نتائج نزالات عرض اوفر ليميت (فوق الحد) – WWE OVER THE LIMIT

نتائج نزالات عرض اوفر ليميت (فوق الحد) – WWE OVER THE LIMIT

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 مايو، 2011



بدأ العرض من مدينة سياتل الأمريكية بنشر صورة للراحل راندي سافاج ثم ترويج قصير للنزالات التي ستجري في هذا العرض الشيّق. دخل ار تروث متحدثا للجماهير حول “المؤامرات” التي يتعرض لها بشكل مستمر. ثم بدأ بتهديد ري مستريو حول العقاب الذي سيلقاه في هذا النزال. سجل مستريو حضوره لتبدأ بعدها النزالات.

النزال الأول
ار تروث – يهزم – ري مستريو (بالتثبيت)


حاول الطرفين السيطرة النزال منذ بدايته وتناوبا على ذلك. ثم نجح ار تروث بفرض سطوته إلى حد ما. لكن مستريو لم يكن ذلك الخصم السهل أبدا. حيث أمتع الجماهير بحركاته البهلوانية الرائعة. ليبقى النزال بين مد وجزر بين الطرفين. إلى أن قال ار تروث كلمته وحسم النزال بضربة قوية تلقاها خصمه.

النزال الثاني
بطولة القارّات
ازيكيل جاكسون – يهزم – وايد باريت (بعدم الأهلية)


حمل هذه النزال صفة “أصدقاء الأمس أعداء اليوم” حيث كان الطرفين ضمن نفس الفريق منذ قترة قريبة. أظهر ازيكيل جاكسون قوة بدنية كبيرة منذ بداية النزال وبدا علو كعبه واضحا للغاية. ولم يستطع خصمه العودة للنزال إلا عندما تظاهر أنه مصاب وانقض خصمه. حاول وايد باريت تثبيت جاكسون عدة مرات لكن دون جدوى. عاد الأخير بكل قوة إلى السيطرة وضرب خصمه بضربات قوية انهكته. مما دفع بقية أعضاء فريق ذا كور إلى التدخل بالهجوم عليه. أنهى الحكم النزال لمصلحة جاكسون لكن دون حصوله على اللقب. لأن الفوز بعدم الأهلية لا يمنح اللقب.

النزال الثالث
سين كارا – يهزم – تشافو غيريرو (بالتثبيت)


أمتع سين كارا الجماهير بحركاته الرشيقة وخفته وردة فعله العالية ولا ننسى ذكر الحركات الهوائية والأكروباتية التي قام بها. لكن بالرغم من ذلك لم يكن تشافو غيريرو ذلك الخصم السهل واستغل خبرته الكبيرة في الحلبات لتوجيه عدة ضربات قوية لخصمه. عاد كارا للسيطرة بقوة على النزال مع ردات فعل محدودة من قبل تشافو الذي هزم في نهاية المطاف وقام الأول بتثبيته.

النزال الرابع
بطولة WWE للفرق


فريق بيغ شو وكين – يهزم – فريق سي ام بانك ومايسون رايان (بالتثبيت)


قام العملاقين كين وبيغ شو بطرد البرتو دلريو الذي سبقهما إلى الحلبة متبجحا كعادته “ومثرثرا” مع الجمهور المنزعج من حضوره. بدأ النزال وتبادل الفريقين السيطرة بشكل متساوٍ تقريبا. أظهر مايسون رايان قوة كبيرة ضد خصمه كين وبشربولادة أسطورة جديدة في حال حافظ على مستواه الحالي. إلا أن الخبرة الطويلة التي يتمتع الأخير كانت واضحة أيضا. قوة بيغ شو كانت هي الفارق عندما حسم الموقف بدخوله إلى الحلبة وقام بضرب فريق نيونكسيز لوحده ثم اجتمع مع زميله كين على ضرب مايسون رايان بالقاضية بعد رمي سي ام بانك خارج الحلبة.

