نتائج عرض سماك داون الاخير 28.11.14 وتقرير الاحداث الكامل بالتفصيل

نتائج عرض سماك داون الاخير 28.11.14 وتقرير الاحداث الكامل بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 28 نوفمبر، 2014


smack-down-logo-big27

[highlight]نتائج عرض سماك داون الاخير والاحداث الكاملة بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض سماك داون التلفزيوني أحداثه بتواجد ذا ميز ومساعده داميان ساندو في الحلبة ورحب الأول بجماهيره التي ستشاهد برنامجه الحوار ميز تي في وقال إن العلامة الأبرز في عرض سيرفايفر سيريز 2014 كانت فوزه بلقب WWE للزوجي.

وتحدث ذا ميز عمّا فعله بيج شو في العرض ذاته في عجالة وطلب من الجماهير الترحيب به كضيف للبرنامج دخل العملاق إلى الصالة أثناء عرض لقطات من خيانته لجون سينا، وحديثه في عرض الرو ومواجهته ضد المصارع الضخم إريك روان وعراكهما بعد ذلك.

بدأت الجماهير بالهتاف لبيج شو “لقد بعت نفسك” وطلب منهم ذا ميز أن يخرسوا حتى يقدم برنامج، وقال للعملاق أن جون سنيا يصفه بالخائن، لكن من وجهة نظهره أن الغلطة الوحيدة التي ارتكبها كانت انضمامه لفريق جون سينا في سيرفايفر سيريز 2014.

استهل بيج شو حديثه بأنه أخيرا وجد شخصا يفهمه، لأن الجماهير لا تفهم ذلك، وأن عليه هو الاعتناء بعائلته والاهتمام بها، وقبل أن ينهي العملاق حديثه تفاجئ بدخول مدير العرض المؤقت دانيال براين وسط هتافات صاخبة من الجماهير التي تغنّت بإسمه.

شكر براين الجماهير على حفاوة الترحيب وذكّر بيج شو بقوله إن كان هناك شخص ما لديه ما يقوله عليه الظهور لمواجهته، وسأل الجماهير إن كانوا مستعدين لعرض سماك داون بإدارته لتهتف الاخيرة بكلمته الشهيرة “نعم Yes” وقال إن هذا جيد لأن لديه الكثير من المواجهات لهم.

وأعلن براين عن مواجهة مثيرة تجمع رايباك بفتى السلطة الإدارية سيث رولينز، كما أعلن عن مواجهة على لقب القارّات بين لوك هاربر وبمن وصفه سارق الأضواء دولف زيجلر، سخر ذا ميز من براين وطلب منه التوقف عن محاولة سرقة الاضواء منه، رد الاخير السخرية نافيا أنه يحاول ذلك لأن ساندو قد فعل ذلك بالفعل.

وطلب دانيال براين من ميز عدم مقاطعته مجددا لأن هناك المزيد من المفاجآت في جعبته، تدخل بيغ شو في الحوار وقال إنه لا يهتم بما سيقوله وسيعلنه ووصفه بالرجل الصغير وطلب منه الرحيل والتوقف عن مقاطعة المقابلة الخاصة به.

وأعلن عن معركة ملكية على لقب الولايات المتحدة بسبب رفض روسيف ترديد قسم الولاء للولايات المتحدة، وقال إن النزال سينطلق الان، وأقحم جميع المتواجدين في الحلبة، وأن لديه شخص مميز يرغب بإضافته أيضا، وهو المصارع إريك روان، وبعد عرض فيديو ترويجي لفريق “نيو داي” والنجم كوفي كينغستون.

النزال الأول: معركة ملكية على بطولة الولايات المتحدة
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: المصارع روسيف

نجح روسيف بالحفاظ على لقبه بعد أن بقي أخيرا من بين عشرين مصارعا وأقصى في النهاية سيزارو وسواغر، ظهر مدير العمليات السابق كين في ممرات الصالة الرياضية وهو يبيع قمصان المصارعين في الاتحاد، وقدم إليه سانتينو ماريلا محاولا السخرية، لكنه هرب بعد أن عبّر كين عن غضبه.

دخل المصارع براي وايت إلى الحلبة بطريقته المهيبة وأضواء المصابيح تملأ الصالة، وعرضت لقطات من الاحداث الاخيرة بين الطرفين وتحديدا تلك التي حدثت في عرض الرو وهجومه على أمبروز الذي تم الاعلان عن مواجهة تجمعه به في عرض تي ال سي 2014.

