نتائج عرض Slammiversary وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض Slammiversary وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 29 يونيو، 2015


slammiversary-2015-640x360

إنطلق المهرجان بإستعراض مشهد دخول المصارعين للقاعة اليوم وصوت المعلق جوش ماثيوز وهو يرحب بجميع المشاهدين، ثم تم بعدها  عرض فيديو لتاريخ مهرجان Slammiversary وأبرز اللحظات الرائعة التي حصلت.

النزال الأول
بطولة X Devision
تيغري أونو يهزم دي جي زي ومانيك

 

تم الإنتقال لمقابلة خلف الكواليس مع النجم روبي إي الذي تحدث عن جنونه السابق وقال بأن ذلك الشخص قد رحل والأن سيركز على الإنتقام من شريكه السابق جيسي غادرز الذي غدره وحاول أن يحرمه من المصارعة الحرة عبر إصابته وإنهاء مسيرته المهنية.

تم بعدها عرض فيديو يلخص علاقة وعداوة روبي إي وجيسي غادرز.

النزال الثاني
روبي إي يهزم جيسي غادرز

تم بعدها عرض مقابلة خلف الكواليس مع مات هاردي الذي صرح بأنه يعرف ضمن أفضل المصارعين في قسم الزوجي عبر التاريخ لكنه الأن يريد أن يعرف كأفضل المصارعين الفردين عبر الفوز ببطولة ملك الجبل الجديدة.

النزال الثالث
نزال شوارع
برام يهزم مات مورغان

ظهر بعدها إي سي ثري وتايروس في مقابلة خلف الكواليس وتحدث الثنائي حول نزال كارتر القادم ضد البطل كيرت أنجل الأسبوع المقبل ونزالهم الليلة ضد فريق مستر أندرسون وبوبي لاشلي.

النزال الرابع
أوستن إيريز يهزم دايفي ريتشاردز

أعلن إييريز بعد النزال بأن نزاله مع بوبي رود ضد ذا ولفز على بطولة الزوجي في عرض الإربعاء القادم سيكون نزال رجل حديدي بثلاثين دقيقة.

تم بعدها عرض مقابلة خلف الكواليس مع إيريك يونغ الذي تحدث عن نزال بطولة ملك الجبل القادم وقال بأنه ححق كل شي ويريد الفوز باللقب الجديد الليلة.

النزال الخامس
فريق أوسوم كونغ وبروك يهزم فريق ذا دول هاوس

ظهر بعدها النجم ماغنوس في مقابلة خلف الكواليس وقال بأن نزاله الليلة سيكون آخر مهرجان له ولجيمس ستورم في مهرجانات TNA وتحدث عن علاقته الطويلة مع هذا الإتحاد، وإنتقل بعدها ماغنوس للحديث حول إنتقامه من ستورم بسبب محاولته قتل أم أطفاله ميكي جيمس.

النزال السادس
جيمس ستورم يهزم ماغنوس

النزال السابع
فريق إي سي 3 وتايرس يهزم فريق مستر أندرسون ولاشلي

النزال الثامن
بطولة ملك الجبل
جيف جاريت يهزم درو غالاوي و مات هاردي و إيريك يونغ و بوبي رود

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]إنتهى العرض [/box]