نجم الاتحاد السابق يفتح النار على تريبل اتش ويطالب بمنح الفرصة لهذا النجم !!

نجم الاتحاد السابق يفتح النار على تريبل اتش ويطالب بمنح الفرصة لهذا النجم !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 مايو، 2014




حل نجم WWE السابق بوب “هاردكور” هولي ضيفا على إحدى المحطات الإذاعية المتخصصة في المصارعة الحرة، وتحدث بشراسة عن المدير التنفيذي تريبل اتش وقام بمهاجمته في عدة مواضيع هامة.

بدأ هولي حديثه بمهاجمته تريبل اتش على اختياراته فيما يخص التكريم بقاعة المشاهير واختيارات الاتحاد، حيث أكد إلى أنه دائما ما يفرض رأيه على مائدة الاجتماعات ويطلب تكريم أناس بأعينهم دون النظر لمن يستحق التكريم حقا، وأنه يختار أصدقائه ورفقائه السابقين في المقام الأول.

وتساءل بطل القارات السابق عن سبب تكريم نجمة الاتحاد السابقة ليتا قبل المخضرمة تشاينا، حيث يرى هولي أنه كان يجب تكريم تشاينا بصرف دون النظر لحياتها الشخصية وعملها في مجال الأفلام الإباحية، وبرر وجهة نظره بأن الاتحاد أقدم على تكريم أساطير يعانون من مشاكل مع الكحوليات وإدمان المخدرات ومع ذلك تجاوز ذلك الأمر.

كما طالب هولي بمنح الفرصة للنجم دولف زيجلر ليكون بطل العالم القادم، مشيدا نشاطه بالحلبة الذي يخطف الأضواء دائما ويثير الحماسة بالعروض المحلية دائما، ولم ينسى هولي “تريبل اتش” في حديثه في تلك النقطة حين أكد أنه يفتعل الحجج التي تدفعه لتهميش النجوم وهي “ليس لديه ما يؤهله أن يكون من نجوم الصف الأول”، مشيرا إلى أنه دائما ما يختار نجوم القمة استنادا إلى إعجابه الشخصي بهم فقط دون النظر إلى المواهب الأخرى المجتهدة.