نتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 27-11-2014 (التقرير الكامل) !!

نتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 27-11-2014 (التقرير الكامل) !!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 نوفمبر، 2014


wwenxt

افتتح العرض بخروج المصارع الشاب ماركوس لويس بدون موسيقى -على غير العادة- ولكن المفاجاء للجميع بأنه ظهر أصلع وقد ظهرت عليه علامات الخجل والإحراج بسبب ماحدث له سابقاً.

قام خصمه وعدوه تايلر بريز بإلتقاط الميكروفون وبدأ في إرسال الإهانات للويس الذي أبدى غضبه وسط هتافات الجماهير المعادية له، وأخبره تايلر بأنه رجل غبي ولم يعد وسيم والجميع سيكرهه بعد هذا المنظر البشع.

النزال الأول

تايلر بريز  -يهزم-  ماركوس لويس

بدأ لويس يصرخ بعد إنتهاء النزال وانتابته حالة من الجنون أدت به بالتجول حول الحلبة بسبب الخسارة التي تسبب بها تايلر وذلك بعد أن تلقى منه ضربته القاضية “بيوتي شوت”.

خرج كل من انزو اموري وبيج كاس لتقديم الشابة كارميلا مما أدى إلى إثارة غضب الجمهور الذي بدأ في إصداء الإستهجانات وقت عرض مقطع ترويجي للنجمة.

النزال الثاني

كارميلا -تهزم- بلو بانتس

نجحت  النجمة كارميلا في اقتناص الفوز بحركة الإخضاع على بلو بانتس التي سلمت فوراً.

ظهر النجم فين بالور متحدثاً خلف الكواليس بأنه على أتم استعداد للنزاله الليلة ضد تايسون كيد.

النزال الثالث

فريق لوشا دراجونس -يهزم- فريق جوردن وديلينجر

تم بث مقطع يظهر العداوة بين كل من ساشا بانكس وبيكي، ثم أعلن أن المصارعة شارلوت لن تتواجد هنا الليلة.

خرجت بايلي إلى الحلبة وأكدت للجماهير أن شارلوت لن تظهر وقامت بنعت لاينش وبانكس بالـ”بلطجية والمرتزقة” مما أثار غضب الأخريتين ليخرجن ويقومن بمهاجمتها في وسط الحلبة.

ظهر تايسون كيد وزوجته نتاليا خلف الكواليس وأخبرها بأنه بذل قصارى جهده من أجل هذا النزال وصرح بأن بريت هارت هو من أشرف على تدريباته في الآونة الأخيرة.

النزال الرابع

فيين بالور ضد تايسون كيد

انتهى النزال بعدم الأهلية لصالح فيين بالور وذلك بعد أن خرج فريق الصعود “أسينشن” بالهجوم عليه مما استدعى الحكم لإلغاء المباراة بسبب التدخل الخارجي، خرجت المساعدة من قبل هيدو إيتامي حتى تدخلت الحكام لفصل الفريقين لينتهي العرض على هذا المشهد.