تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 يونيو، 2018


نتائج عرض موني ان ذا بانك 2018 الأحداث بالتفصيل

انطلق عرض موني ان ذا بانك 2018 التمهيدي بمشاهد لتوافد الجماهير على الصالة الكبيرة في مدينة شيكاعو الشهيرة، وكما هي العادة فقد استضافت المذيعة رينيه يونغ الأسطورة بوكر تي والمصارع ديفيد أوتنغا والصحفي بيتر روزنبيرغ في الاستوديو التحليلي الخاص بالعرض الكبير، وتخلل ذلك ظهور لعدد من النجوم مثل ساموا جو وكيفين أوينز وناقشا فرصتها في الفوز بالحقيبة.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق أخوة المطرقة هاربر وروان -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

بدأ عرض موني ان ذا بانك 2018 الرئيسي من خلال مشهد ترويجي خاص ولقطات تاريخية لنجوم WWE الذين تمكنوا من انتزاع الحقيبة وصرفها بشكل ناجح والحصول على ألقاب كبرى من خلال صرفهم لها، كما تم الترويج لمواجهة روندا راوزي ونايا جاكس على لقب سيدات الرو ومواجهة آخر من يصمد واقفا بين شينسكي نكامورا وأي جي ستايلز على لقب WWE والمواجهة المهمة الأخرى.

النزال الأول: تصفية الحسابات
دانيال براين -يهزم- بيغ كاس

حسم النجم الكبير دانيال براين المواجهة لمصلحته رغم فارق الحجم بينه وبين خصمه بيغ كاس عقب أن أجبره على الاستسلام بحركة إخضاع على قدمه. ظهر ثلاثي فريق نيوداي خلف الكواليس وكان اكزافيير وودز يتحدث عن هوية النجم الذي يجب أن يمثل الفريق في مواجهة الحقيبة، بينما كان بيج إي يشرب الماء ويصبه فوق رأسه.

انضم لهم كيفين أوينز بعد ذلك ونعته بيج إي بالأحمق وسأله عن سبب تواجده إلى جانبهم، لكنّه أسعدهم عندما قدّم لهم كيسا كبيرا يحتوي على حلوى البان كيك المفضلة لهم، وتحدث معهم حول وجود توحيد القوى ضد الوحش برون سترومان في مواجهة الحقيبة، لكنّه طلبه لم يلقى ترحيبا لديهم وغضبوا منه عندما اعترف لهم بأنه لا يحب البان كيك وحبوب الإفطار الخاصة بهم وطردوه من الغرفة.

النزال الثاني
بوبي لاشلي -يهزم- سامي زين

ظهر النجم الايس وسط الحلبة بعد الفاصل وقدم معزوفة قصيرة على جيتاره قبل أن يتحدث عمّا فعله خصمه سيث رولينز الأسبوع الماضي عندما قام بتحطيم الجيتار المميز الذي تم تقديمه له كهدية خاصة، وقال إنه سينتزع منه حزام القارّات في المقابل، ولم يفوّت الايس فرصة إغاظة جماهير مدينة شيكاغو التي تستضيف العرض ودفعهم للهتاف ضدّه قبل المواجهة.

النزال الثالث: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- الايـــــس

قدم النجم الايس مواجهة كبيرة للغاية وكان قريبا من خطف الفوز في أكثر من مناسبة، لكنّه واجه صعوبة في تخطي عقبة العنيد سيث رولينز الذي نجح بالدفاع عن لقبه واحتفظ بحزام القارّات. وبدأ الترويج بعد ذلك لمواجهة الحقيبة الخاصة بالسيدات من خلال مشاهد للنجمات المتأهلات للتنافس على الحقيبة من الرو وسماكداون.

النزال الرابع: حقيبة السيدات على طريقة السلالم
الفائزة وسيدة الحقيبة هي: أليكسا بليس

عبّر المدير العام لعرض الرو كيرت انجل عن سعادته لتمكن أليكسا بليس من انتزاع الحقيبة الذهبية لمصلحة الرو، لكن المديرة العامة لعرض سماكداون بايج قالت إن المنافسة لم تنتهي بعد، وأن رجال سماكداون قادرون على انتزاع حقيبة الرجال، وكعادته لم يفوّت بارون كوربين الفرصة للتنغيص على انجل منذ تعيينه كمساعد له من قبل ستيفاني مكمان.

