تقرير أحداث ونتائج عرض صراع الأبطال 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض صراع الأبطال 2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 ديسمبر، 2017


نتائج عرض صراع الأبطال 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث عرض صراع الأبطال 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الصحفي المعروف سام روربرت ونجم WWE والمعلّق ديفيد أوتنجا الذي عاد بعد غياب عقب المشاكل التي واجهها في الفترة الأخيرة، واستعرضوا جميعا أبرز مواجهات هذا العرض الكبير والأخير في العام الحالي.

قابلت المذيعة داشا النجم الكبير وبطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس بعد مشاهد ترويجية له ولخصمه جيندر مهال، وسألته عن كشفه لمخطط ذا سينغ بروذرز الأسبوع الماضي، وقال إنه كبطل يرغب بالدفاع عن لقبه عليه أن يكون مستعد لكل شيء، وأن يتوقع ربما عودة العملاق كالي أو تدخل الفريق المزعج سمير وسونيل من جديد.

عاد ضيوف الاستوديو للحديث عن المواجهات القوية في هذا العرض قبل أن تقابل المذيعة النجمة نايومي خلف الكواليس والحديث معها حول عودتها المفاجئة الأسبوع الماضي وإنقاذ تشارلوت، وقالت إنها اعتادت وإياها على التعامل مع الكارهين، وأن فرقة رويت لن تكون استثناءا عن ذلك، انضمت لانا وتامينا وكارميلا للمقابلة وطلبن من المذيعة الابتعاد، وحذرت تامينا نايومي من محاولة تجاوزهن نحو اللقب، كاد أن يندلع عراك كبير عندما ظهرت رويت ولوغان ومورغان لولا تدخل الحكام.

استضافت رينيع يونغ بطلة السيدات تشارلوت في الاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهة التي تجمعها بالخبيرة نتاليا على طريقة تجمّع المصارعات حول الحلبة “لومبرجاك”، وقاطعت نتاليا الحوار وسخرت من يونغ لعدم استضافتها هي الأخرى، وهددت تشارلوت بطريقة مباشرة وطلبت منها توديع الحزام الذي بين يديها لأنها لن تشاهده مرّة أخرى سوى على كتفها وخصرها هي.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي، وأجاب بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز على أسئلة الجماهير التي كان من ضمنها احتمال فوزهم باللقب من جديد، والخطّة التي سيلعبون بها في المواجهة الرباعية أمام ثلاثة فرق أخرى، ورفضوا كشف أي تفاصيل وأكدوا أنهم عائدون لحمل ذلك اللقب.

النزال الأول: تصفية الحسابات
موجو راولي -يهزم- زاك رايدر

استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي المواجهة المصيرية بالنسبة للنجمين كيفين أوينز وسامي زين أمام راندي أورتن وشينسكي نكامورا والتي ستعرّضهما للطرد في حال خسارتهما لها، وتم تذكير الجماهير بالأحداث والأفعال التي قام بها كلاهما خلال الأسابيع الماضي والتي أدت للغضب الجميع منهما وخصوصا شين مكمان المفوّض بإدارة سماكداون.

عرض صراع الأبطال 2017 الرئيسي

انطلق عرض صراع الأبطال 2017 بمشاهد خاصة من عروض سماكداون الماضية والصراعات بين النجوم هناك، وغدر سامي زين وكيفين أوينز بالمفوّض شين مكمان والهجوم عليه في عرض سيرفايفر سيريز الماضي، بالإضافة للكثير من المشاهد الترويجية للمواجهات التي سنشاهدها في آخر العروض الشهرية الكبرى في العام الحالي.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
دولف زيجلر -يهزم- بارون كوربن وبوبي روود

قدّم النجوم الثلاثة مواجهة رائعة ونارية للغاية وكانت خير افتتاح للعرض الكبير، وتمكن دولف زيجلر من خطف اللقب بعد تثبيته لبارون كوربين في الحلبة بعد حركة متبادلة بين النجوم الثلاثة. ظهر بعد ذلك المدير العام دانيال براين يتحدث لأحد المختصين بملابس النجوم وطلب منه بعض التعديلات على قميص الحكم الخاص.

التقى براين بعد ذلك بشريكه في الإدارة شين مكمان الذي عاتبه على تدخلاته في القرارات التي اتخذها ضد سامي زين وكيفين أوينز في الأسابيع الماضية، وتساءل حول سبب إضافة نفسه للمواجهة الحاسمة التي أعلن عنها سابقا واختار أن يكون حكما خاصا لها، ورد براين قائلا إنه حريص على النزاهة التي عُرف بها عرض سماكداون وأنه يحاول أن يحميه من نفسه واتخاذ قرارات خاطئة.