تحدث براي وايت بعد دخوله إلى الحلبة عن صعود دين أمبروز على السلم الحديدي بعد انتهاء مواجهتهما في سيرفايفر سيريز 2014 وقال إنه ظهر له كالملاك، وتحدث عن شعوره بالألم من وقع ضربات الكراسي التي رماها فوقه لكن وبعد ذلك بدأت المتعة بالنسبة له.

واستمر براي وايت بالحديث عن تلك الاحداث وقال إنهما وصلا معا لنقطة اللا عودة، وأكد أن كل شيء سيتغير في باستخدام الكراسي الحديدية والسلالم والطاولات، وأطلق تهديدات قوية واعدا إياه بوضعه في مكانه الصحيح في عرض تي ال سي 2014، وعرض فيديو ترويجي للعرض الكبير القادم بعد انتهاء وايت من تهديداته.

النزال الثاني
نكي بيلا – تهزم – إيما

تحدثت نكي بيلا بعد فوزها عن غريمتها إي جي وقالت إنها سئمت منها، وطلبت منها أن تشاهد كيف تكون البطلة الحقيقية ورفعت حزام البطولة، وصفتها بالفتاة السخيفة من مدينة نيو جيرسي، دخلت اي جي مسرعة إلى الحلبة لكن نكي لاذت بالفرار لتهاجم شقيقتها بري التي هربت بعد ذلك، وعرضت لقطات من الطاولة التي كان يبيع عليها كين الملابس وظهرت محطمة.

النزال الثالث
المصارع رايباك – يهزم – سيث رولينز

انتهى النزال لمصلحة رايباك بسبب دخول المصارع كين إلى الحلبة حاملا معه كرسيا حديدا أراد مهاجمة رايباك به لكنه أفلت في البداية وأستحوذ على الكرسي، قرّر رايباك رد الهجوم بالكرسي لكن تدخل رولينز قلب الموازين وأتاح لكين الإطاحة بخصمه بعد ضربة قوية بقدمه، وعرض فيديو ترويجي آخر لفريق “نيو داي” بعد ذلك.

عرض فيديو خاص عن النجم جون سينا وشعاره في المصارعة، وظهر بعد ذلك تايتوس أونيل وكيرتس اكسل وهيث سلاتر في الحلبة بانتظار خصومهم، ليدخل الفريق الجديد “نيو داي” كوفي كينغستون وكزافير وودز وبيج إلى الحلبة في انطلاقتهم الأولى.

النزال الرابع
فريق بيج إي وكينغسون وودز – يهزم – فريق أونيل واكسل وسلاتر

عرض فيديو ترويجي خاص بالنجم دولف زيحلر صاحب الانجاز الكبير في عرض سيرفايفر سيريز 2014، ثم تعبها استعراض لأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي وظهور تربل اتش ودانيال براين وعدد من الاحداث الاخرى الشيّقة التي اختتمت بعودة المدير المجهول.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع مدير العرض المؤقت دانيال براين وسألته عن شعوره بعد العودة على أثر غياب طويل، وعبّر دانيال براين عن اشتياقه لجماهير WWE كثيرا، وتحدث عن البائع كين والتغير في شخصيته.

وأعلن دانيال براين عن نزال كراسي حديدية بينه وبين المصارع رايباك في عرض تي أل سي 2014، شكر براين رينيه على هذه المقابلة وقال إنه ذاهب لمشاهدة نزال بطولة القارّات.

لكن رينيه استوقفته وسألته بالنيابة عن الجماهير إن كان سيعود قريبا، قام براين بالتمويه في البداية لكنه أخذ يصرخ بهتافه المعروف “نعم” وغادر إلى مكتبه، وظهر بعد ذلك الفريق الذهبي جولد وستاردست في فيديو من خلف الكواليس.

النزال الخامس: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – لوك هاربر

انتهى النزال لمصلحة دولف زيجلر بالعد على خصمه لوك هاربر إلى العشرة خارج الحلبة لكن ذلك لم يفقده اللقب بحسب قوانين الاتحاد، هاجم هاربر خصمه في الحلبة ونزل لأخذ حزامه وعاد إليها لضرب زيجلر به، لكن الاخير كان يقظا وتجنه لينفذ ضربته القاضية “زيج زاج” ويحتفل بفوزه على خصمه وانتهى العرض على ذلك المشهد.