فان دام يفوز بنزال ملكي ليخسر من ذا ميز .. وفلير حاضر في إسقاط رينز لأورتن

فان دام يفوز بنزال ملكي ليخسر من ذا ميز .. وفلير حاضر في إسقاط رينز لأورتن

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 8 أغسطس، 2014


WWE Live

على هامش جولة الاتحاد العالمية في أستراليا، أقامت WWE عرضا ممتعا في مدينة سيدني، وشهد مجموعة من النزالات القوية التي إثارت حماس الجماهير، وافتتح العرض بنزال ملكي لتحديد المتأهل لمواجهة النجم ذا ميز على لقب القارات في العرض ذاته، وتعد هذه المرة من المرات القليلة التي يُجرى فيها نزال ملكي في عرض محلي.

وشارك في المعركة الملكية تسعة نجوم هم: “روب فان دام – بو دالاس – فاندانجو – لوك هاربر – جيمي أوسو – جاي أوسو – دييجو – آر تروث – كوفي كينجستون”، وانتهى النزال لمصلحة فان دام بعد إقصائه لعضو الوايتس لوك هاربر.

وخاض فان دام نزاله أمام ذا ميز، لكن لم يكتب له الفوز ليخسر من ذا ميز الذي تحدث قبل إلى الجماهير بلهجة حادة قبل بداية النزال، لتقابله الجماهير بهتافات معادية وصيحات استهجان عالية.

كما تواجد في العرض المصارع الأسطوري الكبير ريك فلير كحكم خاص لنزال الحدث الرئيسي بين النجم رومان رينز، وفتى السلطة الأول راندي أورتن على طريقة قتال شوارع.

ولم يشارك فلير في أحداث النزال بشكل فعلي كالقيام بدور ما أو الاحتكاك بأحد النجوم كما تجري العادة عند تعيين حكم خاص لنزال ما، بل اكتفى بأداء دور الحكم بشكل عادي جدا، وذلك إلى أن انتهى النزال بفوز رينز عن طريق حركة “السهم” الشهيرة، ولم يحتفل فلير مع رينز بعد نهاية النزال لينتهي العرض على مشهد احتفال رينز وحده.

هذا وقد جاءت بقية نزالات العرضالمثير كما يلي:

– روب فان دان يفوز بالمعركة الملكية المؤهلة للقب القارات بعد إقصائه لـ لوك هاربر.

– فريق إيمًا ونكي بيلا – يهزم – فريق أليشا فوكس وليلى.

– شيمس – يهزم – سيزارو “نزال على لقب الولايات المتحدة”.

– فريق الأوسوز – يهزم – فريق الوايتس “نزال على لقب الفرق الزوجية”.

– ذا ميز – يهزم – روب فان دام “نزال على لقب القارات”.

– كريس جيريكو – يهزم – براي وايت.

– رومان رينز – يهزم – راندي أورتن “ريك فلير حكم خاص”.