نتيجة وأحداث مواجهة لقب الزوجي في عرض تي ال سي 2015

نتيجة وأحداث مواجهة لقب الزوجي في عرض تي ال سي 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 ديسمبر، 2015


الزوجي

انطلقت المواجهة المرتقبة على لقب الزوجي باستخدام السلالم بطريقة سريعة للغاية من جميع المصارعين الذين يسعون لخطف اللقب، وبدأ فريق نيوداي محاولات انتزاع الأحزمة المعلّقة أعلى الحلبة بشكل مبكر ولكنهم واجهوا مقاومة عنيفة من جيمي وجاي أسوز وسين كارا وكاليستو الذين منعوا نيوداي من تحقيق مرادهم سريعا.

وبدأت الإثارة الحقيقية بعد ذلك عندما أخذت الفرق المتنافسة باستخدام السلالم المعدنية في ضرب بعضهم البعض، وأمتع سين كارا وكاليستو الجماهير بقفزاتهم الرائعة داخل وخارج الحلبة، كما لم يتوانى جيمي وجاي أوسو عن إظهار موهبتهم الكبيرة أمام الجميع، وتمكن الثنائي من كبح جماح العنيف بيج إي في أكثر من مناسبة.

استمرت المواجهة بصورة نارية رائعة من خلال محاولة المصارعين إلحاق أكبر أذى ممكن بخصومهم، وتبادلت الفرق الثلاثة السيطرة على مجريات النزال بصورة سريعة، وحاول الجميع انتزاع الاحزمة لكن مقاومة الخصوم كانت تحول دون ذلك في كل مرة، وقام كاليستو ببعض الحركات المجنونة بالقفز بصدره فوق السلالم التي احتضت أسفلها أحد خصومه.

وكان فريق لوتشا دراجونز هو الفريق الأبرز في أغلب مجريات النزال المثيرة للغاية، واشتعلت المدرجات بشكل جنوني بعد قفزة نفذها كاليستو وجاي أوسو من أعلى السلم الحديدي وهبط كلاهما على سلم آخر وحطّماه، وأخرى من جيمي فوق بيج عندما طار من أعلى الحبال فوق بيج إي الذي كان يقبع تحت أحد السلالم بجانب طاولة المعلقين.

اقترب كاليستو الذي وجد نفسه وحيدا في الحلبة من انتزاع اللقب، لكن تدخل اكزافيير وودز الذي ضربه بآلته الموسيقية حرمه من متابعة صعوده، وأتاح الفرصة أمام زميله كوفي كينجستون للإطاحة به وانتزاع الأحزمة المعلّقة أعلى الحلبة، وحافظ على اللقب بحوزة فريقه الذي احتفل بهذا الانتصار المثير للجدل.