نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 نوفمبر، 2015


نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2015

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2015 بالتفصيل[/highlight]

عرض سيرفايفر سيريز 2015 التمهيدي

بدأت أحداث العرض التمهيدي في سيرفايفر سيريز بترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والمذيعات بايرون ساكستون وكوري جريفز، واستعرضوا مشاهد من وصول بعض النجوم مثل ألبرتو دلريو وكيفين أوينز وتحدثوا عن أهم المواجهات في هذا العرض الكبير والعريق.

كما عُرضت مقابلة أجراها المذيع بايرون ساكستون مع النجم رومان رينز خلف الكواليس وسأله فيما إذا كان سيندم على عدم استغلاله لعرض تربل اتش بمساعدته على الفوز باللقب مقابل الانضمام للسلطة، وقال إنه يفضل أن يخسر كل شيء على طريقته الخاصة بدلا من بيع نفسه للسلطة، وطلب منه أن يكون على ثقة بأنه قادم لانتزاع اللقب.

كما أجريت مقابلة أخرى مع بطلة السيدات تشارلوت بعد أن تم استعراض العداوة بينها وبين المصارعة بايج، وأكدت حاملة اللقب أنها مستعدة للحفاظ على لقبها وإثبات نفسه للجميع، كما تم الإعلان على أن مواجهة الفرق التقليدية الإقصائية سيتم تقديمها خلال العرض التمهيدي، وهي التي شهدت عودة النجم المخضرم جولدست إلى الحلبات بعد التعافي من الإصابة.

النزال الأول: نزال الفرق الإقصائي التقليدي
فريق جولدست والدادلي بويز وتايتوس أونيل ونيفيل
-يهزم-
فريق ذا ميز وستاردست وبو دالاس وفيكتو وكونور

تمكن الفريق الأول من حسم المواجهة بتفوق عدد كبير حين بقي جولدست والدادلي بويز وتايتوس أونيل ولم يقصى منهم إلّا المصارع نيفيل فقط، وكان ستاردست اخر من بقي من فريقه في الحلبة، ومن جهة أخرى استضاف المذيع توم فيلبس المصارع تايلر بريز وصديقته سمر راي خلف الكواليس للاجابة على اسئلة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عرض سيرفايفر سيريز 2015 الرئيسي

بدأت أحداث عرض سيرفايفر سيريز 2015 بطلب المذيعة إيدن من الجماهير الوقوف أثناء غناء زميلتها ليليان جارسيا النشيد الوطني الأمريكي وسط الحلبة، وعُرض فيديو خاص يروي مسيرة الأسطورة أندرتيكر في حلبات WWE وعداوته مع براي وايت إلى جانب شقيقه الوحش كين في فريق أخوى الدمار.

كما تم استعراض فيديو ترويجي حول بطولة تحديد بطل WWE للوزن الثقيل الجديد بعد إصابة سيث رولينز المفاجئة في الركبة، وبدأت بعد ذلك مواجهات الجولة قبل النهائية من البطولة بدخول النجم رومان رينز من بين الجماهير وحصوله هتافات مختلطة بين مشجع وكاره، كما ظهر زاب كولتر من خلال فيديو وتحدث عن فوز مصارعه ألبرتو دلريو وتوحيده للقب “ميكساميركا”.

النزال الثاني: تصفيات البطولة
رومان رينز -يهزم- ألبرتو دلريو

قدّم رومان رينز وألبرتو دلريو مواجهة نارية رائعة انتهت بفوز الأول بصعوبة بالغة، وتمكن رينز من التأهل إلى المواجهة النهائية على لقب WWE للوزن الثقيل في الحدث الرئيسي لهذا العرض الكبير، وسيواجه الفائز من دين أمبروز وكيفين أوينز في نزال المرحلة قبل الاخيرة الثاني.

أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع رومان رينز خلف الكواليس وهنأته بفوزه على ألبرتو دلريو وقبل أن تكمل سؤالها قاطعها دين أمبروز الذي ظهر لتهنئة صديقه المقرّب، وطلب منه رينز أن أن يدخل إلى الحلبة وينهى مواجهته مع كيفين أوينز الذي ظهر هو الآخر وأخذ يؤكد له أن فوزه على جون سينا في أول ليلة له في الرو لم تكن صدفه، وأنه قادم لإيقافه، لكن رينز تجاهله ووصفه بالثرثار وأكد فوز صديقه بالمواجهة.

النزال الثالث: تصفيات البطولة
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

تمكن دين أمبروز من حسم المواجهة بصعوبة بالغة أيضا وبعد تألق من كيفين أوينز. أذيع بعد ذلك فيديو ترويجي لعرض تي ال سي 2015  الذي سيقام يوم الثالث عشر من الشهر القادم بطريقة مميزة. كما عُرض فيديو ترويجي عن انطلاقة أندرتيكر ومسيرته الطويلة في حلبات WWE قدّم أبرز اللقطات في مسيرته خلال 25 عاما.