وقال كوربين لانجل إن عليه الحرص على عدم اغضاب رئيسه في العمل السيدة الأولى ستيفاني مكمان لأن المهمة لن تنتهي ويجب عليه أن يفرح عندما يستحوذ الرو على حقيبة الرجال أيضا، لكنّ جبهته تعرّضت للقصف من قبل بايج عندما ذكرته بفشله بصرف الحقيبة التي كانت بحوزته العام الماضي، وسألته إن يتصرّف بفضاضة بسبب ذلك الأمر، وهو الأمر الذي أزعجه وأضحك كيرت انجل.

النزال الخامس: تصفية الحسابات
رومان رينز -يهزم- جيندر مهال

لقطات خاصة بالعملاق بيج شو في إطار مشاركته في حملة WWE لدعم الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة في مشاركته في الألعاب الأمريكية الأولمبية الخاصة بهم، وكانت إحدى هؤلاء الفتيات متواجدة بين الجماهير التي صفقت لها عقب استعراض فيديو خاص عن مراحل إعادة تأهيلها بعد معاناتها بشكل كبير، وعبّرت عائلتها عن سعادتها للتغيير الكبير والإيجابي الذي حدث لها.

النزال السادس: بطولة سيدات سماكداون
كارميلا -تهزم- آسكـــا

عانت بطلة السيدات كارميلا أمام جبروت الإمبراطورة آسكا قبل أن تحصل على المساعدة التي كانت تحتاجها للفوز عليها والحفاظ على اللقب، وعاد الفضل في ذلك للنجم جيمس إلسورث الذ سجّل عودته الرسمية لحلبات WWE بعد الاستغناء عن خدماته سابقا، حيث ظهر إلسورث وقد ارتدى معطف وقناع آسكا وصعد إلى الحلبة من الخارج ونجح بتشتيت انتباه اليابانية وأتاح الفرصة أمام كارميلا لتوجيه ركلة قاضية لها.

النزال السابع بطولة WWE: آخر من يصمد واقفا
أي جي ستايلز -يهزم- شينسكي نكامورا

أشعل النجمين شينسكي نكامورا والاستثنائي أي جي ستايلز المدرجات من خلال المواجهة العنيفة للغاية التي قدّماها في ختام العداوة الطويلة للغاية بينهما، ونجح ستايلز بحسم المواجهة والبقاء واقفا بقفزة رائعة من الحلبة فوق نكامورا الذي كان بجانب طاولة المعلقين، ومن الجدير ذكره أن شينسكي كان هو الذي سيطر على معظم أوقات النزال.

النزال الثامن: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -ضد- نايا جاكس

انتهت المواجهة دون فوز إحدى النجمتين بها بسبب هجوم سيدة الحقيبة الجديدة أليكسا بليس على روندا راوزي في البداية قبل أن تعود لنايا جاكس، وتابعت بليس هجومها على راوزي خارج الحلبة باستخدام الحقيبة وقذفتها فوق طاولة المعلقين قبل أن تعود لجاكس وتهاجمها بشكل عنيف وتُعلن عن صرفها للحقيبة التي فازت بها في هذا العرض.

النزال التاسع: بطولة سيدات الرو
أليكسا بليس -تهزم- نايا جاكس

نجحت أليكسا بليس بتنفيذ خطتها وتمكنت من انتزاع اللقب بعد فوزها على العملاقة نايا جاكس التي كانت منهكة للغاية بسبب المواجهة العنيفة التي خاضتها قبل ذلك أمام روندا راوزي. عُرض فيديو ترويجي لمهرجان اكستريم رولز 2018 الذي سيقام منتصف الشهر القادم، قبل أن يتم الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا العرض على حقيبة الرجال بين ساموا جو وذا ميز وفين بالور وبرون سترومان وكيفين أوينز وروسيف وبوبي روود والنجم كوفي كينجستون الذي اختاره فريق نيوداي لتمثيله في المواجهة.

النزال التاسع: حقيبة الرجال
الفائز وسيد الحقيبة الجديد هو: برون سترومان

نجح الوحش برون سترومان بانتزاع الحقيبة وأعلن نفسه سيدا جديدا لها رغم جميع المحاولات التي قام بها خصومها أثناء المواجهة النارية التي نالت استحسان الجميع، حيث نجحت خطّة كيفين أوينز بحشد جميع المصارعين ضدّه في البداية، لكنّ إصراره على تحقيق إنجاز كبير كان أكبر مما فعله الجميع وخصوصا ساموا جو الذي شكّل الخطر الأكبر عليه، وحظي سترومان بعد ذلك بدعم كبير من الجماهير التي هتفت له بعد فوزه بالنزال واحتفاله بالحقيبة معهم.

انتهت نتائج عرض موني ان ذا بانك 2018 والأحداث بالكامل