نتائج عرض سماك داون الاخير 17.12.2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض سماك داون الاخير 17.12.2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 17 ديسمبر، 2014


عرض سماك داون الاخير

بدأ عرض سماك داون التلفزيوني أحداثه بترحيب المذيع مايكل كول بالمشاهدين في عرض سماك داون المباشر، وبدخول المصارع فاندانجو وخصمه رومان رينز الذي هاجمه في عرض الرو الماضي، حيث تمت إعادة تلك المشاهد من هجوم الثاني على الأول قبل انطلاق المواجهة.

النزال الأول
رومان رينز – يهزم – فاندانجو

حظي رومان رينز بترحيب كبير في أول نزال يخوضه منذ ابتعاده عن الحلبات قبل أسابيع عديدة، وتم الإعلان عن مواجهة قوية في هذا العرض بين سيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز والمصارع رايباك، وتم التذكير بمواجهة دين أمبروز وبراي وايت أيضا.

دخل المصارع دين أمبروز إلى الحلبة قائلا إن هناك مكان في الجحيم لأمثاله قبل أن ينتقل للحديث عن مواجهته في عرض تي ال سي 2014 وأكد أنه استمتع بكل ما حدث بها من ضربات وعنف كبير.

وقال دين أمبروز إنه شاهد الخوف بعيني خصمه براي وايت وأنه لا يأبه لخسارته لتلك المواجهة، وأكد أن العداوة مستمرة بينهما وسيشاهد الجميع مواجهة جديدة بينهما في عرض الوفاء للجيش الذي سيبث يوم غد الخميس.

قاطع المصارع الغامض براي وايت حديث خصمه وظهر من خلال الشاشة الكبيرة في الصالة الرياضية التي استضافت العرض، وقال إن دين أمبروز لم يفهم الرسالة حتى الان، وأخذ يتحدث واصفا نفسه بأرض المعركة، وأطلق تهديدات جديدة لخصمه قبل أن يختتم المشهد بضحكته المعروفة.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوزو وإريك روان – يهزم – فريق ذا ميز وداميان ساندو ولوك هاربر

انتهى النزال لمصلحة الفريق الأول بعد قفزة مميزة من العملاق إريك روان من أعلى الحبال على صدر ذا ميز الذي لم يتمكن من الحراك بعدها، ظهر بعد ذلك جيمي أوزو يهنئ زوجته بحصولها على فرصة المنافسة على لقب السيدات في هذا العرض.

كما تحدث جيمي مع زوجته حول ما حصل في برنامج ميز تي في الذي استضافها في عرض مين ايفنت، وقال أنه سيحتفل بها بعد فوزها باللقب، وعرضت لقطات من ظهور النجم كريس جيريكو في عرض الرو وقراره بمواجهة بول هيمان.

كما تم التذكير بالهجوم الذي تعرّض له على يدي بروك ليسنر، بالإضافة لهجوم الاخير على جون سينا في الحدث الرئيسي للعرض، دخل بعد ذلك المصارع سيث رولينز استعدادا لمواجهته رايباك وعرضت مشاهد لمواجهة رايباك مع روسيف في عرض الرو التي انسحب منها الاخير.

دخل المصارع رايباك إلى الصالة لمواجهة خصمه سيث رولينز لكنه تعرَض لهجوم مفاجئ وعنيف من روسيف الذي تبجح بحزامه قبل أن يغادر تاركا رايباك طريحا أسفل المدخل بعد ركلة عنيفة.

استغل سيث رولينز الفرصة وتحدث للجماهير قائلا إن هذا الأمر الذي كان يحذر منه شخصيا، وأن غياب السلطة المتمثلة بتربل اتش وستيفاني سيخلق فوضى كبيرة، وأن ما حصل معه أمام جون سينا كان مثالا اخر عندما سرق الفوز، وقال رولينز بعدها إنه يستحق يوم إجازة بعد كل ما حصل.

أراد سيث مغادرة الحلبة لكنه تفاجئ بدخول بطل القارّات دولف زيجلر عند المدخل ساخرا منه ومذكرا إيّاه بأن السلطة فقدت صلاحياتها بسبب ستينغ وبسببه أيضا، وتساءل دولف زيجلر إن كانت الجماهير تريد مشاهدة سيد الحقيبة الذهبية وقال إنه سيواجهه في نزال في هذا العرض.

رد سيث رولينز متسائلا بدوره عن السبب الذي دفع دولف زيجلر للاعتقاد بأنه يرغب بمواجهته، ليرد زيجلر متهما رولينز بالجبن والخوف منه، لكن الاخير قال إنه مستعد لمواجهته وهزيمته بالرغم من الاصابات التي يعانيها.

وأضاف رولينز أنه سيثبت قدرته على التغلب عليه بسهولة، رد زيجلر بأن هذا الخيار هو أفضل للاعمال وأنه عائد إلى خلف الكواليس لتغيير ملابسه وسيعود للاطاحة به أمام الجميع، وعرضت لقطات بعد ذلك من استضافة ذا ميز لنايومي في عرض مين ايفنت الاخير.

النزال الثالث: بطولة السيدات
نكي بيلا – تهزم – نايومي

تسبب المصارع جيمي أوزو بتشتيت انتباه زوجته نايومي عندما دخل وهاجم ذا ميز الذي حضر لتشجيعها في وقت سابق، وبدت ملامح خيبة الأمل عليها بسبب ذلك التدخل الذي ساعد نكي بيلا على تثبيتها بشكل مباغت.

النزال الرابع
المصارع كين – يهزم – ادم روز

عرضت لقطات من هجوم الوحش كين على الأرنب في عرض الرو قبل انطلاق النزال وتنفيذه لضربة “شاهد القبر” الشهيرة، غادر كين الحلبة لكنه توقف بجانب الأرنب وأدخله إلى الحلبة ونفذ تلك الضربة مرة أخرى، لتعرض مشاهد من هجوم روسيف على المصارع رايباك بعد ذلك.

روّج المذيع مايكل كول وزملاءه جي بي ال وفيلبس للمواجهة التي ستعرض بين براي وايت دين أمبروز في عرض الوفاء للجيش الذي لعب بطريقة جديدة ولأول مرة، واستضافت بعد ذلك المذيعة رينيه يونع سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عمّا حصل بينه وجون سينا.

قلّل سيث رولينز خلال حديثه من أهمية ما فعله جون سينا، وعاد للتركيز على موضوع غياب السلطة وأكد بأنه سيجبر سينا على إعادتهم، وامتدح رولينز ستيفاني مكمان وتربل اتش وقال إنهم الأفضل في إدارة الأمور في WWE، ولا أحد يستطيع تقليدهما ووعد بعودتهما قريبا ليندم جميع أعدائهم حينها.

النزال الخامس
دولف زيجلر – يهزم – سيث رولينز

تمكن دولف زيجلر من خطف الفوز بضربة “زيج زاج” قاضية أثناء غضب سيث رولينز من قرار الحكم بطرد عنصري الأمن ميركوري ونوبل من الصالة بسبب تدخلهما ضد زيجلر أكثر من مرة أثناء النزال.

حاول ميركوري ونوبل الهجوم على زيجلر بعد عودتهما إلى الحلبة لكنه نجح بالفرار والوقوف عند مدخل الصالة لإغاضة سيث رولينز بسبب خسارته للنزال، وانتهى العرض على مشهد احتفال زيجلر بالفوز وغضب عارم من روليز الذي بقى في الحلبة.