تم الإعلان بصورة مفاجئة عن مواجهة إقصائية تقليدية أخرى وبعد أن دخل الفريق الأول إلى الحلبة ظهر فريق نيوداي وبدأ المشهد بحديث طريف حول تسريحة شعر اكزافيير وودز الجديدة، وأخذ كوفي كينجستون وبيج إي السخرية يسخرون من رايباك وجيمي وجاي أوسو قبل دخولهم إلى الحلبة بجانب شيمس وكينج باريت.

النزال الرابع: نزال إقصائي تقليدي
فريق رايباك وسين كارا وكاليستو وجيمي وجاي أوسو
-يهزم-
فريق بيج إي وشيمس وكينج باريت واكزافير وودز وكينجستون

بقي المحارب السلتي شيمس وحيدا في الحلبة لمواجهة ثلاثي الفريق الفائز رايباك وكاليستو وجاي اوزو الذين حسموا المواجهة الإقصائية التقليدية لمصلحة فريقهم بعد تثبيتهم لشيمس، وعرض بعد ذلك فيديو ترويجي لمواجهة تشارلوت وبايج على لقب الديفاز والاحداث التي قادت إليه.

النزال الخامس: بطولة السيدات
تشارلوت -تهزم- بـايـج

حافظت المصارعة تشارلوت على لقبها بعدما أجبرت بايج على الاستسلام بحركة الإخضاع الخاص بها، وأجرت المذيعة جوجو مقابلة مع المصارع دين أمبروز بعد فوزه على كيفين أوينز حول مواجهته لصديقه رومان رينز وقال إنه يكن الاحترام الكبير له لكن الأمر الان يتعلق باللقب الذي كان يسعى وراءه طول عمره.

وأضاف أمبروز أن المسألة أصبحت حاسمة الان وأن المواجهة لن تؤثر على صداقتهما وأنه ماضٍ في طريقه، ثم ظهر رينز وتحدث لصديقه وأكد على احترامه له أيضا وقال إنه يتمنى أن يكون الحظ حليفا لهما. أعيدت بعد ذلك لقطات من العداوة بين المصارعين دولف زيجلر وخصمه الشاب تايلر بريز.

النزال السادس
تايلر بريز -يهزم- دولف زيجلر

عُرضت لقطات مطوّلة من حكاية العداء بين براي وايت وفريق ضد الأندرتيكر وشقيقه الوحش كين على زعامة عالم الظلام، وتم التركيز على الهجمات المتبادلة بين الطرفين والتي حدثت في عدد من العروض السابقة، ثم دخل براي بطريقته المعتادة وبرفقة جميع مصارعيه.

دخل كين قبل أن تقرع أجراس أندرتيكر ويدخل بطريقة مميزة، وبعد وصوله إلى الحلبة أمر وايت إريك روان القيام بهجوم مباغت لكنه فشل في ذلك وحصل على ضربة مزدوجة من أخوة الدمار.

النزال السابع: سيادة الظلام
فريق أندرتيكر والوحش كين -يهزم- فريق براي وايت ولوك هاربر

قدّم أندرتيكر والوحش كين أداءً مميزا للغاية وتمكنا من الإطاحة بالوحش برون سترومان وتحطيم طاولة المعلقين به بعد محاولته التدخل أكثر من مرة، وأنهى الظاهرة الأسطورية أندرتيكر المواجهة بتثبيته للوك هاربر بعد ضربة تومبستون التاريخية، وغادر الصالة بطريقة مميزة برفقة كين بعد أن وقف في الحلبة وحيدا لعدة دقائق.

النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
رومان رينز -يهزم- دين أمبروز

تمكن رومان رينز من الفوز في المواجهة والحصول على اللقب بعد فوز مستحق في المواجهة النارية التي جمعته بصديقه دين أمبروز الذي أظهر روحا رياضية عالية وعانقه بعد نهاية النزال، دخل بعد ذلك تربل اتش أثناء احتفال رينز بالنصر وتساقط الأوراق الملونة من سقف الصالة محاولا مصافحة رينز الذي رفض ذلك تماما.

بل على العكس قرّر رومان رينز الإطاحة بتربل اتش وهاجمه بضربة سبير عنيفة، لكنه تفاجئ بركلة بروج عنيفة من المصارع شيمس الذي قرّر صرف حقيبته الذهبية والحصول على فرصة مباشرة للمنافسة على اللقب.

النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
المصارع شيمس -يهزم- رومان رينز

كاد رومان رينز أن يفلت من قبضة شيمس بعد أن تملص من محاولة التثبيت الأولى والمباشرة، وتمكن من النهوض لمقارعة شيمس الذي كان له بالمرصاد ونفذ ركلة بروج مرة أخرى، كانت كفيلة بإنهاء حلم رينز الذي لم يستمر سوى لدقائق معدودة، وهنّا تربل اتش البطل الجديد بالفوز وغادر الصالة برفقته، ثم تبعهما رومان الذي غادر ودموع الحزن بعينيه، لينتهي العرض تماما على ذلك المشهد.

انتهت أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2015