نتيجة مواجهة جون سينا وكيفين أوينز في موني ان ذا بانك 2015

نتيجة مواجهة جون سينا وكيفين أوينز في موني ان ذا بانك 2015

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 15 يونيو، 2015


جون سينا ضد كيفين أوينز موني ان ذا بانك 2015

حصل المصارع كيفين أوينز على دعم الجماهير التي هتفت لعرض NXT قبل انطلاق المواجهة المرتقبة ضد جون سينا الذي بدأ المواجهة بشكل حذر وظهر على الإصرار على الانتقام من خصمه ورد الاعتبار من الخسارة الماضية في عرض غرفة الإقصاء 2015 قبل أسبوعين.

تبادل كلا النجمين السيطرة في البداية لكن أوينز كان البادئ في محاولات التثبيت والاخضاع بعد توجيهه لعدة ضربات قوية لخصمه جون سينا الذي استعاد السيطرة للحظات لم تدم طويلا قبل أن يسخر منه أوينز بتنفيذه لحركة “لا تستطيع أن تراني”، ليعود سينا بعد ذلك للسيطرة على خصمه وحاول تثبيته وإجباره على الاستسلام.

كما حاول أوينز وسينا بعد ذلك خطف الفوز بسرعة وبأي طريقة كانت، وقدّم كلاهما نفس الأداء المثير في المواجهة الأولى، إلّا أن إصرار كل منهما على تحقيق الفوز كان دافعا لاستمرار الإثارة وخصوصا من جانب جون سينا الذي لم تفلح ضربة “تقويم السلوك” بمساعدته على انتزاع الفوز.

وكان التوتر واضحا على جون سينا الذي اعترض كثيرا على حكم النزال في حادثة نادرا ما تحصل، لتعود السيطرة بعد ذلك لخصمه الذي أسقطه بطريقة عنيفة لكنها لم تنجح بتحطيم سينا الذي تحرّك قبل العد الثالث، مما دفع الجماهير للهتاف معبرين عن إعجابهما بالمواجهة القوية.

وبعد تبادل للضربات العنيفة والقوية ومحاولات التثبيت المتبادلة بين جون سينا وكيفين أوينز، جاء حسم هذه المواجهة الرائعة والمثيرة للغاية التي أشعلت المدرجات كثيرا لمصلحة سينا بعد تنفيذه لحركة “سبرينج ستنر” وتلاها حركة “تقويم السلوك” كانت كافية لتثبيت كيفين أوينز.