نتيجة وأحداث ستينج ضد سيث رولينز في ليلة الأبطال 2015

نتيجة وأحداث ستينج ضد سيث رولينز في ليلة الأبطال 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 سبتمبر، 2015


ستينج وسيث رولينز ليلة الأبطال

دخل المصارع الأسطوري ستينج إلى الحلبة مستفيدا من الإنهاك الذي يعانيه سيث رولينز بعد مواجهته القوية والعنيفة ضد جون سينا على لقب الولايات المتحدة، وسيطر ستينج على خصمه بشكل واضح للغاية داخل وخارج الحلبة رغم محاولة سيث ضربه بإحدى الشاشات لأنهاء المواجهة بعد الأهلية مما يبقي اللقب بحوزته حتى في حال خسارته.

بقي الحال على ما هو عليه وسيطرة من سيتنج إلى أن حاول تحطيم طاولة المعلقين بخصمه رولينز الذي نجح تماما بقلب الحال ودفع ستينج فوق طاولة المعلين باللغة الإسبانية التي تحطمت من فورها، قرّر رولينز بعد ذلك مغادرة الصالة بعد أن التقط حزامه ورحل، لكنه عاد على أثر شعوره بإمكانية السيطرة على ستينج بع السقطة العنيفة.

سيطر سيث رولنز على خصمه بشكل مطلق ولعدة دقائق وأخذ يحاول تثبيته وإخضاعه مرة تلو الأخرى، إلى أن نجح ستينج بدفعه من أعلى زاوية الحلية إلى الحاجز بجانب الحلبة، واستعاد ستينج السيطرة على المواجهة وكان قريبا من خطف الفوز بعد قفزة مجنونة من أعلى زاوية الحلبة على الأرض فوق خصمه.

توقفت المواجهة لفترة بسيطة بعد أن شك الحكم بإصابة الأسطورة ستينج وطلب من الطبيب المتواجد فحصه، وكاد ستينج أن يخطف اللقب من بعد تنفيذه لحركة الاخضاع الخاصة به عندما أمر الحكم بعودة النزال، وانتهت المواجهة لمصلحة سيث رولينز الذي تمكن من مباغتة خصمه الأسطوري وتثبيته بعد أن تملص تلك الحركة الشهيرة.