تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 12.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 12.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 سبتمبر، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بطلب مذيع الحلبة من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر، وذلك قبل دخول النجم الكبير جيف هاردي لخوض المواجهة الافتتاحية أمام شينسكي نكامورا، واستعرض فريق المعلقين أبرز الأحداث التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير.

وتحدث جيف هاردي بعد وصوله إلى الحلبة قائلا إن الشياطين تدور حولنا وتحاول حثنا على فعل الأشياء السيئة من أجل تدميرنا، وقال إنه سيخوض مواجهة أمام أحد الشياطين السيئة داخل قفص الجحيم مساء يوم الأحد القادم، وأكد هاردي أنه لا يعرف معنى الخوف بداخله، وأكد أنه سيعمل على تدمير راندي أورتن وإعادته لمكانه في الجحيم.

النزال الأول: ليس على اللقب
جيف هاردي -ضد- شينسكي نكامورا

انتهى النزال بسبب تدخل النجم الكبير راندي أورتن الذي ظهر بشكل مفاجئ مهاجما غريمه جيف هاردي بشكل عنيف للغاية، لكنّ هاردي تمكن من تدارك الموقف من خلال استخدامه لكرسي حديدي كان أورتن قد أحضره، حيث وجّه له جيف الكثير من الضربات القوية والموجعة قبل أن ينفذ ضربته القاضية وقفزته الشهيرة من فوق زاوية الحلبة.

قابلت المذيعة النجم ذا ميز وزوجته ماريس خلف الكواليس للحديث معهما حول المواجهة المرتقبة أمام دانيال براين وبري بيلا في عرض الجحيم، وتحدثت ماريس عن مواجهته ضد بري في هذا العرض، وقالت إنها ستعطي مثالا صغيرا لما سيحدث لبراين وزوجته مساء الأحد القادم، وأنها ستجعل زوجها فخورا بها بعد خطفها للفوز.

ظهر النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله بشكل مسبق بجانب الحلبة، وقال إن ساموا جو يظن نفسه يعرف الكثير عنه وعن عائلته، لكنّه نسي أنه هو الآخر يعرف عنه الكثير بحكم الصداقة التي كانت بينهما منذ عشرين عام، وقال إنه سيدافع عن عائلته مهما كلّف الأمر وسيحافظ على سماكداون لأنه البيت الذي بناه.

قابلت المذيعة النجمة وبطلة سيدات سماكداون الحالية تشارلوت فلير قبل دخولها إلى الحلبة، وتحدثت عن تعطشها للمنافسة على عكس صديقتها السابقة بيكي لينش التي لا تجيد سوى الحديث والثرثرة، وقالت إنها تتمنى مشاهدة لينش لمواجهتها التالية حتى تعرف ما الذي سيحدث لها لاحقا.

النزال الثاني
تشارلوت -تهزم- سونيا ديفيل

حسمت تشارلوت فلير المواجهة لمصلحتها بحركة أخضاع أجبرت من خلالها سونيا ديفيل على الاستسلام، وما إن نزل من الحلبة حتى تعرّضت لهجوم مباغت من بيكي لينش عندما كانت تلقطت صورا تذكارية مع الجمهور حين تنكرت النجمة الإيرلندية بشعر مستعار، وتمكنت لينش من الإطاحة بها بشكل عنيف وتعهدت بانتزاع الحزام منها.

ظهر النجم الكبير ساموا جو على الشاشة الكبيرة وقال إنه سيقدم قصة قصيرة من قصص النوم، وأخذ يعرض لقطات من هجماته على خصمه أي جي ستايلز وأخذ يرسل التهديدات المتلاحقة له ولعائلته، واختتم المشهد برسمة له وقد حمل حزام WWE واستولى على عائلة ستايلز. حاولت المذيعة بعد ذلك مقابلة النجمة بيكي لينش خلف الكواليس لكنّها رفضت ذلك تماما وقالت إنها لن تتحدث إلى أن تستعيد حزامها.

النزال الثالث: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق روسيف وإيدن إنجلش -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

تمكن روسيف من انتزاع الفرصة الثمينة لفريقه وتأهل لمواجهة فريق نيوداي برفقة إيدن إنجلش في عرض الجحيم في قفص 2018، وتبادل روسيف التهديدات مع الفريق الطريف بعد انتهاء المواجهة التي شاهدها نيوداي من طاولة خاصة بهم بجانب الحلبة.

النزال الرابع
أندرادي ألماس -يهزم- ار تــــروث

قابلت المذيعة النجمة اليابانية الكبيرة آسكا خلف الكوايس وسألته عن سبب دفاعها عن نايومي الأسبوع الماضي، ولم يمضي كثير من الوقت قبل أن تظهر نايومي وتوجه لها نفس السؤال، وقالت آسكة ساخرة بأن فريق ذا أيكونك دو لديهم الكثير من اللئم، كما أن لهجتهم باللغة الإنجليزية مزعجة للغاية ولا تستطيع فهمها.

دخلت بري بيلا إلى الحلبة برفقة زوجها دانيال براين إلى الحلبة وانتظرت دخول منافستها ماريس التي ظهرت برفقة زوجها ذا ميز، وأخذت ماريس تراوغ بالرغم من قرع جرس المواجهة بينهن، وأعلن ذا ميز الذي تبجّح بنفسه وبإنجازات زوجته بطلة الديفاز السابقة لمرتين عن انتهاء المواجهة بينهن، لكنّ بري لحقت بها وأعادتها إلى الحلبة.

النزال الخامس
بري بيلا -تهزم- ماريس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم دخل ذا ميز لمصلحة ماريس، وتمكن الأخير وزوجته من تنفيذ هجمات قوية على براين وبري بيلا عقب قرع جرس النهاية، لكن التفوّق كان حليفا لدانيال براين وبيلا اللذان تمكنا من الإطاحة بميز وماريس والسيطرة على الحلبة والاحتفال بذلك مع الجماهير من خلال الهتاف “بنعم” بينما كان الثنائي الآخر يغادر الصالة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل