نتاليا تخرج مشاعرها وتتحدث عن أهم الدروس المستفادة والإنسانية داخل الاتحاد

نتاليا تخرج مشاعرها وتتحدث عن أهم الدروس المستفادة والإنسانية داخل الاتحاد

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 مايو، 2018


قامت نتاليا بنشر مقال في إحدى الصحف الإلكترونية، وبدأت في الحديث عن مشوارها داخل WWE، وأهم الدروس المستفادة كونها نجمة من مصارعين الاتحاد، إليكم المقال:

“وجود موقف جيد هو كل شيء. أحاول الخروج من كل مواجهة بموقف إيجابي بغض النظر عن مدى صعوبة منافسي. كان هذا واحدا من أهم مفاتيح البقاء في الاتحاد، ويعد سبب استمراري مع المسئولين لمدة 10 سنوات من العمل في WWE” واستكملت نتاليا حديثها عن خيبات الأمل قائلة“في بعض الأحيان، لا نحصل دائمًا على ما نريد لأن الغرض منه هو أن ننمو ونتعلم. وكلما أسرعنا في تغيير موقفنا وننظر إلى الجانب المشرق ، أصبح من الأسهل أن نكون سعداء”.

وأشارت إلى أهم دروسها “ربما كان أهم درس تعلمته في برنامج WWE ، وهذا ينطبق على كل شخص في أي موقف ، هو أنك تحصل على ما تقدمه. إذا كنت أعمل بجد في صالة الألعاب الرياضية، سأحصل على نتائج. إذا كنت أتدرب لفترة كافية في الممارسة ، فسأتنافس بشكل جيد في الحلبة. إذا كنت أعامل الآخرين باللطف والاحترام والصدق ، فأنا أستعيدها من قبلهم”.

واختتمت نتاليا حديثها “في كل مرة أزور فيها مستشفيات في جميع أنحاء العالم ، أشعر بالحزن بعد زيارة الأطفال الذين يمرون بأمراض وحالات مرضية كبيرة ، أحاول ترك شعورًا جميلاً لمعرفة أننا فعلنا كل ما في وسعنا في حياة مريض أحتاج للدعم” ونبهت على “حتى عندما لا تحصل على ما تعطيه ، استمر في التبرع ولا تبخل في اعطاء المشاعر”.