نجم AEW يتحدث عن كيفية ازدهار العمل في الاتحاد

نجم AEW يتحدث عن كيفية ازدهار العمل في الاتحاد

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 2 أغسطس، 2021


في مقابلة مع جون موكسلي، تحدث نجم AEW عما إذا كانت النية دائمًا لـ AEW إحداث ثورة في العالم، خصوصًا و الآن و أن الاتحاد يقدم أداء قوي و هذا يبرهن احتلال Dynamite المركز الأول على الكايبل في ليالي الأربعاء لثلاث أسابيع على التوالي. و أكد بطل AEW السابق أن الجميع يأمل في ذلك وتحدث عن مدى إثارة المصارعة الآن، بسبب زخم انطلاقة AEW وترتيبات العمل مع الشركات الأخرى.

و قال موكسلي: “كان هذا هو الأمل، وإلا لما جئت إلى هنا. المجيء إلى هنا هي كانت فرصة للمساعدة والقيام بشيء حقًا وإنشاء شيء ما وتكون جزءًا من شيء يساعد المصارعة و إنشاء شيء جديد، أن تكون في فريق جديد من الطابق الأرضي شيء جميل. كان بإمكاني الانتظار و أن أقول “دعونا نرى ما إذا كان هذا الشيء سينجح أم لا ثم ربما نرى ما يمكنهم فعله”.

و أكمل: قُلت لا. إذا كنت سأشارك، فسأشارك من البداية. إذا كنت سألتزم، فسأدخل من الطابق الأرضي وإذا فشلنا، فإننا سنفشل. لكننا سنحاول تحقيق النجاح. كان بإمكاني الشعور بالزخم، كان بإمكاني الشعور بالطاقة منذ الليلة الأولى في أول عرض “Double or Nothing”. شيء يمكنك أن تشعر به. و ضرب عام 2020 الجميع بقوة. كان من الممكن أن يقتلنا ذلك بسبب عدم وجود عروض، لكننا اكتشفنا طريقة لتشغيل التلفاز و عمل الجميع معًا و تمكنوا من إيجاد حل لذلك. الآن بعد أن انتهى الأمر أخيرًا، كانت تلك فترة طويلة وصاخبة.