النزال الخامس
بطولة WWE للسيدات

بري بيلا – تهزم – كيلي كيلي


حاولت الفاتنة كيلي كيلي السيطرة على النزال ونجحت بذلك في بداية النزال فقط بسبب قوة غريمتها وحاملة اللقب بري بيلا التي حاولت اجبار كيلي على الاستسلام بالضغط على يدها. قامت التوأم بيلا بتبادل الأدوار في الحلبة دون شعور الحكم بذلك ونجحتا بالحفاظ على اللقب.

النزال السادس
راندي أورتن – يهزم – كريستين (بالتثبيت)


أذهل تفاعل الجمهور القوي مع هذا النزال النجمين قبل أن يبدأ العراك بينهما. الدافع الكبير لدى كريستين في الحصول مرة أخرى على حزام بطولة العالم في الوزن الثقيل الذي لم يفرح به سوا خمسة أيام كان واضحا. حاول الأخير تثبيت الأفعى راندي أورتن في محاولات مفاجئة لكن دون جدوى. تبادل البطلين السيطرة على مجريات النزال وحاول كل منهما تثبيت الاخر بشكل متكرر إلى أن فاجئ أورتن الجميع بقيامه بحركة استسلام جديدة بالكاد استطاع خصمه الإفلات منها. حاول كريستين تنفيذ ضربة السهم الخاصة برفيق دربه ايدج لكن ردة فعل راندي السريعة مكنته من تفادي الموقف. قرر الأخير ركل خصمه على جمجمته لكنه تردد مما أتاح الفرصة لكريستين بتنفيذ ضربة السهم محاولا تثبيته لكن بلا فائدة. باغت راندي أورتن خصمه بضربة RKO قاضية حسمت الموقف ومنحته الفوز والحفاظ على اللقب.

النزال السابع
جيري لولير – يهزم – مايكل كول (بالتثبيت وتقبيل القدم)


استطاع المخضرم جيري لولير من هزيمة خصمه الذي حاول التملص من النزال بإحضار تقرير طبي يبدو أنه مفبرك. لكن لولير لم يسمج لخصمه بالإبتعاد وانقض عليه وضربه كثيرا إلى أن قام بتثبيته. دعى لولير الفاتنة ايف توريس للدخول إلى الحلبة لضرب كول ثم دخل العلق الشهير جيم روس وقام بسكب الصلة الخاصة به على وجه مايكل كول وثيابه. لاذ الأخير بالفرار عندما حاول أن يجبرعلى تقبيل قدم خصمه إلا أن ظهور الأسطورة بريت هارت منعه من ذلك وقام بإرجاعه إلى الحلبة ليقبل قدم جيري لولير.

النزال الثامن
جون سينا – يهزم – ذا ميز (بالاستسلام)


تحول النزال إلى اثنين ضد واحد بعدما قرر ميز اقحام مساعده اليكس رايلي في النزال. طلب مبز من جون سينا الاستسلام مبكرا خوف أن يحرج نفسه أمام الجماهير. سيطر سينا على النزال في بدايته ثم استطاع خصميه السيطرة على النزال وتناوبا على ضربه بالحقيبة المعدنية تارة وبشاشات التلفاز تارة أخرى وقاما بسؤاله عدة مرات إذا كان يريد الإستسلام لكن البطل حافظ على صموده رغم الضربة القوية التي تلقاها بالدرج المعدني جانب الحلبة. ثم قاما بتعذيبه في جميع أرجاء الصالة لكن دون أن يفلحا بكسر رباطة جأشه المعهودة. حاول ذا ميز خداع الحكم بعرض تسجيل صوتي مفبرك لجون سينا يقول فيه أنا استسلم لكنه اكتشف الخدعة في آخر لحظة. ثم أمر ببدأ النزال من جديد. استفاق سينا وقام بضرب كل منهما ثم قام بضرب ميز بالحزام كثيرا ثم ضغط على رقبته مما أجبره على قول “أنا أستسلم”.