قابلت المذيعة داشا النجم بارون كوربين وطلبت منه التعليق على خسارته للقب الولايات المتحدة، لكنّه كان غاضبا للغاية وأخذ يصرخ بان الحزام سٌرق منه وأن دولف زيجلر لم يكن طرفها في تلك المواجهة منذ البداية، وأخذ يضرب بعض الأشياء من حوله. ظهر بعد ذلك إيدن إنجلش وسط الحلبة وقدّم شريكه روسيف للجماهير في يومه الخاص، وحظي النجم البلغاري روسيف بدعم كبير من الجماهير قبل أن يسخر جيمي وجاي أوسو منهما.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيم وجاي أوسو -يهزم- فريق نيوداي وفريق بنجامين وغيبل وفريق روسيف وانجلش

قدّم جميع النجوم مواجهة مميزة للغاية وأشعلت المدرجات مثل سابقتها وتمكن جيمي وجاي أوسو من حسمها في نهاية المطاف بعد إنهاك الخصوم لبعضهم. وأعيدت مشاهد من انطلاق روبي رويت وسارا لوغان وليف مورغان والهجمات العنيفة التي قمن بها خلال الأسابيع الماضية قبل عودة نايومي وكبح جماحهن وانتقامها لإصابته، ثم بدأت المصارعات بالتجمع حول الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة.

النزال الثالث لومبرجاك: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -تهزم- نـتـالـيـا

استغلت تشارلوت انشغال المصارعات اللاتي انحزن ضدّها حول الحلبة بالعراك مع بعضهن وتمكنت من انتزاع الفوز من منافستها الخبيرة، غضبت نتاليا من الخسارة وعبّرت عن ذلك في المقابلة التي أجرتها معها المذيعة كايلا براكستون في الحلبة، وقالت نتاليا إن الجماهير تخلّت عنها وأدارت ظهرها لها رغم التضحيات الكبير التي قابلوها بعدم الاحترام، وأنها الآن ستدير ظهرها لهم وغادرت الحلبة وهي تذرف الدموع.

حاولت المذيعة داشا مقابلة النجم الهندي جيندر مهال في غرفته خلف الكواليس لكنّ ذا سينغ بروذرز سمير وسونيل منعاها من ذلك بحجّة أنه يستعد للمواجهة من الناحية النفسية ولا يمكن مقاطعته، وأخذ كلاهما يتحدثان عن استعادة المهراجا الجديد للقب WWE الذي سرقه أي جي ستايلز، وأنه سيعود كأفضل بطل في تاريخ المصارعة.

النزال الرابع
فريق أخوة المطرقة روان وهاربر -يهزم- فريق تايلور بريز وفاندانجو

طلبت المذيعة داشا من سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس التعليق على الحوار الذي دار بين شين مكمان ودانيال براين حول نزاهة سماكداون، وقال زين إن براين هو صوت المنطق الوحيد في العرض الأزرق، وتحدث أوينز بدوره عن تحيّز مكمان ضدّه كلمّا ارتدى القميص كحكم خاص، لذلك فإنهما متأكدين من حرص دانيال على فوزهما، وأزعجت داشا النجمين عندما سألتهما عن احتمال خسارتهما والطرد من WWE، وهو ما دفعهما لمغادرة المكان، ثم أعيدت لقطات من العروض السابقة تمهيدا للمواجهة.

النزال الخامس: الحكم الخاص دانيال براين وشين مكمان
خسارة كيفين أوينز وسامي زين تعني طردهما من WWE
فريق كـيـفـيـن أويـنـز وسـامـي زيــن -يهزم- فريق راندي أورتن وشينسكي نكامورا

نشب خلاف بين دانيال براين وشين مكمان وجاء في مصلحة سامي زين وكيفين أوينز الذي تسبب باشتعاله عندما دفع براين فوق مكمان الذي كان على وشك أن يعد على شريكه زين، مما جعله يظن أن براين يحاول حمايتهما من الطرد بحسب شرط المواجهة، وبعد توتر وتدافع بين شركاء الإدارة حسم دانيال الأمر بعده بسرعة كبيرة لمصلحة سامي عندما ثبّت راندي.

النزال االسادس: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- جـيـنـدر مـهـال

 

نجح أي جي ستايلز بالحفاظ على لقبه بصعوبة بالغة وكان خصمه هو الطرف المسيطر بشكل أكبر على تلك المواجهة العنيفة، ولم يحصل مهال على مساعدة ذا سينغ بروذرز سمير وسونيل سوى مرّة واحدة عندما سحباه من الحلبة أثناء محاولة تثبيت خطيرة، وجاء الحسم لمصلحة ستايلز عندما تملّص من ضربته القاضية “ستايلز كلاش” التي حاول جيندر تنفيذها عليه بعد فشل جميع ضرباته، حيث تمكن ستايلز من عكسها لحركة إخضاع لم يقوى النجم الهندي على مقاومتها وأعلن استسلامه.

انتهت نتائج عرض صراع الأبطال 2017