نتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 09.07.2015

نتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 09.07.2015

الكاتب محمد المكي بتاريخ 16 يوليو، 2015


NXT 4

نرحب بكم أعزائنا المتابعين في هذا الموضوع لمتابعة أحداث عرض NXT المثير الليلة الذي سيشهد ظهور خاص لكل من سامي زين والنجمة إيفا ماري لحظة بلحظة، للحصول على روابط العرض يرجى زيارة هذا الرابط.

كما ندعوكم أعزائنا المتابعين لنشر الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي وإستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض هنا والنقاش في قسم التعليقات، شكرا.

إنطلق العرض بفيديو من الأسبوع الماضي عندما إتحدت شارلوت مع ساشا بانكس في نزال ضد فريق إيما ودانا بروك، ثم مطالبة شارلوت بنزال على لقب نساء NXT ضد شارلوت في عرض الليلة.

النزال الأول
فريق شاد غايبل وجيسون جوردان -يهزم- فريق إلياس سامسون وستيف كتلر

تم بعدها عرض فيديو من إجتياح نجمات NXT لعرض الرو الأخير، ثم تم عرض فيديو يلخص عداوة جون سينا وبطل NXT السابق كيفين أوينز.

النزال الثاني
سامو جو -يهزم- أكسل تيشر

تم عرض فيديو للنجم بارون كوربين وهو يتحدث عن إنجازاته السابقة وكيف أنه لا يكترث بإستهجان الجماهير  له ويستمتع بتحطيم أبطالهم.

خرجت بعدها إيفا ماري للحديث مع الجماهير تحت إستهجان كبير، وقالت النجمة بأنها متحمسة لنزال لقب السيدات الليلة وأعلنت بأن بدايتها في حلبات NXT ستكون في عرض الأسبوع القادم.

النزال الثالث
فريق بلايك ومورفي -يهزم- فريق أنجلو داوكينز وساوير فولتن

قام بعدها بلايك ومورفي أبطال الزوجي بالهجوم على خصومهم بعد إنتهاء النزال بأمر من ألكسا بليس التي شاركت في الهجوم بضربة سبلاش في النهاية.

إنتقل بعدها البث للبطلة ساشا بانكس وهي تستعد لنزالها ضد شارلوت خلف الكواليس.

خرج بعدها النجم سامي زين للحديث مع الجماهير وهو يرتدي ضمادة على ذارعه وإستقبلته الجماهير بشكل رائع، تحدث سامي عن تعرضه للإصابة وقال بأنه عاد الليلة لأنه لم ينسى جماهير NXT، ثم إنتقل بالحديث عن حالته الصحية وقال بأن سنة 2014 كانت الأفضل في حياته لأنه فاز فيها ببطولة NXT وبأن سنة 2015 سيئة للغاية لأنه قد لا يعود إلا بعد إنتهاء السنة.

أضاف بعدها بأنه لم ينتهي بعد وبأن هدفه الأن هو العودة والفوز ببطولة NXT مرة أخرى ثم الإنتقام من كيفين أوينز.

النزال الرابع
بطولة نساء NXT
ساشا بانكس -تهزم- شارلوت

أظهرت النجمتان الإحترام لبعضهما البعض بعد النزال.

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]إنتهى العرض[/box]