تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أبريل، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 03.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم كيفين أوينز أحداث عرض سماك داون بتواجده وسط الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الحواري الخاص، وتحدث عن اقتراب موعد مهرجان الرسلمينيا 35 الذي سيشهد مواجهة قوية بين ضيفيه في هذا البرنامج، وطلب من الجمهور الترحيب “بالأفعى” راندي أورتن ومن ثم خصمه “الاستثنائي” أي جي ستايلز.

وبدأ أوينز الحديث مع راندي أورتن وسأله عن سبب تدخله في المواجهة الأخيرة للأسطورة كيرت انجل في عرض سماك داون عندما ظهر وهاجم خصمه أي جي ستايلز، وقال إنه يبدو فخورا بما فعله وطلب منه التعليق على ذلك، وأكد أنه لا يندم على ذلك لأنه فعل الأمر الصحيح في تلك المواجهة الهزيلة، وهو الامر الذي أزعج ستايلز ودفعه للسخرية منه.

وتفاخر راندي أورتن بعد ذلك بإنجازاته وبمشاركاته في الرسلمينيا بينما كان أي جي ستايلز يجوب العالم للعمل في الاتحادات المحلية والصغيرة، لكنّ رد ستايلز جاء قويا عندما ذكره بماضيه عندما تم إيقافه بسبب تعاطي المنشطات، وهو ما أشعر أورتن بالحرج وحاول رد الصاع له عندم وصفه بفتاة الليل الخاصة بالإدارة بعد ابتعاد جون سينا للتمثيل في هوليوود. غادر أوينز الحلبة بعد ذلك الحوار واندلعت معركة بين الطرفين انتهت بسيطرة الأفعى على غريمه بضربة RKO مباغتة.

النزال الأول
فريق ريكوشيت وبلاك وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق شيس وسيزارو ونكامورا وروسيف

ظهرت المديرة الفخرية للرسلمينيا 35 أليكسا بليس عند مدخل الصالة وتحدثت عن ابتعادها عن عرض سماك داون منذ فترة طويلة لكن ذلك لا يعني أنها مشتاقة لجماهيره، وتحدثت لجيمي وجاي أوسو عن انسحابهم من مواجهة فريق نيوداي الأسبوع الماضي، ووصفت الأمر بالبطولي لكنّه لن يمضي دون عواقب، وأعلنت أنهما سيدافعان عن لقب الزوجي في الرسلمينيا أمام الفرق المتواجدة حول الحلبة في مواجهة رباعية الأطراف.

دخلت النجمتين بيتون رويس وبيلي كاي إلى الحلبة وتحدثن عن مشاركتهن في عرض ومهرجان الرسلمينيا 35 ومنافستهن على لقب زوجي سيدات، وسخرن من المنافسات وأكدتا أنهن سيجعلن من العرض مميزا للغاية بعد فوزهن باللقب وتفوقهن على الجميع في المواجهة رباعية الأطراف.

دخل النجم المتألق ذا ميز إلى الحلبة بعد ذلك وتحدث عن حصول عدد من زملائه مثل تشارلوت فلير وبيكي لينش وكوفي كينجستون على الفرصة التي يستحقونها، وذلك قبل أن يتحدث عن نفسه وتقديم أفضل نسخة منه خلال مسيرته الاحترافية، وأشار لعائلته التي هي الأفضل وسبب نجاح برنامجه الذي سيعود على الشاشات بعد عرض سماك داون، وقال إنه سيثبت أنه بأفضل حالاته وسيهزم شين مكمان في الرسلمينيا ووصفه بلفظ قبيح.

وقبل انطلاق المواجهة التي سيخوضها ضد ثلاثي فريق سانيتي ظهر النجم شين مكمان عند المدخل وطلب من المذيع تقديمه بالطريقة المميزة التي يصفه بها بالأفضل في العالم، وبعد تنفيذ المذيع لطلبه أمر مكمان الحكم بقرع الجرس لينطلق النزال.

النزال الثاني: 3 ضد 1
ذا مــيـــز -يهزم- إريك يونغ وكليان دين وألكساندر ولف

حوّل شين مكمان المواجهة بعد انطلاقها لتلعب على طريقة التثبيت أو الاستسلام في أي مكان، وانتقل العراك بينه وبين فريق سانيتي لخلف الكواليس وانتهت بفوزه عند موقف السيارات عقب تثبيت المخضرم إريك يونغ، وشاهد ميز خصمه يغادر الصالة ويبتسم بوجهه قبل أن تتحرك السيارة. وفوجئ ميز بعدها بوصول سيارة شرطة نزلت منها النجمة بيكي لينش.

ظهر المذيع كوري جريفز وسط الحلبة وطلب من الجمهور الترحيب بالنجمة المتألقة بيكي لينش التي دخلت إلى الصالة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير، لكنّها نزلت منه الحلبة بعد دخولها ووقفت فوق طاولة المعلقين وتحدثت عمّا اختلف منذ العام الماضي، وكيف نجحت بقيادة ثورة السيدات، وتعهدت للجماهير بأنهم سيرونها المرّة القادمة كبطلة مزدوجة بعد أن تتفوق على تشارلوت فلير وروندا راوزي في الحدث الرئيسي للرسلمينيا.

النزال الثالث: 9 ضد 9 مختلط
الفريق الفائز: انتهت دون فوز أحد

أنهى الحكم المواجهة دون فوز أي فريق بسبب اندلاع مشاجرة كبيرة بين الجميع، وأخذ كل مصارع يحاول إخراج الآخرين من فوق الحبال من أجل إظهار قدرته على الفوز بالمعركة الملكية في الرسلمينيا 35، وانتهت المعركة بتفوّق النجم اليابانية الكبيرة آسكا التي تمكنت من البقاء في الحلبة وحدها.

النزال الرابع
ساموا جو -يهزم- عـــلـــي

دخل بطل WWE الحالي دانيال براين إلى الحلبة برفقة حليفه روان وانضم لهما كبير المذيعين مايكل كول مرحبا به وبخصمه كوفي كينجستون من أجل توقيع العقود، دخل الأخير إلى الصالة برفقة شركائه بيج إي واكزافيير وودز وحظي بترحيب مميز من الجماهير التي هتفت له بشكل متواصل أزعج خصمه براين الذي أمر كول بالتزام الصمت لأنه سيتولى الأمر.

وقّع دانيال براين على عقد المواجهة وقال إن خصمه سيوقع على ذلك العقد أيضا ولن يمنعه من ذلك، وأضاف أنه ظهر في هذا المشهد لتثقيف الجماهير التي لم تتوقف عن الهتاف لكوفي كينجستون بلقب “كوفيمينيا” وهو ما دفعه لوصفه بالمتواطئ وطلب من الجميع ألّا يصبحوا مثله، ونصح كينجستون ألّا يمضي على طريقه مع الجمهور الذي دعمه سابقا بهتافات “نعم” لأنهم سينقلبون ضدّه لاحقا.

استمر دانيال براين بالحديث عن الجماهير إلى أن غضب كوفي كينجستون وسحب منه العقد وطلب منه أن يخرس لعدم وجود من يرغب بالاستماع لدروسه، وأشار أن جميع ادعاءاته كاذبة وليست بصحيحة، وأكد أنه لا يكترث للماضي ولعدم حصوله على الفرص للمنافسة على لقب WWE خلال السنوات الماضي، وأشار لأنه يرى الخوف داخل عيون براين لأنه سيهزمه في الرسلمينيا ويصبح البطل، وقع كوفي العقد وسلّمه لمايكل كول في نهاية المشهد بينما بقي خصمه جالسا على كرسيه.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل