض رويال رامبل 2015، كما وعرضت مشاهد من هجوم سيث رولينز وبيغ شو على مدير العرض المخضرم إيدج في الرو الماضي عندما أجبر رولينز جون سينا على إعادة السلطة.

النزال السادس
فريق كونور وفيكتور – يهزم – فريق مصارعين مغمورين

ظهر بعد النزال جيمي نوبل وجوي ميركوري يقومان بنقل أغراض كريستيان وإيدج من غرفة الإدارة، وأعادا صور تربل اتش وستيفاني إلى الغرفة، أخرج إيدج أقلاما سوداء وتساءل إن كان صديقه يفكر مثلما يفكر، وبدأ كلاهما بالرسم فوق صورة هنتر وزوجته التي أخذت من غلاف إحدى المجلات وقاما بتشويه معالمها بشكل ساخر.

النزال السابع
رومان رينز – يهزم – روسيف

أنهى حكم النزال اللقاء لمصلحة رومان رينز بسبب تدخل العملاق بيغ شو الذي كان متواجدا بجانب الحلبة، وهاجم رينز عندما كان قريبا جدا من تثبيت خصمه روسيف بعد ضربة “سبير” قاضية، وأكمل شو هجومه بعدما سحب رينز خارج الحلبة ونفّذ ضربة “سبير” لتقابله الجماهير بهتاف “لقد بعت نفسك”.

حاول بيغ شو ضرب رومان رينز فوق طاولة المعلقين لكن الاخير نجح بالتملص وضرب رأس العملاق بالطاولة، ورماه رينز بعد ذلك فوق الطاولة وقام بقلبها عليها انتقاما لما حصل في عرض الرو الماضي، وكان هجوم بيغ شو بسبب لكمة سدّدها له رينز أثناء النزال، وانتهى العرض على مشهد وقوف النجم الشاب فوق بجانب العملاق الذي كان مدّدا تحت طاولة المعلقين.