نتيجة مواجهة شيمس وراندي أورتن في سمر سلام 2015

نتيجة مواجهة شيمس وراندي أورتن في سمر سلام 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أغسطس، 2015


شمس ضد راندي أورتن في سمر سلام 2015

إفتتح نزال القوة والشراسة بين الأفعى راندي أورتن والمحارب شيمس مهرجان سمر سلام الكبير في نسخة سنة 2015.

إنطلق النزال بهتافات “You look Stupid” من جماهير بروكلين الصاخبة ثم إلتحام بين أورتن وشيمس ومحاولة ضربة أر كي أو مبكرة من الأفعى، لكن شيمس تفادى الضربة وخرج من الحلبة وأمسك بمايكروفون وأخبر الجماهير بأنه لا يبدو بشكل غبي لكن كل الجماهير تبدو غبية لكن أورتن أوقف خطابه بضربة مباغتة.

عاد بعدها الثنائي للحلبة وتبادلا الضربات وسرعان ماسيطر شيمس على خصمه وقام بإحتجازه في الزاوية وإنهال عليه بالضرب مع إستفزاز الجماهير، حاول بعدها راندي العودة في النزال لكن الإيرلندي فرض سيطرته عليه بإحكام، إنطلقت بعدها الجماهير في هتاف عشوائي بـ”How you doing” في إشارة لفريق إنزو أمور وبيغ كاس ثم بالهتاف الخاص بسامي زين.

واصل الثنائي القتال في الحلبة لكن راندي إستعاد السيطرة على خصمه بضربات كلوز لاين متتالية ثم قام برمي شيمس خارج الحلبة تمام، عاد شيمس للحلبة وواصل راندي ضربه بشراسة، لكن شيمس تمكن من عكس ضربة راندي ووضعه في حركة الإخضاع الخاصة به وبعد عناء طويل تمكن راندي من إمساك الحبال لفك حركة الإخضاع من قبل الحكم.

قام بعدها راندي بتسديد دي دي تي على شيمس من أعلى الحبل الثالث وأخذ يستعد لضربه بأر كي أوه لكن شيمس تفطن لذلك وخرج من الحلبة، تبادل بعدها الثنائي الضربات على حافة الحلبة وحاول شيمس رمي نفسه بضربة كتف على راندي لكن الأفعى باغته بضربة أر كي أو رائعة لكن شيمس وقع خارج الحلبة.

تفادى بعدها شيمس ركلة على الرأس من راندي أورتن وقام بضرب خصمه ببروغ كيك مرتين مما مكنه من تثبيت أورتن والفوز بالنزال.

الفائز : شيمس.